إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

افضل اجهزة البحث عن المعادن بدون منازع 2013

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

انا كانت لدي تجربة على نجر نحاسي كان مدفون داخل فراغ على عمق متر واكتشفه الجهاز لورنز ديب ماكس وايضا على مجموعة معادن داخل فراغ واكتشفه الجهاز لذلك لا اعلم لماذا تجربة الاخ ابو فيصل لم تنجح معه .... وبالنسبة لك اخي لماذا لاتقطع الشك باليقين بحيث تجري تجربة وترى

ولعلمك اللورنز ديب ماكس والبلس ستار2 هما نفس الشيء بالنسبة للتقنية حث نبظي .... وفقك الله

احلى سلام لاخي ابو حمزة و اخي الوافي
        اخي ابو حمزة يا غالي ربي يوفقك و يرزقك من حلاله الطيب,والله اخجلتني بهذا الاطراء.كما قال لك اخونا الوافي البليس ستار يضرب على الاهداف حتي اذا كانت في الفراغ ولكن اذا لم يكن الفراغ كبيرا و لا يتجاوز 1.5 متر من الهدف الى ملامسة السقف للغرفة او الداموس ويجب ان يكون الهدف كبيرا نسبيا مثل صندوق او جرة كبيرة ... والا فان الجهاز سوف يتجاهله. هذا اذا كانت الاهداف في الفراغات اما اذا كانت الاهداف مدفونة في التراب فان البلاز ستار يكتشف كل شيئ متوسط الحجم او كبير لعمق يصل الى 3 امتار بسهولة. اللهم وفق الجميع فيما يحبون و يرضون يا فتاح يا عليم يا رزاق يا كريم.
        والسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
        [SIZE=4][COLOR=#ff0000]اللهم انت ربي لا الاه الا انت خلقتني و انا عبدك وانا على عهدك و وعدك ما استطعت…
        اعوذ بك من شر ما صنعت و ابوء لك بنعمتك علي و ابوء لك بذنبي..فغفر لي انه لا يغفر الذنوب الا انت.[/COLOR]
        [/SIZE][SIZE=4][COLOR=#0000ff]لا الاه الا انت سبحانك ربي اني كنت من الظالمين[/COLOR][/SIZE]

بدكوا الحقيقه اجهزة الحث النبضي كلها تعمل بنفس الطريقه بظل الفرق في الاشياء اللتي تعرض على الشاشه من ارقام ومؤشرات يعني تستغربوا انه اللورنز فيه مؤشر رقمي والاجهزة البلغاريه فيها نفس الموشر لقوة الاشاره وبالفعل الحث النبضي افضل استخداماته لتحديد نقطة الصفر لهدف معين ولاينفع للتجوال مثل اجهزة العمله وعن تجربه تحياتي
          يابن ادم خلقتك للعباده فلاتلعب وقسمت لك الرزق فلاتتعب فان انت رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وبدنك وكنت عندي محمودا وان لم ترضى بماقسمته لك فو عزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش البريه ولن تاخذ الا ماقسمته لك وكنت عندي مذموما او كما جاء من النبي صلي الله عليه وسلم.

اخي فنان حفر نورت الموضوع بدخولك, اردت ان اظيف معلومة مهمة و هي عن تجربة ميدانية انا و اصدقاء اوربيين بالنسبة لاجهزة Lorenz DeepMax X5 وX6 فهي اجهزة متوسطة و دون المستوى المنتضر منها عند مقارنتها بX3 خصوصا في التمييز بين المعادن و الوصول للاعماق المذكورة في الكتلوغ للشركة. اما بالنسبة ل Lorenz Deepmax X3 فهو افضل و اقوى عمليا وهو يعتبر الجهاز الام لX5 وX6.
            الاستنتاج هو ان شركة Lorenz الالمانية نجحت بامتياز بجهاز X3 ولم تحقق النجاح المطلوب في اجهزة X5 وX6.
            وهذا ليس كلامي لوحدي بل كل الذين امتلكو جهاز لورنس x3 وبعدها اشترو و جربو x5 او x6 فكانت انتظاراتهم اكبر…
            هذا رئي و وجهة نظري الخاصة بالنسبة لهذه الاجهزة و احترم كل رئي مخالف
            والسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
            [SIZE=4][COLOR=#ff0000]اللهم انت ربي لا الاه الا انت خلقتني و انا عبدك وانا على عهدك و وعدك ما استطعت…
            اعوذ بك من شر ما صنعت و ابوء لك بنعمتك علي و ابوء لك بذنبي..فغفر لي انه لا يغفر الذنوب الا انت.[/COLOR]
            [/SIZE][SIZE=4][COLOR=#0000ff]لا الاه الا انت سبحانك ربي اني كنت من الظالمين[/COLOR][/SIZE]

خويا راضي هذا ما لمسته فيك حقّا و بدون مجاملة. و بالنّسبة للبلس ستار فقد أكّدت تخوّفاتي لإمكانية وجود الدّفين في داموس أو غرفة أو ما شابه ذلك.
              على كلّ إخواني لي صديق قد تحصّل مؤخّرا على جهاز rover c2 النّسخة الجديدة و لكن كلانا لا يجيد العمل عليه فهل من مساعدة؟

اخي ابو حمزة, هل الجهاز Rover C2 هو جهاز لشركة OKM و يستند على طريقة النبض الكهرومغناطيسي او Rover C2 الجهاز التركي؟

هو الجهاز الألماني التّابع لشركة okm

اخ ابو حمزة بالنسبة لجهاز okm هو يعتمد على مجال الانحراف المغناطيسي للارض وهو جيد للفراغات اذا احسنت استخدامه

توكل على الله اخي ابو حمزة فهذا الجهاز جيد و قد حقق العديد من النجاحات في ميدان البحث عن الكنوز و الدفائن في اماكن عديدة من العالم.انشاء الله يكون مبروك عليك و يجيبلك الرزق الحلال والخير الكثير

بارك الله فيكم إخواني و لكن المشكل أنّي لا أجيد العمل على الجهاز.

وفق الله الجميع

يعمل...
                          X