إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سداية رومانية مع اشارات محيطة بها

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

[QUOTE=ااجر;362530]
    المشاركة الأصلية بواسطة عشانك يا تونس مشاهدة المشاركة

هذه مقارنة بهذه في اي اتجاه تقع

أخي لم تجبني هل تقع شرق السداية أم لا أم بالشمال انطلاقا من السداية
    [/QUOTالسلام عليك اخي وعلى كل متصفحي هدا الموقع بالنسبة للصورة الاولى التي وضعتها اخي تقع شرق الكتاب قليلا الى الشمال تبعد مسافة 53 متر وبها فتحتين وسيال يربط بينهما......... اما الصورة الثانية فتقع شمال غرب االكتاب وبجانبيها فتحة داخل فتحة بالجانب الشمالي كما الجانب الجنوبي وتبعد عن الكتاب 18 متر
    في هذه الحالة تصبح تثبيتا للمدخل باتجاه الفتحة التي بالصورة الأولى
    تقيس طول الفتحة و تتجه قبالتها و ستجد ضالتك بإذن الله
    [IMG]http://www.aliklil.com/signature.gif[/IMG]

[SIZE=4][FONT=tahoma][COLOR=#08688E][B]يا قارئ خطي لا تبكي على موتي .. فاليوم أنا معك وغداً في الترابِ[/B][/COLOR]
    [COLOR=#08688E][B]ويا ماراً على قبري لا تعجب من أمري .. بالأمس كنت معك وغداً أنت معي[/B][/COLOR]
    [COLOR=#08688E][B]أموت و يبقى كل ما كتبته ذكرى .. فيا ليت كل من قرأ خطي دعا لي[/B][/COLOR][/FONT][/SIZE]

[QUOTE=عشانك يا تونس;362679]
      المشاركة الأصلية بواسطة ااجر مشاهدة المشاركة

في هذه الحالة تصبح تثبيتا للمدخل باتجاه الفتحة التي بالصورة الأولى
      تقيس طول الفتحة و تتجه قبالتها و ستجد ضالتك بإذن الله
      السلام عليكم ..اخي عشانك يا تونس طول الفتحة 27 سنتمتر .كم احولها الى امتار ....وثانيا السيال الدي بها من فوق الى اسفل هده ملاحضة وكل الاشرات اعرف مكانها ومثبته وانا من قم بابعادها عن مكانها الاصلي

انتبه اخي ااجر امام الاشارة الثانية مسافة13 متر ماذا تجد
        انهم ينظرون الى ما أنظر ، لكنهم لا يرون ما أرى !

المشاركة الأصلية بواسطة الاحمدي مشاهدة المشاركة
          انتبه اخي ااجر امام الاشارة الثانية مسافة13 متر ماذا تجد
          السلام عليك اخي الاحمدي اتمنى لك الصحة والعافية اما بعد بالنسبة للاشارة هده في اتجاه الفتحة الشمالية الشرقية توجد دائرة محفورة على حجارة من المكان اي تختلف في نوعها عن حجر الاشارة بقطر 120سنتمر وعمق 2سم وعرض 4 سم

المشاركة الأصلية بواسطة ااجر مشاهدة المشاركة
            السلام عليك اخي الاحمدي اتمنى لك الصحة والعافية اما بعد بالنسبة للاشارة هده في اتجاه الفتحة الشمالية الشرقية توجد دائرة محفورة على حجارة من المكان اي تختلف في نوعها عن حجر الاشارة بقطر 120سنتمر وعمق 2سم وعرض 4 سم
            اعتذر اخي ااجر كنت متغيب لعدة اسباب خاصة جدا
            ارجو منك ارفاق صورة الدائرة وان شاء الله تكون تثبيت للمدخل
            انهم ينظرون الى ما أنظر ، لكنهم لا يرون ما أرى !

[QUOTE=الاحمدي;363456]اعتذر اخي ااجر كنت متغيب لعدة اسباب خاصة جدا
              ارجو منك ارفاق صورة الدائرة وان شاء الله تكون تثبيت للمدخل
              [/QUOTEال العفو اخي الاحمدي شكرا لك وبارك الله فيك واتمنى ان تكون في صحة جيدة فهي كنز في داتها نشكر الله عز وجل ان يحفضها لنا ولجميع الاخوة حسنا اخي الاحمدي هده الايام مرتبط بعمل وان شاء الله في يوم السبت او الاحد اوافيك بالصورة

اتسال لماذ الخبراء لم يسفرو الي الاخ الكتابة الموجودة على السداية والحل النهائى كل على ليلاه يغني

احذر اخي السداية فيها فخ الكتابة التي في السداية هيا التي قالت على الفخ وثانيا .................................................. ........

