إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ماهو افضل جهاز للذهب 2013

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

يا اخ بستنجي الرجاء عدم وضع اي وسيلة للتواصل هنا ... واذا رغبت التواصل مع اي عضو اذهب الى قسم الشكاوي وافتح موضوع جديد هناك
    الرجاء عدم تكرار ذلك

عذرا أخي الوافي ... لكن والله من يومين وأنا أحاول أرسال رساله خاصه للأخوة .... لكن لا تصل ... لا أعرف ما هي المشكله
      مرة أخرى أكرر إعتذاري

يا اخوان انا الي مصلحة مع الجميع وعندي اشارات فيها ارواح وعندي خرائط تركية واللي عندو الخبرة وجهاز ممتاز يتواصل معاي بعد اذن الادارة على الخاص ولكم مني كل الاحترام والتقدير
        اخوكم افلاطون / الاردن

بسم الله الرحمان الرحيم
          انا من رايى الشخصي و كأحسن طريقة هي شراء جهاز حث نبضي مثل الديب ماكس و أخر بموجات الراديو vlf
          [CENTER][SIZE=6][SIGPIC][/SIGPIC][/SIZE][/CENTER]

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته عندي اخي الكريم امكنة وانا ابحت عن جهاز اصنعه بيدي او عن ةشخص لديه جهاز يمكنه ان يتعاون معي وسنصل ان شاء الله الى الخير العميم

اردني حر

المشاركة الأصلية بواسطة افلاطون مشاهدة المشاركة
              يا اخوان انا الي مصلحة مع الجميع وعندي اشارات فيها ارواح وعندي خرائط تركية واللي عندو الخبرة وجهاز ممتاز يتواصل معاي بعد اذن الادارة على الخاص ولكم مني كل الاحترام والتقدير
              اخوكم افلاطون / الاردن
              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
              اخي افلاطون الاردن انا عندي الخبير والاجهزه وشوف الطريقه اللي ممكن نتواصل فيها وانا جاهز \ اردني حر

اخي افلاطون ان ما تبحث عنه عندي والذي ابحث عنه هو الاشارات الصحيحه وااكد الحقيقيه وكذلك الخرائط الحقيقيه ولك مني كل صحيح بأذن الله . ان الاشاره هي اساس الدفائن اذا وجدت 70% يتم الحل وما تبقى تبقى موضوع قياسات حسب النظرييات التي كانوا يعتمدوا عليها الاتراك والرومان من عوامل ضرب الى الحنكة والفطنه . بعد اذن الاداره شوف الطريقه المناسبه للتواصل . مع الشكر اردني حر

ماهو افضل جهاز كاشف

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
                  اخوي كاشف الخبايا لقد ارسلت لك رسالة على الخاص فهل توصلت بها
                  ارجوا منك الاجابة في اقرب وقت لاني لدي موقع اريد الدهاب اليه
                  والسلام عليكم ورحمة الله

الى جميع الاخوة الكرام المهتمين بما لدي من اشارات ارجو منكم التكرم بالتواصل معي من خلال ادارتنا الكريمة واخذ ايميلي الخاص (يبدو ان الادارة بطيئة بالتجاوب مع اخواننا) ويا جماعة كما قال الشاعر نيال من وفق راسين بالحلال ههههههههه
                    تقبلوا احترامي

ا

المشاركة الأصلية بواسطة aomar مشاهدة المشاركة
                      السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
                      اخوي كاشف الخبايا لقد ارسلت لك رسالة على الخاص فهل توصلت بها
                      ارجوا منك الاجابة في اقرب وقت لاني لدي موقع اريد الدهاب اليه
                      والسلام عليكم ورحمة الله
                      السلام عليكم اخي عمر لقد اطلت الاجابة عليك نضرا لضروف طارئة فاخوك في الله من الجديدة وكلي ثقة في الثعاىن بيننا

المنتدى غير مسؤول عن اي تواصل بين الاخوة الاعضاء خارج صفحاته

نرجوا من الجميع التقيد والالتزام بقوانين المنتدى والاطلاع على هذا الرابط
                        http://www.qudamaa.com/vb/f6/%D8%AA%...A%D9%85-38166/

بالتوفيق
                        ان الله علم ما كان ومايكون وما سيكون وما لم يكن لو كان كيف كان سيكون

يعمل...
                        X