إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

من الأفضل عمليا /جهاز فيشر 75 / جهاز وايتSpectra V3i

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

الاسكندر انا متى مدحت الفيشر لك ... صراحه الجهل مشكله وتقليب الامور مشكلة اكبر
    وانت وضعت جهازين ولكن بعد مشاركة الاخ بالمقارنة اتضحت الفروقات

إلى أخي فنان حفر العزيز
      أكثر شخص بالمنتدى العريق والقوي (قدماء)
      رايته له ممارسه وتجارب عديده لمثل هذه الاجهزه هو انت اخي فنان حفر
      ارجو الرد والتوضيح حول هذه النقطه التي شارك بها اخي المهاجر عابر سبيل / بأن جهاز الفيشر غير مصمم للبحث عن الذهب

المشاركة الأصلية بواسطة الوافي مشاهدة المشاركة
        وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
        اخ اسكندر .. انا اريد ان ابدي لك وجهة نظري وانت حر في رأيك
        من خلال بحثي عن الجهازين وجدت انهما متقاربين جدا من بعض بالاداء والوزن وهو مهم وكذلك العمق .. واعلم تماما انه لايوجد عضو لديه نفس الجهازين في آن واحد لان الشخص عادة يكتفي بجهاز واحد !!
        وبما انك احترت بينهما فربما ان الفيشر انسب لك لعدة اسباب منها انه دارج هنا وبالمنتديات العربية كافة ومجرب وذو نتائج طيبة وله تعليمات وشروحات استعمال كثيرة .. اما بالنسبة للجهاز الثاني فهو نادر تحصله مع احد بسبب التسويق الضعيف بالنسبة للشركة عكس شركة فيشر ... وهي بحد ذاتها تعتبر شبه مغامرة وكذلك اعتبرها انفراد حصري .. وربما انه يأتي بخصائص افضل من الفيشر .... والاختيار الاخير يبقى لك واتمنى لك التوفيق رعاك الله
        الجهل أهكذا أسلوب التحدث مع الآخرين / وهذا الكلام الذي شاركت به ماذا تسميه عن جهاز الفيشر اخي الوافي

اخواني هذه المقارنه تعني انه غير مخصص للذهب الخام وليس المصنع يعني غير مخصص للعمل به في مناجم الذهب واستخراج الذهب الخام ولاتعني انه لايخرج قطع ذهب وتغير التردد لايعني ان الجهاز ممتاز وللعلم فقط بالامكان تغيير تردد الفيشر من خلال الضغط على زر القائمه الحمراء وسحب الزناد معا في نفس الوقت
          يابن ادم خلقتك للعباده فلاتلعب وقسمت لك الرزق فلاتتعب فان انت رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وبدنك وكنت عندي محمودا وان لم ترضى بماقسمته لك فو عزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش البريه ولن تاخذ الا ماقسمته لك وكنت عندي مذموما او كما جاء من النبي صلي الله عليه وسلم.

قلت لك وجهة نظري وانت حر برأيك اليس كذلك وقلت لك ان الجهاز الثاني ربما ياتي بمواصفات افضل من الفيشر الم اقل لك هذا. . واعلم انك بكلامك هذا تقطع عمل الخير والنصح لان الواحد مايقدر ينصح خوفا من مثل كلامك هذا تشتيت الاعضاء. .واعلم تماما انه كثيرا جدا من الاعضاء يسالوني ماهو افضل جهاز وانا لا ارد عليهم الا ان افضل جهاز هو اللورنز ديب ماكس فقط. ..كما ارجوا منك مراجعة مشاركاتي جيدا لتفهم ماقلت. .. وانا اعرف انك مقتنع بالفيشر ولكن انت تريد ان تختلق بلبلة بالمنتدى واعرف العضو الثاني معك كلكم تريدون اختلاق المشاكل ولكن نترك مشاركاتك حتى يراها اكبر عدد من الاعضاء

اخي الوافي الجهازان متقاربان باختصار الفيشر بالعمق والسبكترا بالتمييز هذي ما اعرفه تقبل تحياتي وماتزعل مني واذا زعلان حقك علي
              يابن ادم خلقتك للعباده فلاتلعب وقسمت لك الرزق فلاتتعب فان انت رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وبدنك وكنت عندي محمودا وان لم ترضى بماقسمته لك فو عزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش البريه ولن تاخذ الا ماقسمته لك وكنت عندي مذموما او كما جاء من النبي صلي الله عليه وسلم.

