إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دفين فخري باشا

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياخواني انتم بحيثة عن الكنوز او صائدي كنوز
    المفروض يكون عندكم اطلاع او مصادر وثوقه عن الاحداث اللتي حصلت عن خروج الاتراك
    المقصد لما تكون عندك معلومات عن كيفيت الخروج او المناطق التي خرجوا منها واي المناطق كانت لهم أامن مكان
    ياليت نتشارك في المعلومات اللي عندنا عسى الله ينفعنا بها
    انا كنت اتمنى اعرف ايش او كيف خرجوا من المدينة او كنت ابي اعرف ايش الوضع بالمدينة ايام الانسحاب والحمد لله جابها الله لي فأرجو ان تزودونا بالمعلومات

والله الموفق الى سواء السبيل

المشاركة الأصلية بواسطة كاستيلو مشاهدة المشاركة
      هل هذا موقع الدفين ؟؟
      نعم
      بالقرب من مسجد قباء
      قبل الحصار
      سبحان الله قل ربي زدني علماً

[fot1]
      سندباد
      [/fot1]

بسم الله الرحمن الرحيم

شكرا كثيرا... لك اخي الاميرال لقد جعلتنا نعيش المشهد وكاننا معهم

شكرا لك اخي الحجاز على اختيارك للمواضيع الحساسه جدا وخاصة موضوع فخر الدين باشا امير المدينة المنورة ولا تنسى المساعد الايمن له وحافظ سره وسر الخرايط معه الباشا كبير المهندسين العثمانيين المهندس مختار بيك وهم جنبا الى جنب اثناء الحصار وقد قرأت رواية ذكرت الاثنان فخري الدين ومختار بيك وانهم خططو لدفن الصناديق ووضعوه في مكان ما وكتبو خريطيتن اسمع معي خريطتين خريطة اصلية وخريطة مزوره وهذا الكلام مؤكد انا بحثت عنه وقراته ايضا ان الدفين الذي في المدينة المنورة بحث وحفر عنه امير من ال سعود وصارت مشاكل ولم يتم ولله الحمد استخراجه المهم ان باختصار المريح ضخم جدا وحسب كلام صاحب الرواية وهو امير من ال سعود انه اتته روايات وكلام انه يساوي مليار الدفين من سبايك وصناديق وغيرها والله اعلم .
          الدفين ثق تماما بالقرب من اماكن مقدسه وافهم يا فهيم وانا وقفت على اثار الموقع ولكن من الصعب الا بامر ملكي لاستخراجه صعب جدا جدا وحتى ولو كان امير الا بحيله ترسي عليك مشروع وتشتغل صح .
          الدفين ما بين اسطنبل عنتر الى المدينة المنورة مرور بالعلا وقلعة ذات الحاج الى المدينة المنورة موزع ونصيب الاسد بالقرب من المدينة المنورة عربة كامل محملة بالصناديق وايضا وقفت انا شخصيا على الموقع ولكن هيهات الشغل فيه .
          واذا قلت لك المكان الفلاني في المدينة او خارجها هل تستطيع ان تشتغله ؟؟
          خلك من ابو صندوق وصندوقين وياتيك الكثير ان شاء الله .
          الدفين محتاج له عدة وعدد وليس معول ومساحه .

احب اضيف ان الدفين الضخم الذي اشرف عليه الباشا فخري الدين ومخار بيك قد وضعوا دفين طعم نعم طعم بحسب ما وصلتني من معلومات والله يكتب الي فيه خير .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
              مشاالله اخوي البواردي معلومات قيمة جداً ،،
              واحتمال يكون محطة القطار ( الاستصيون ) والاحتمال الاخر مسجد السلطان عبد الحميد ،،، اسألالله لنا ولكم الرزق الحلال ،،،

هلا بك اخي خوي الذيب
                الله جابك
                وين يقع مسجد السلطان عبدالحميد
                لانه وصاني خوي لي عن قلعة السلطان عبدالحميد وربما يكون المسجد ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
                  حياك الله اخوي البواردي
                  مسجد السلطان عبد الحميد يقع في قلب المدينة على الشارع العام بين الامارة ومحطة القطار،،،،، وتقبل تحياتي

انا اقول لكم خبر مية بالمية .. في دفين ضخم استخرج من المدينه قبل 30 سنه تقريبآ

بهذا الموقع تقريبآ

شمال شرق المحطه الرئيسية التي بالمدينة .. بالتحديد تحت مبنى الاماراة او بجوارة
                    قد يكون دفين فخري باشا .. او قد يكون دفين اخر ولعل لدى بعضكم خريطه لهذا الدفين اللي راح لشخص اخر
                    [CENTER][IMG]http://upload.m-3sq.net/uploads/images/2010-f7be5fa14c.jpg[/IMG]
                    [/CENTER]

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني الاعزاء .. يعنياذا فيه دفين يعني على بالكو تستخرجوه ؟؟

^
                        بما انه حلال استخراجه . فكل واحد يستخرج الدفين بطريقته مهما كانت صعوبته
                        [CENTER][IMG]http://upload.m-3sq.net/uploads/images/2010-f7be5fa14c.jpg[/IMG]
                        [/CENTER]

ياشباب اذا الموضوع فيه جدية وتبون تشتغلون بكريك ول بشاول ترانا انا اول واحد معكم بس نبي الجدية

أخي الحجاز عندي والقصة انه خرج ب12 بغل محملةومعه جنود ودفنها وجاي لحالة نعم الدفين في المدينة المنورة ماخرج منها لكن الوصول لها صعب

للعم صعب والدفين عبارة عن ذهب ومجوهرات واغراض اخرى من تحف

المقصود المقصود ورب الكعبة صادق جنب مسجد قباء لكن والله ثم والله صحيح

يعمل...
                                X