إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

من الأفضل عمليا /جهاز فيشر 75 / جهاز وايتSpectra V3i

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• من الأفضل عمليا /جهاز فيشر 75 / جهاز وايتSpectra V3i

السلام عليكم
    أخوتي الأعزاء تحياتي لكم
    أرجو منكم بحسب خبرتكم وتجربتكم الميدانيه
    تقييمكم ونظرتكم حول :الأفضل والأنسب من ناحية القدرات العمليه والتعامل مع ظروف
    العوامل الطبيعية الأرضيه ,وقدرت العزل ,ودقة صيد الأهداف , وقدرت الأعماق كحد أقصى
    بين هذين الجهازين /جهاز فيشر75
    2-جهازوايت spectra vi3
    وهذا فيديولكلا الجهازين

6:55 Field Test, Fisher F75 LTD Metal - YouTube

Spectra V3i White's episode 1 - YouTube

وشكرا لكم.

دام انك وضعت فيديو فالاختيار لك انت. .واعتقد ان الاخ فنان حفر قد افادك بالموضوع واوضح لك بعض الايجابيات والسلبيات لكلا الجهازين ولا اعتقد ان هناك من ينصحك بجهاز معين. . وعلى كل حال اعلم ان الجهاز يعتمد عليك انت والفرس من خيالها على مايقولون

السلام عليكم
      حياك الله اخي الوافي
      بصراحه الجهازين معروضان علي للبيع , فإنني محتار بينهما
      اعلم اخي الوافي بأني قد وضعت الفيديو لكلا الجهازين , ولكني قد تعمدت بذلك
      ليتسنى لي بأن يفيدوني الأخوه الأعزاء ممن جربو هذين الجهازين بعملومات أوسع وأشمل بهما
      فلدي قناعه بأن أبحث وأسئل دائما المجربين ,, بعيدا عن الإهتمام البالغ بالدعايات والإعلانات وما كتب في الكتالوجات
      وتحياتي لك.

بالتوفيق إن شاء الله للجميع

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
          اخ اسكندر .. انا اريد ان ابدي لك وجهة نظري وانت حر في رأيك
          من خلال بحثي عن الجهازين وجدت انهما متقاربين جدا من بعض بالاداء والوزن وهو مهم وكذلك العمق .. واعلم تماما انه لايوجد عضو لديه نفس الجهازين في آن واحد لان الشخص عادة يكتفي بجهاز واحد !!
          وبما انك احترت بينهما فربما ان الفيشر انسب لك لعدة اسباب منها انه دارج هنا وبالمنتديات العربية كافة ومجرب وذو نتائج طيبة وله تعليمات وشروحات استعمال كثيرة .. اما بالنسبة للجهاز الثاني فهو نادر تحصله مع احد بسبب التسويق الضعيف بالنسبة للشركة عكس شركة فيشر ... وهي بحد ذاتها تعتبر شبه مغامرة وكذلك اعتبرها انفراد حصري .. وربما انه يأتي بخصائص افضل من الفيشر .... والاختيار الاخير يبقى لك واتمنى لك التوفيق رعاك الله

لتمنى لك التوفيق
            يابن ادم خلقتك للعباده فلاتلعب وقسمت لك الرزق فلاتتعب فان انت رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وبدنك وكنت عندي محمودا وان لم ترضى بماقسمته لك فو عزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش البريه ولن تاخذ الا ماقسمته لك وكنت عندي مذموما او كما جاء من النبي صلي الله عليه وسلم.

السلام عليكم
              يعطيكم العافيه جميعا
              حياك الله اخي يمان
              وحياك الله اخي الوافي /ومشكور اخي فنان حفر على المتابعه
              سأفكرقليلا فيما أبديتم به من النصيحه ووجهة نظركم
              ومن ثم سأقرر أي من الجهازين سأختار
              بارك الله لكم.

تحياتي الطيبه للجميع
                ممكن أخي الوافي الفرق بين الجهازين -هو خلفية شاشة الجهاز
                حيث شاشة جهاز اسبكترا ملونه وعند صيد عمله أوقطعة حديد صغيره بحجم المسمار
                يعطي صوت ويظهر على الشاشه شكل إما عمله /أو قطعة حديد
                بعكس جهاز الفيشر فهو يعتمد على الأرقام والصوت عند صيد الهدف
                وشكرا.

تحياتي اخواني اخي يمان ايضا الفيشر يتوقع نوع ومعدن الهدف والسبكترا يرسم لك ايقونه مع تحفظي على الدقه في التحديد التام للهدف في كلا الجهازين لنوع الهدف شاهدوا الصور:

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	F75-5.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	107.2 كيلوبايت 
الهوية:	729696اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	l.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	68.7 كيلوبايت 
الهوية:	729697
                  يابن ادم خلقتك للعباده فلاتلعب وقسمت لك الرزق فلاتتعب فان انت رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وبدنك وكنت عندي محمودا وان لم ترضى بماقسمته لك فو عزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش البريه ولن تاخذ الا ماقسمته لك وكنت عندي مذموما او كما جاء من النبي صلي الله عليه وسلم.

السلام عليكم
                    يعطيك العافيه اخي فنان حفر
                    يعني القائمه في أعلى الجهاز حسب ما أشرت عليها بالسهم لجهاز الفيشر75
                    هي تحديد نوع المعدن على الشاشه بدون ظهور رسم الأيقونه اخي فنان

نعم بالضبط

يعطيكم العافيه
                        شكرا لك اخي فنان على التوضيح المعلومه

لك هدا الرابط اخي وهوعبارة عن مقارنة للجهازين والغريب هو :الفيشر غير مصمم للكشف عن الذهب
                          تقبل مروري
                          White's Spectra V3i vs Fisher F75 in Metal Detectors

تسلم اخي المهاجر عابر سبيل
                            ومن خلال المقارنة يتضح ان جهاز Whites v3 افضل من الفيشر بسبب التردد المستعمل بالجهاز وهو متغير من 2.5, 7.5, 22.5kHz بينما الفيشر يعمل على تردد ثابت وهو 13kHz
                            لذا ارشح لك اخي يمان جهاز White's Spectra V3i

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
                              جهاز الفيشر غير مخصص للبحث عن الذهب !!! الآن أصبحت لدينا مشكله جديده ؛؛ لماذا هذه المعلومه لم تذكر من قبل !!!!!!!!
                              وبعدين أخي الوافي أنت بهذه الحال تشتت الأعضاء مره تمدح بجهاز الفيشر , وتقول الآن جهاز اسبكترا أفضل من الفيشر
                              يا ريت إنكون واضحين من البدايه

يعمل...
                              X