لا اخوي فنان حفر بالعكس انت مانستغني عنك وعن خبرتك ولماذا ازعل منك بالعكس انت شعلة المنتدى
                ولكن اخي فنان حفر انت شاهدت هذه المشاركات ونصحنا ووجهنا وابدينا الراي وبالاخير يتم مقاببة الاحسان بالنكران وهذا مانخشاه دائما. ولا حول ولا قوة الا بالله

السلام عليكم ورحمة الله
                  اخواني الكرام جهاز كدا او كدا لا يفرق بين اعضاء هدا المنتدى ،
                  الراي ي'يحترم والفكرة تناقش فنحن نتبادل التجارب ولكل منا اختيار ما يراه سليما لا نلزم احدا باقتناء هذا الجهاز او داك
                  احبكم في الله

المشاركة الأصلية بواسطة فنان حفر مشاهدة المشاركة
                    اخواني هذه المقارنه تعني انه غير مخصص للذهب الخام وليس المصنع يعني غير مخصص للعمل به في مناجم الذهب واستخراج الذهب الخام ولاتعني انه لايخرج قطع ذهب وتغير التردد لايعني ان الجهاز ممتاز وللعلم فقط بالامكان تغيير تردد الفيشر من خلال الضغط على زر القائمه الحمراء وسحب الزناد معا في نفس الوقت
                    بارك الله بك اخي فنان حفر ويسلمو على المعلومات المهمه

المشاركة الأصلية بواسطة الوافي مشاهدة المشاركة
                      قلت لك وجهة نظري وانت حر برأيك اليس كذلك وقلت لك ان الجهاز الثاني ربما ياتي بمواصفات افضل من الفيشر الم اقل لك هذا. . واعلم انك بكلامك هذا تقطع عمل الخير والنصح لان الواحد مايقدر ينصح خوفا من مثل كلامك هذا تشتيت الاعضاء. .واعلم تماما انه كثيرا جدا من الاعضاء يسالوني ماهو افضل جهاز وانا لا ارد عليهم الا ان افضل جهاز هو اللورنز ديب ماكس فقط. ..كما ارجوا منك مراجعة مشاركاتي جيدا لتفهم ماقلت. .. وانا اعرف انك مقتنع بالفيشر ولكن انت تريد ان تختلق بلبلة بالمنتدى واعرف العضو الثاني معك كلكم تريدون اختلاق المشاكل ولكن نترك مشاركاتك حتى يراها اكبر عدد من الاعضاء
                      السلام عليكم
                      أخي الوافي سامحك الله لقساوة كلاماتك الموجه إلي والتهم التي تلقيتها
                      بالنسبه لي لدي قناعه بشكل عام بأجهزة القرص وخاصه الكهروميغناطسي .. بغظ النظر عن الفيشر , أو اجهزة الوايت , أو القاريت
                      فهي أصدق وأدق الاجهزه بنسبه مرتفعه جدا بعض التجارب الميدانيه
                      2/عن أي عضو ثاني له مصلحه بالبلبله في هذا الموضوع ,,
                      3/ اخي الكريم كن على علم بأن أخيك أسكندر ليس له مصلحه للمشاكل ولا الفتنه
                      إنني مجرد متابع لخبراتكم وتجاربكم الطيبه فالحمد لله لدي إمكانيات بأن أدفع ثمن جهاز لغاية 150,000 ألف يورو
                      فكن على يقين بأنني ليس من الناس إلي فاضي لمثل هذه الأمورومضيعت الوقت
                      هداك الله أخي الوافي وأبعدك الله عن سوء الظن بالناس فإن بعض الظن الإثم
                      مع تحياتي لك ولكل إخواني الأعزاء.

اعتقد انك استفدت من موضوعك ووصلت الى مبتغاك. لذا يقفل الموضوع

يعمل...
                        X