إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

افضل اجهزة البحث عن المعادن بدون منازع 2013

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• افضل اجهزة البحث عن المعادن بدون منازع 2013

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    الى كل اعضاء المنتدى, نصيحة لمن يريد شراء واستعمال الاجهزة ليسهل عليه البحث ومعرفة نقطة الصفر فعليه بشراء هذين الجهازين معا و هما مكملان لبعضهم البعض و ذات جودة عالية و نتائج طيبة جدا. الاول للدفائن العميقة لحدود 4 امتار و الثاني للدفائن المتوسطة العمق لحدود 1.5 متر او السطحية...
    الجهاز الاول هو
    pulse Star 2 pro
    الجهاز الثاني هو
    XP-G-MAXX 2-Power
    وكلفة الجهازين لا تتجاوز 3000 يورو اي اقل بكثير من اجهزة GPR او اجهزة Lorenz DeepMax

[SIZE=4][COLOR=#ff0000]اللهم انت ربي لا الاه الا انت خلقتني و انا عبدك وانا على عهدك و وعدك ما استطعت…
    اعوذ بك من شر ما صنعت و ابوء لك بنعمتك علي و ابوء لك بذنبي..فغفر لي انه لا يغفر الذنوب الا انت.[/COLOR]
    [/SIZE][SIZE=4][COLOR=#0000ff]لا الاه الا انت سبحانك ربي اني كنت من الظالمين[/COLOR][/SIZE]

وعليكم السلام
    اخي راضي هل جربت الجهازين وبشكل متقن لتحكم عليهم افضل اجهزة البحث عن المعادن؟؟
    بالنسبه لجهاز البلس استار حقيقتا لم اجربه ولكن هناك بمن جربه حكم على الجهاز بالجيد وليست بعلامة الافضل
    والممتاز!! وهناك ممن جربه يقول الجهاز يتأثر على التربه السوداءالمعدنية وبعض الاحجار المشعه والتمييزللمعادن عن طريق الصوت على اعماق ضعيف وبغلب

2/جهاز
    XP-G-MAXX 2-Power ايضا للامانه لم أجربه ولكن أتوقع بأن الفيشر 75 أقوى منه وايضا جهازإسبكتراvi3

اخي هذه النصيحة لكم عن تجربة.اما بخصوص الفيشر اقوى ام لا فلا استطيع ان احكم على هذا الجهاز بما انني لم اجربه بعد. ولكن XP G Maxx 2 power جهاز ممتاز واستطعت الحصول على عملة بقطر 2 سم لمسافة 50 سنتمتر تقريبا بالقرص الكبير و اهداف اكبر لاعماق لا تتجاوز 1.50م و جهاز XP G-MAXX محبوب جدا و يستعمل بكثرة من قبل علماء الاثار في العديد من البلان العربية و الاوروبية.
      اما بالنسبة ل Pulse Star 2 فاستعمله بالقرص الكبير 1X1 متر لمسح المنطقة المشكوك فيها والبحث عن اهداف كبيرة و اذا اعطاني اشارة جميلة اتاكد من الاشارة باستعمال XP لاتبين مدى عمق الهدف فان اعطاني XP صوت فان الهدف لا يتجاوز المتر و النصف و ان لم يعطني صوت فالهدف سيكون اعمق من ذلك.وعندما احدد الهدف ينتهي عمل البلاس ستار و يبدء الحفر و العمل بال XP عندما اقترب اكثر فاكثر من الهدف لان بلاس ستار 2 لا يميز بين المعادن اذا كان الهدف اعمق من 30 سم تقريبا و ليس لديه Pinpoint جيدة.بالتوفيق اخي اسكندر و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
      [SIZE=4][COLOR=#ff0000]اللهم انت ربي لا الاه الا انت خلقتني و انا عبدك وانا على عهدك و وعدك ما استطعت…
      اعوذ بك من شر ما صنعت و ابوء لك بنعمتك علي و ابوء لك بذنبي..فغفر لي انه لا يغفر الذنوب الا انت.[/COLOR]
      [/SIZE][SIZE=4][COLOR=#0000ff]لا الاه الا انت سبحانك ربي اني كنت من الظالمين[/COLOR][/SIZE]

الاخ راضي بالمكتوب صادق فيما يقول جزاه الله كل خير على النصح والارشاد وجعلها الله في موازين اعمالك

اخي الوافي نورت الموضوع بدخولك يا غالي.الله يقدرنا على اعانة و تقديم المساعدة و النصائح لبعضنا البعض حتى نستطيع ان ننهظ بهذا المنتدى الرائع و نحافظ على مصدقيته والقيمة الرفيعة لاعضائه و خبرائه الاوفياء

و لكن أخي يبقى مشكلة البحث عن الفراغ.

