إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ماهو افضل جهاز للذهب 2013

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ماهو افضل جهاز للذهب 2013

السلاكم عليكم ورحمة الله ...
    سؤال لكل الاخوة الكرام
    ماهو افضل جهاز باحث على وجه الاطلاق .. وكم تبلغ لمساحة التي من الممكن ان يغطيها هذا الجهاز ,,,,
    ارجو من الكل المشاركة لضرورة الموضوع

حياك الله .. تكلمنا في هذا الموضوع كثير جدا بالنسبة للأجهزة عموما لا نصنف ولا ننصح بجهاز معين .
    وعليك أخي بالقراءة بالموضوعين أدناه لكي تستفيد اكثر ولا تستعجل بالحكم على جهاز معين وايضا لاتستعجل بالشراء ... وفقك الله
    http://www.qudamaa.com/vb/f8/%D9%85%...F%D8%A9-37416/
    http://www.qudamaa.com/vb/f8/%D8%A5%...7%D8%B2-36173

بارك الله فيك اخب ... الوافي .... لكن أنا طلبت تحديد نوع واحد أخي .. لا أستطيع قراءة كل المواضيع

بستنجي انا لا ابيعك جهازولا غيرو
        عندي جهاز باحث وانا مستعد للتعاون اذا عندك مواقع لا داعي ان تشتري جهاز وللك ان تختبر الجهاز قبل النزول على ارض الواقع اذا اردت انا جاهزى بعد اذان الاداره اطلب ايميلي من الاداره وانا جاهز

السلام عليكم ورحمة الله
          اخوي كاسم ممكن تعرفنا على نوع الجهاز اللي عندك
          ماهي امكانياته وهل يعمل على ارض صخرية واحجار بازلتية وتربة متاينة
          وماهو عمق هدا الجهاز يعني ممكن سلبياته وايجابياته ولك جزيل الشكروبارك الله فيك
          كل هده الاسئلة قصد الاستفادة وشكرا

اخي مارأيك ان نتحدث عنها اولا عن الخارطة التي لدي ........... وثانيا عن الباحث الموجود بحوزتك
            انا الخارطة موجودة في هذا المنتدى .... من ضمن مشاركاتي
            هل تستطيع ان تعطينا بعض من خصائص الجهاز المتوفر لديك

حبيبي لازم تشوف الاداره لانه ولا يمكن نوصل لبعض الا من خلالهم مش عارف ليش!!!!!!!!!!!!
              بس على كل حال تابع معهم وابعثلي ايميللك على ا لخاص وما يكون خاطرك غير طيب

اسمع يا بستنجي مش رح احكي ولا كلمه عن جهازي انا شو قلتلك افحص على ارض الواقع وبعدين اطلع وما بدنا كثرة حجي

عذرا

وليش زعلان من أولهـــــــــا .... لسى لا رحنا ولا جينا ....... انا بحكيلك اعطيني شرح عن جهاز عشان اشوف بمشي معي في موقع الخارطة ولا لا ... لانو مكان الخارطة على ارض الواقع بتجاوز الكيلو متر في كيلو
                  التعديل الأخير تم بواسطة بارق السيف; الساعة 2012-12-10, 10:04 PM. سبب آخر: احترام

اخي بستنجي يمكن اخونا كاسم كان يمزح معك واتمنى منك عدم التسرع واعتقد انه ليس زعلان منك ولا شي ولكن ننتظر رده لكي يبين لنا ماذا يقصد بكلمة .. مابدنا كثرة حجي على كلامه وان شاء الله خير

بارك الله فيك اخي الوافي ........ واعتذاري لاخي الكاسم

شكرا يا وافي على مرورك
                        يا اخي البستنجي انا لمحت اللك اني بدي ابيعك الجهاز مثلا ؟؟؟
                        انتا شو بدك بنوع الجهاز وشو مداه , يا رجل انا شو قلتللك افحص على ارض الواقع وبعدين نطلع وين ما بدك يعني خبيلي ذهب وقولي يله يحميدان على الميدان وانا بجيبللك امه
                        المهم لا اريد ان نكثير الحديث والسواليف انا مش زعلان ولكن انا رجل عملي وعملي جدا
                        اذا مهتم لا تقولي لا عن خارطه ولا عن شي اقوللك خذني لموقع الخارطه معصب العينين
                        واذا عندك مواقع مهتم انك تشوفها نتفاهم
                        خذ ايميلي عن طريق الادراه
                        وخير الكلام ما قل ودل

اخوي بستنجي اذا بدك انا جاهز بالاجهزه -لكن احكيلي انتا في اي منطقه ولعيونك اذا في موجود دفين لاحطك على الهدف

السلام عليكم كيف الحال اخي كاسم ... انا راسلت الادارة ... لطلب البريد الالكتروني ... لكان لا جواب ؟؟

اردني حر

المشاركة الأصلية بواسطة بستنجي مشاهدة المشاركة
                              السلاكم عليكم ورحمة الله ...
                              سؤال لكل الاخوة الكرام
                              ماهو افضل جهاز باحث على وجه الاطلاق .. وكم تبلغ لمساحة التي من الممكن ان يغطيها هذا الجهاز ,,,,
                              ارجو من الكل المشاركة لضرورة الموضوع
                              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
                              الاخ البستنجي اختصر عليك بالنسبه لأجهزة البواحث لا يوجد جهاز فعال زي ما بدنا !! انا من المنقبين ولم اترك بقعه في الاردن الا ووصلتها حتى اننا مررنا في مناطق لم يدخلها دواب اجلكم الله ومع هذا لا يوجد الا الكذب لا يوجد الا القليل القليل صادقين . ولكن اذا اردت ان تستفيد فعليك بالاشارات خاصه التي يوجد بها روح وسوف اقوم بأرفاق صور لهذه الاشارات قريباً .
                              اذا كان عندك اشارات فهي مؤشر ان المنطقة يوجد بها مال وهناك رجل يعمل معنا يستطيع تحليل الاشاره وتم حل الاشارات جميعها ورزقنا مره واحده و5 مرات فاضيه ولكن المهم انه تم حلها .

يعمل...
                              X