إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عملات رومانية أرجو التقييم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اخي tunnisien انا براي انك تعمل فحص عمله من كل مجموعه .. بس انا بدي اعطيك وجهة نظر : نحن الان نتعامل باوراق ماليه ويقوم البعض بتزويرها ... وهناك فلوس معدنيه من النكل كمان بيزوروها .... وبهداك الوقت كمان في تزوير او احيانا كان في شي اسمو سكوك شخصيه مش عمله " متل الميداليات لجمال عبد الناصر مثلا" او الرشاديات العثمانيه ... المهم ادا كانت مزوره بهداك الوقت وكانت تحت الارض بيكتشفها المحللين انو كانت مزوره بعهدها ولكنها تعتبر انتيكه ولكن سعرها يختلف . ولكن اللي معك مش ذهب ومش مزورين بعهدهون ولكن لما بتطلع بالسكه بتحس انها ليست انتيكه كخبره .. مع انو انا ما بحب تقيم الاصلي والمش اصلي عبر النت لان لازم تلمسها وتشوف الحواف على الدائر او نهاية السكه كيف ... او صوتها او وزنها .. التحليل الثاني ادا قلنا برونز طيب وين الكمح ؟؟؟؟ على القليله شي بسيط مع انه الكمخ مش السبب بتثبيتها ...
    واخيرا هيك عملات قليل ما تلتقى بمجموعات ...
    وانت يا ريت تعمل سكان ..scanner حتى وضحلك الامور اكثر
    انا اتمنى انو يكونوا اصليات .. مع انو في موضوع غيرك طرحه ونفس الفشل موجود بالعملات
    __________________________ بالتوفيق
    تعلمت علما لغير الله فابى العلم ان يكون الا لله
    أبو عذاب

تعجز الكلمات عن شكرك أخي الصدوق بارك الله فيك و رزقك الرزق الحلال الطيب مشكور جداً أخي على هذا المجهود لقد قمت بإتلاف ما لدي من عملات لكي لا ينصب بها على أحد ولقد تبين أنا شخص ما قال إنه استخرجها من تحت الأرض وعرضها للبيع بثمن بخس لصديقي الذي أرسلها إلي و الحمد لله لم ندفع فيها مليم
      وصلتني معلومات من صديق ذو خبرة لا أشك في كلامه أن هناك 800 عملة وهناك 1000 أيضاً كل ما أعرفه عنها أنها ليست ذهب سأمدك بصور حالما تصلني عينة منها وأرجو أن تكون عكس ما عرضته سابقاً
      [COLOR=#000000][FONT=Tahoma][B][U][COLOR=#ff0000][SIZE=5]تواضع تكن كالبدر لاح لناظر فوق صفحات الماء وهو رفيع[/SIZE][/COLOR][/U][/B][/FONT][/COLOR]
      [COLOR=#000000][FONT=Tahoma][B][U][COLOR=#ff0000][SIZE=5]ولا تكن كالدخان يعلو بنفسه فوق طبقات الجو و هو وضيع[/SIZE][/COLOR][/U][/B][/FONT][/COLOR]

السلام عليكم اخي الكريم
        tunisienاستخراج المال من الارض ليس دليلا علىجودته فهناك بعض النصابين ونحن نرى هذا عندنا في المغرب .يقومون بدفن هذه الامور في فصل الشتاء في عدة مواقع ما يجعل الامر في الصيف يبدوا انه دفين حقيقي ويقومون بعمل وثائق او تقييدات لتلك المواقع ومن خلال السماسرة يبحثون على اناس اثرياء سدج ليوهموهم بوجود الكنز وهم محتاجون للمساعدة وبعد اخراجه يقومون ببيعه له بثمن بخس ليقوم هو باعادة بيعه ظانا انه حصل على شيء ثمين يمكنه بيعه باغلى الاثمنة وهناك حيل اخرى من هذا النوع .النصاب شغله الشاغل التفكيرفي حيل توصله للثراء بابسط الطرق واسهلها والله الموفق عذرا على الاطالة

كلامك صحيح أخي المتغرب اسئل الله أن يبعد عنا النصابين و يهدي كل ضال
          [COLOR=#000000][FONT=Tahoma][B][U][COLOR=#ff0000][SIZE=5]تواضع تكن كالبدر لاح لناظر فوق صفحات الماء وهو رفيع[/SIZE][/COLOR][/U][/B][/FONT][/COLOR]
          [COLOR=#000000][FONT=Tahoma][B][U][COLOR=#ff0000][SIZE=5]ولا تكن كالدخان يعلو بنفسه فوق طبقات الجو و هو وضيع[/SIZE][/COLOR][/U][/B][/FONT][/COLOR]

هناك حالة اخرى وهي انه من الممكن ان يتوفر على عملة مثلها حقيقية ويمدها لك للتجربة وبعدها يبيعك المزورة .والمشكل في هذا الوقت هو شدة اتقان التزويير مما يجعله يحاكي الحقيقي بنسبة 80/.واكثر وهذا لا يخفر على الخبراء

يعمل...
            X