المشاركة الأصلية بواسطة راضي بالمكتوب مشاهدة المشاركة
              اخي الوافي نورت الموضوع بدخولك يا غالي.الله يقدرنا على اعانة و تقديم المساعدة و النصائح لبعضنا البعض حتى نستطيع ان ننهظ بهذا المنتدى الرائع و نحافظ على مصدقيته والقيمة الرفيعة لاعضائه و خبرائه الاوفياء
              الله يجزاك خير ويرحم والديك .... نحن باذن الله سوف نكون محافظين على هذا المنتدى ومصداقيته ونبذل المزيد من الجهد لاستبيان الحقيقة .. اخي راضي بالمكتوب اعلم ان هناك اعداء للنجاح وللاسف انهم موجودين بيننا .... وهم دائما يحاولون تغيير مجرى الموضوع الناجح

ابو حمزة صدقت اخي الكريم الفراغ هو مهم ولكن هناك جهازبسيط جدا ويحتاج الى صناعة بسيطة ولكن لم تتم تجربته بعد

المشاركة الأصلية بواسطة الوافي مشاهدة المشاركة
                  الله يجزاك خير ويرحم والديك .... نحن باذن الله سوف نكون محافظين على هذا المنتدى ومصداقيته ونبذل المزيد من الجهد لاستبيان الحقيقة .. اخي راضي بالمكتوب اعلم ان هناك اعداء للنجاح وللاسف انهم موجودين بيننا .... وهم دائما يحاولون تغيير مجرى الموضوع الناجح

يعطيكم العافية
                  الأخ الوافي دائما تتكلم عن اعداء وعن مخربين وعن كذا وكذا وكذا وكذا !!!!!!!!!!!!!
                  يا اخي الكريم هذا المنتدى العريق أسس على مبدأ التشاور واخذ وتبادل الأفكار والتجربه فيما بيننا كأسرة واحده وليس من الضروري إذا كتب احدا منا جواب او فكره او تعليق على موضوع ما يكون هذا الشخص اعداء للنجاح ومش عارف إييييييييييييييشش

يا اسكندر انا لم اوجه لك شيء. ... وبالنسبة لاعداء النجاح والمخربين فهم معروفين ودائما مانحاربهم هم وافكارهم. .. وانت يا اسكندر لاتشكك بنفسك لاني كما قلت لم اوجه لك شي من الاساس ولم اخص احد معين لانني انتظر الفرصه المناسبة وجمع اكبر عدد من الادلة ضدهم ومن مشاركاتهم

يا اسكندر انا لم اوجه لك شيء. ... وبالنسبة لاعداء النجاح والمخربين فهم معروفين ودائما مانحاربهم هم وافكارهم. .. وانت يا اسكندر لاتشكك بنفسك لاني كما قلت لم اوجه لك شي من الاساس ولم اخص احد معين لانني انتظر الفرصه المناسبة وجمع اكبر عدد من الادلة ضدهم ومن مشاركاتهم
                      حياك الله اخي الوافي وحصل خير
                      يمكن إفهمت الموضوع بشكل خاطئ
                      وعلى كل حال إعتبرني من أخوانك
                      الذي سوف يقف معك دائما ضد المخربين
                      وأعداء النجاح (للوصول إلى المصداقية والإخلاص والنصيحة,, وإعطاء الرأي الصواب
                      ؛؛ لأخواننا الأعزاء )
                      مع تحياتي لك.

حصل خير اخواني الاعزاء.
                        اخي ابو حمزة التميمي يا ولد الحومة يا باهي بالنسبة للفراغ فلن تجد جهاز احسن من اسياخ النحاس و لكن يلزم التدرب عليهم لمدة طويلة و على اهداف و فراغات متنوعة كي تصل الى درجة كبيرة من اتقان و فهم العمل بالاسياخ. والرزاق هو الله العزيز الجبار

خويا راضي زايد معاك، دمّ خفيف و أخلاق عالية و زيدهم علم و اطّلاع. ما شاء الله لا قوّة إلّا بالله. على فكرة أخي راضي لا زلت أبحث عن طريق للتّواصل مع صاحب الأرض في ما يخصّ برنامج الخريطة و في نفس الوقت أبحث عن جهاز جيّد لهذه المأمورية. علما أنّي أمتلك جهاز الفيشر 75 و لي صديق يملك جهاز بلس ستار برو الجديد و لكن أكثر ما يؤرقني أن يكون الهدف داخل فراغ لذلك طرحت مشكلة الأجهزة مع الفراغ. أنا مقتنع بالأسياخ و أنا أتدرّب عليها حاليا لكن مازلت ما نيش معلّم. على كلّ ربّي يوفّق الجميع لما يحبّ و يرضى.

ابو حمزة البلس ستار 2 حتى لو كان الدفين داخل فراغ مافيه مشكله راح يضرب عليه وعن تجربه ... وفقك الله

ابو حمزة البلس ستار 2 حتى لو كان الدفين داخل فراغ مافيه مشكله راح يضرب عليه وعن تجربه ... وفقك الله
                              أخي ما رأيك في ما قيل في هذا الموضوع :

http://www.qudamaa.com/vb/f8/%D8%AE%...6%D9%8A-26397/

يعمل...
                              X