إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سداية رومانية مع اشارات محيطة بها

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

أخي آجر اريد ان أسئلك هل الاشارة تخصك أم تخص أبو حذيفة
    أريد ان اعرف هذا فأنت طرحت الموضوع و عو يتابع في التحليل كأنه صاحبها
    ان كانت لك سامدك بحلها برسالة و ان كانت له ساعلق مشاركاتي بهذا الموضوع
    العلم من الله
    نحن لا ندعي المعرفة
    بل على الأرض نلتقي
    لا خير في امرىء كتم علم
    احفظ ما شئت من الدنيا لكن لا تحفظ علما
    شء ما شئت فلن تنال غير الذي قدر لك
    و أطلب المنايا و لا تكن كالذي يقف بالهواء
    و أحلم ما استطعت و ما كتب لك فأنت آخذه

قصة عشقي للإشارات قصة طويلة ، الابداع ليس غايتي و لكن الكمال نصب عيني ...

المشاركة الأصلية بواسطة حسن أحمد تونس مشاهدة المشاركة
      أخي آجر اريد ان أسئلك هل الاشارة تخصك أم تخص أبو حذيفة
      أريد ان اعرف هذا فأنت طرحت الموضوع و عو يتابع في التحليل كأنه صاحبها
      ان كانت لك سامدك بحلها برسالة و ان كانت له ساعلق مشاركاتي بهذا الموضوع
      السلام عليكم جمعا اخوتي في الله وشكرا لمن كان سببا في تكوين هدا المنتدى الدي كان سببا في تعرفي عليكم ..اما بعد اخي حسن احمد هذه الشارة تخصني وهي في ارضي ملكي والملك لله وحده فأول من انزلها في المنتدى الاخ الرتحل شكرا له وبحكم بعده علي لم يتسنى له المتابعة فاكملت مابدأه بمشاركات على صفحة الاخ المرتحل الى ان نصحني الاخ الاحمدي واشكره جزيل الشكر بان افتح صفحة خاصة بي وهذه الحكاية ..استسمحكم عذرا بالنسبة لمداخلة الاخ ابو حذيفة ومشكور شكرا كثيرا لمدخلته التي نبهت الى تفسير الكتابة فهو لم يقصدك انت اخي حسن بالتكرار فهو قال ان هناك رقم تكرر عديد المرات وليست مداخلاتك اخي حسن احمد وارجو ان لا يحسب كلامي هذا من سبيل الدفاع عن الاخ ابو حذيفة وانما فقط لرفع اللبس ولتقوية اسر التواصل فيما بين الاعضاء . واخيرا شكرا لكل من ساهم في هذا الموضوع وبارك الله فيكم وانا انتظر المزيد منك اخي حسن ومن الاخوة الاعضاء

المشاركة الأصلية بواسطة ااجر مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم جمعا اخوتي في الله وشكرا لمن كان سببا في تكوين هدا المنتدى الدي كان سببا في تعرفي عليكم ..اما بعد اخي حسن احمد هذه الشارة تخصني وهي في ارضي ملكي والملك لله وحده فأول من انزلها في المنتدى الاخ الرتحل شكرا له وبحكم بعده علي لم يتسنى له المتابعة فاكملت مابدأه بمشاركات على صفحة الاخ المرتحل الى ان نصحني الاخ الاحمدي واشكره جزيل الشكر بان افتح صفحة خاصة بي وهذه الحكاية ..استسمحكم عذرا بالنسبة لمداخلة الاخ ابو حذيفة ومشكور شكرا كثيرا لمدخلته التي نبهت الى تفسير الكتابة فهو لم يقصدك انت اخي حسن بالتكرار فهو قال ان هناك رقم تكرر عديد المرات وليست مداخلاتك اخي حسن احمد وارجو ان لا يحسب كلامي هذا من سبيل الدفاع عن الاخ ابو حذيفة وانما فقط لرفع اللبس ولتقوية اسر التواصل فيما بين الاعضاء . واخيرا شكرا لكل من ساهم في هذا الموضوع وبارك الله فيكم وانا انتظر المزيد منك اخي حسن ومن الاخوة الاعضاء
        السلام عليكم ...هل من جديد

السلام عليكم ايها الاخوة اين انتم هل الى هذه الدرجة ليست بمهمة الاشارة التي تخصني هل اتركها وابحث على غيرها من الشارات الاخرى

أخي آجر عذرا لني تأخرت عليك بالرد ، اخي لقد بقيت برهة كبيرة من الزمن علني أصل الى حل نهائي لهاته الاشارة التوجيهية
            اخي لقد قلت لك في مداخلة سابقة بأنها دليل اتجاه الى معبد و لكن بعد التأكد من معناها توضحت انها توجهنا الى نادي أو ملعب
            و الغالب سيكون نادي و لما سألتك عن آثار بالمنطقة قلت لي بكونها تبعد حوالي الكيلمترين ، اريد منك اخي أن تذكر نوع هذا الثار.
            ثانيا حتى اعتمد كل ما فيها للتحليل دون اهمال جزء معين منها أريد منك أخي نقل الكتابة بحذافرها و الشعار المصور من فوق و المقسوم بالسيال
            كما اريد منك أخي ذكر القياسات ، فلا تهمل منها شيئا، عسانا نوفق معك بالتحليل
            كما أخي أريد منك ان تضع لي كروكي لللإشارات و صورة للدائرة التي وجدتها و تقدر المسافة بين كل اشارة و أخرى
            بالتوفيق أخي
            العلم من الله
            نحن لا ندعي المعرفة
            بل على الأرض نلتقي
            لا خير في امرىء كتم علم