المشاركة الأصلية بواسطة ابو حذيفة مشاهدة المشاركة
                    احذر اخي السداية فيها فخ الكتابة التي في السداية هيا التي قالت على الفخ وثانيا .................................................. ........
                    السلام عليكم اخوتي الاعزاء ..هل لي ان بتوضيح ولو قليلا اخي ابو حديفة جزاك الله خيرا الله ما معنى الكتابة في السداية مع العلم ان الاخ ليث الصحراء قد اتحفنا بتحليل شيق ادا اردت الاطلاع عليه ادخل على صفحة االاخ المرتحل وعنونها رمز وكتابة تحت التراب بعمق 40 سنتم وشكرا

شكرا للأخ الذي اشار للكتابة أخي هذه سداية رومانية تدل على وجود معبد cicro و هذا المعبد ستجده بعيدا جدا
                      عن المنطقة و بالتالي هذه السداية تختلف عن باقي السدايات و ما التدرج فيها الا لأختلافها
                      على العموم و هذا التدرج هو الذي وجدته بالصخرة الثانية المشابهة بالتدرج.
                      هل يوجد غربا للإشارة آثار بناءات رومانية و لو لمسافة بعيدة؟
                      العلم من الله
                      نحن لا ندعي المعرفة
                      بل على الأرض نلتقي
                      لا خير في امرىء كتم علم
                      احفظ ما شئت من الدنيا لكن لا تحفظ علما
                      شء ما شئت فلن تنال غير الذي قدر لك
                      و أطلب المنايا و لا تكن كالذي يقف بالهواء
                      و أحلم ما استطعت و ما كتب لك فأنت آخذه

قصة عشقي للإشارات قصة طويلة ، الابداع ليس غايتي و لكن الكمال نصب عيني ...

السلام عليكم
                        ااجر لي النسبة الكتاية سا تجدها عند صديق لك اما الاخ حسن أحمد تونس تكرر في الكتابة رقم كم من مرة اما بي النسبة الي البعد عن المكان فهيا ليست بعيدة لان الكتابة التي في السداية كانت في الاسفل وللحديث باقية

المشاركة الأصلية بواسطة ابو حذيفة مشاهدة المشاركة
                          السلام عليكم
                          ااجر لي النسبة الكتاية سا تجدها عند صديق لك اما الاخ حسن أحمد تونس تكرر في الكتابة رقم كم من مرة اما بي النسبة الي البعد عن المكان فهيا ليست بعيدة لان الكتابة التي في السداية كانت في الاسفل وللحديث باقية
                          رجعت الى جميع المداخلات و لم أجد لي سوى تدخل وحيد
                          فأين التكرار
                          على العموم عذرا لأني تدخلت بموضوعك
                          و برّى ربي معاك و اش مادخلني فيها من أصلو

العلم من الله
                          نحن لا ندعي المعرفة
                          بل على الأرض نلتقي
                          لا خير في امرىء كتم علم
                          احفظ ما شئت من الدنيا لكن لا تحفظ علما
                          شء ما شئت فلن تنال غير الذي قدر لك
                          و أطلب المنايا و لا تكن كالذي يقف بالهواء
                          و أحلم ما استطعت و ما كتب لك فأنت آخذه

قصة عشقي للإشارات قصة طويلة ، الابداع ليس غايتي و لكن الكمال نصب عيني ...

[QUOTE=حسن أحمد تونس;365006]شكرا للأخ الذي اشار للكتابة أخي هذه سداية رومانية تدل على وجود معبد cicro و هذا المعبد ستجده بعيدا جدا
                            عن المنطقة و بالتالي هذه السداية تختلف عن باقي السدايات و ما التدرج فيها الا لأختلافها
                            على العموم و هذا التدرج هو الذي وجدته بالصخرة الثانية المشابهة بالتدرج.
                            هل يوجد غربا للإشارة آثار بناءات رومانية و لو لمسافة بعيدة؟ ​السلام عليكم ورحمة الله اخوتي في الله .نعم اخي حسن احمد توجد مدينة رومانية غرب الاشارة حوالي 2كلم

[QUOTE=حسن أحمد تونس;365273]رجعت الى جميع المداخلات و لم أجد لي سوى تدخل وحيد
                              فأين التكرار

[/QUOTEالسلام عليكم اخوتي ...اشكر كل من ساهم في هدا الموضوع بالقليل او بالكثير وانا مدين لكم بالشكر والعرفان فكل شىء يحتمل الخطاء والصواب والعلم عند الله سبحانه وتعالى فاني استانس بكل تحليل من كل الاعضاء وانا هنا لاكتسب خبرة ممن اخصهم الله من علمه وممن لديهم الخبرة والتجربة ...واتمنى من الله ان يحفض كل الاعضاء ..وانا برئ من كل التجادبات واني انتضر مزيدا من التحاليل وشكرا

[QUOTE=ااجر;365995]
                                المشاركة الأصلية بواسطة حسن أحمد تونس مشاهدة المشاركة
                                رجعت الى جميع المداخلات و لم أجد لي سوى تدخل وحيد
                                فأين التكرار

[/QUOTEالسلام عليكم اخوتي ...اشكر كل من ساهم في هدا الموضوع بالقليل او بالكثير وانا مدين لكم بالشكر والعرفان فكل شىء يحتمل الخطاء والصواب والعلم عند الله سبحانه وتعالى فاني استانس بكل تحليل من كل الاعضاء وانا هنا لاكتسب خبرة ممن اخصهم الله من علمه وممن لديهم الخبرة والتجربة ...واتمنى من الله ان يحفض كل الاعضاء ..وانا برئ من كل التجادبات واني انتضر مزيدا من التحاليل وشكرا
                                بارك
                                الله فيك في آجر هذا هو الصواب .

يعمل...
                                X