[QUOTE=حسن أحمد تونس;367751]أخي آجر عذرا لني تأخرت عليك بالرد ، اخي لقد بقيت برهة كبيرة من الزمن علني أصل الى حل نهائي لهاته الاشارة التوجيهية
              اخي لقد قلت لك في مداخلة سابقة بأنها دليل اتجاه الى معبد و لكن بعد التأكد من معناها توضحت انها توجهنا الى نادي أو ملعب
              و الغالب سيكون نادي و لما سألتك عن آثار بالمنطقة قلت لي بكونها تبعد حوالي الكيلمترين ، اريد منك اخي أن تذكر نوع هذا الثار.
              ثانيا حتى اعتمد كل ما فيها للتحليل دون اهمال جزء معين منها أريد منك أخي نقل الكتابة بحذافرها و الشعار المصور من فوق و المقسوم بالسيال
              كما اريد منك أخي ذكر القياسات ، فلا تهمل منها شيئا، عسانا نوفق معك بالتحليل
              كما أخي أريد منك ان تضع لي كروكي لللإشارات و صورة للدائرة التي وجدتها و تقدر المسافة بين كل اشارة و أخرى
              بالتوفيق أخي
              اسلام عليكم ورحمة الله وبراكاته شكرا اخي حسن هذا من حسن اخلاقك ..واعذرني على التاخير لانني مشغول قليلا فالشغل ياخذ كل وقتي هذه الايام ..لكن وعد سارفق كل الصور التي طلبتها قريبا .... اما بالنسبة لاثار المدينة الرومانية التي توجد غرب الاشارة فتبعد2كلم او اكثر بقليل فهي عبارة عن مدينة كبيرة فالثار المتناثرة تاكد مدى كبرها بها قصر كبير مهدم و مسرح نصف دائري روماني

سننتظر صورك أخي و لكن انقل لي حرفيا الكلمات و الصورة التي يقطعها السيال
                تحديدا
                العلم من الله
                نحن لا ندعي المعرفة
                بل على الأرض نلتقي
                لا خير في امرىء كتم علم

المشاركة الأصلية بواسطة حسن أحمد تونس مشاهدة المشاركة
                  سننتظر صورك أخي و لكن انقل لي حرفيا الكلمات و الصورة التي يقطعها السيال
                  تحديدا
                  احسنت اخي وعلما لقد طلبت من نقل النص اول الموضوع وشككت في النص لاكن لم يلبي طلبي....
                  بالتوفيق

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته اتمنى ان تكونوا جميعا بخير وعافية وعذرا على غيابي الطويل .انها مشاغل الحياة وكسب الرزق اعاننا واعانكم الله على كسبه الحلال. اما بعد اخوتي الاعزاء واخي حسن احمد لكم الصور من جديد ولقد اخذت صور مقربة للكتابة كاملة وصور لكل شطر الذي تقسمه السيال والشارات المحيطة بها شمالا وشرقا وجنوب وغرب ان شاء الله يهدين الى سبيلنا على ايدكم اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	DSCN1141.jpg 
مشاهدات:	2 
الحجم:	19.7 كيلوبايت 
الهوية:	731166اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	DSCN1142.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	15.3 كيلوبايت 
الهوية:	731167اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	DSCN1143.jpg 
الحجم:	17.0 كيلوبايت 
الهوية:	731168اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	DSCN1144.jpg 
الحجم:	15.1 كيلوبايت 
الهوية:	731169اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	DSCN1145.jpg 
الحجم:	15.4 كيلوبايت 
الهوية:	731170

هذه الاشارات المحيطة بها لكن اعذرني فلا اعرف كيفية جمع الصور وادراجها في رسم كروكي هذه الاشارة بها فتحتين من كل جانب وتبعد مسافة 18 متر عن السداية وتقع قليلا الى شمال غربها واتجاه فتحاتها شمال جنوب مثل اتجاه فتحتي السداية

هذه الاشارة تقع جنوب السداية وتبعد مسافة 45 متر واتجاه فتحتها الى الشرق

هذه الاشارة تقع جنوب غرب السداية وتبعد 20متر واتجاه فتحتها الى الشرق مع العلم ان التكسير الموجود هو حديث العهد وهو بغاية البناء لا غير

[QUOTE=ااجر;371255]هذه الاشارة تقع جنوب غرب السداية وتبعد 20متر واتجاه فتحتها الى الشرق مع العلم ان التكسير الموجود هو حديث العهد وهو بغاية البناء لا غير
                            ​السلام عليكم اخوتي

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	DSCN1141.jpg 
الحجم:	19.7 كيلوبايت 
الهوية:	731194اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	DSCN1155.jpg 
الحجم:	17.9 كيلوبايت 
الهوية:	731195اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	DSCN1156.jpg 
الحجم:	21.5 كيلوبايت 
الهوية:	731196هذه الشارة جنوب السداية وتبعد عنها 45 متر واتجاه فتحتها الى القبلة الشرق

يا آجر يا صديقي وعدا مني سأفكها لاحقا
                                كانت لدي بعض الأمور المستعصية و كنت منشغلا كثيرا
                                وعدا مني سأفكها لك و اريد وعدا منك تنزل صورا ليثبت الموضوع
                                ما رأيك ، أنتظرني أخي و سوف لن اطول عليك
                                قبل سفري للجنوب بإذن الله
                                العلم من الله
                                نحن لا ندعي المعرفة
                                بل على الأرض نلتقي
                                لا خير في امرىء كتم علم

يعمل...
                                X