إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دفين فخري باشا

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
    معنى ذلك ان هناك من حاول ووقف على الدفين واستعمل الاجهزة ..

صادق اخي المقصود من ناحية انه صعب بس مقدور عليه ولكن يبغا ثلاثة امور رجال يخافون الله يملكون عقول راجحه ولا يخلفهم المال لاطلع يعني رجال تحطهم علا يمناك شرواكم وبالنسبه لي انا مااخاف من مواطن لايهش ولاينش اخاف من مسؤول بعد مااتعب واخطط واخاطر يجي وياخذاها والناس تشوف وتروح غبينه والموقع الي مثل هاذا يبغا تخطيط مايخر الماء ولكن انا متاكد انه مراقب

المقصود الى اقصد فيه هو داخل جبل صغيروغرف فيه ويوجد علية خريطة عند واحد قطري وتاكدنا من انه ولكن يجب تحفر من البيت الى اسفل الجبل وصعب او تاتي من السرداب الى هو جنب الطريق
        هذا الى اقصد فيه

هاوي قديم اذا معلوماتك متاكد منها ليه ماتحاول بطريقه تنفذها تر شغله فيها صعوبه وخطوره من موقعها ولكن تستاهل قبل مايجيكم القطري ومعه امير من عندنا ويطلعونها بالنهار وانا اشور عليك بالسرداب هو اسهل طريق اما الحفر صعب

انا اقول روح للمكان وشوف الموقع كويس وتأكد وش فيه حوليه قبل ماتعمل اي شيْ ...
            والله يجيب مافيه الخير

شباب المعلومة متاكد منها ان شاء الله
              تعرفون وقف الداودية اهل المدينة يعرفونها
              كان مقر سكن للعثمانيين وبالتحديد سجن فقد تم هدمه وبناء عليه وقف الداودية ووجد فيه دفين ضخم جدا والله اعلم .
              لان المدينة المنورة كانت حوليها سور وبالتحديد المنطقة المركزية ولو يسفعني الوقت لنزلت صور قديمة للمدينة المنورة وشاهدت كيف كانت والى اين آلت .
              وايضا استخرج دفين من السبع المساجد وجبل سلع وامور كثيره
              بقي القليل الضخم والكبير جدا
              والله يوفق الجميع
              من يعرف سلالة الباشا فخر الدين باشا
              ومختار بيك
              لعلهم وصوو احفادهم بالخرايط والوصفات

اخوي مافيه موقع داخل المدينه وللدوله العثمانيه الاوناشته معدات الشركات والي سلم من الشركات استلمته الدوله مثال مباني السنترال االسجون اصبحت لوزاره الداخليه لشئون الحج والمباني هاذي حولها سور كبير وكل زاويه فيها برج انا دخلتها وشفت مواقع معينه محفوره بشيولات اما بالنسبه للداؤديه سمعت عنها ويقال انه يوجد موقع لم يستخرج الى الان داخل محطه العنبري المعلومات كثيره ولكن لااحد يستيطع ان يؤكد لك

المشاركة الأصلية بواسطة ملوح ابوسعد مشاهدة المشاركة
                  اخوي مافيه موقع داخل المدينه وللدوله العثمانيه الاوناشته معدات الشركات والي سلم من الشركات استلمته الدوله مثال مباني السنترال االسجون اصبحت لوزاره الداخليه لشئون الحج والمباني هاذي حولها سور كبير وكل زاويه فيها برج انا دخلتها وشفت مواقع معينه محفوره بشيولات اما بالنسبه للداؤديه سمعت عنها ويقال انه يوجد موقع لم يستخرج الى الان داخل محطه العنبري المعلومات كثيره ولكن لااحد يستيطع ان يؤكد لك
                  انصح الحفيرة في البعد عن المدن عامه ومن يريد التحفير فالسكه طويلة وآمنه بإذن الله .
                  الا اذا كان مشروع او بالصدفه
                  من يعرف عن محطة مخيط او محطه خارج المدينة المنورة ؟
                  هل دفين فيها شي كبير ؟
                  يا شباب قابلت رجل والله ما ازكيه على الله وقال انه من الاشراف وجده كان سواق للقطار اواخر الخلافه العثمانية درجة ان عندهم وثائق واماكن ضرب القطار وامور كبيره صراحه استفدت منه
                  ان القطار عندما يضربه الثوار العرب يتوقف ويتصلح واحيانا تترك بعض القاطرات وتسحب فيما بعد
                  المهم الحقيبة التي فيها اسرار ووثائق وونياشين من الخليفه لسواق القطار وايضا خرايط قد فقدت اين الله اعلم .

المدينة المنورة من المستحيل او من الصعب ان تحفر فيها الا في مشروع يرسي على شركة خاصه لك او ملكك او شخص ثقه تفاهم معه .

الهروب الكبير .. اعتقد الكل يعرفه >> متأثر كثير منه ههههه
                    الزبدهـ احب المغامرات
                    الي ناوي يخطط ويشتغل ع المكان .. انا جاهز
                    [CENTER][IMG]http://upload.m-3sq.net/uploads/images/2010-f7be5fa14c.jpg[/IMG]
                    [/CENTER]

يوجد ايام بالسنه الناس تكون مشغولة
                      وجربت بأحد الايام الي انشغلت الناس فيها وهي احدى المغامرات الصعبه جدآ
                      تم العمل . ولكن لم نوفق في الخروج بشيء

التخطيط مهم لأي مشروع .. والتوقيت مهم ايضآ
                      [/CENTER]

كاستيلو
                        حدد الايام التي يكون الشغل فيها آمن بعد الله أمان الله سبحانه
                        نبي نستفيد لا يكون متاثر ببعض القول التي دفنت الدفين وخلتنا نتوهق ونفكر اين دفنوه علمنا العلم ومنكم نستفيد .

صراحة انا اؤيد الشغل باوقات المناسبات
                        مثل المباريات النهائية النصر والهلال والاتحاد والاهلي والدريبي عامه .
                        ما تحصل احد بالشارع وخاصة اذا المباراة على الكاس والكاس من الذهب وكلهم يسعون الى الفوز ورفع الكاس من الذهب ونحن بوقتها نحفر عن الذهب لنضعه الى اكتفانا واذا تصادفت فوز فريقك تكون الفرحة فرحتين فرحة الذهب الي حصلته وفرحة فوز فريقك .
                        المهم اختيار الزمان والمكان مهم جدا .
                        وكما قال علي رضي الله عنه اغتنمو الفرص فهي تمر مر السحاب .

بالتوفيق لكل الحفيرة .

ولا يهمك يالبواردي

عندك اليوم الوطني يوم مهم الشغل فيه .. الناس تحتفل والامن وراهم
                          وانت احفر وسو الي تبيه
                          [/CENTER]

جاء كثير من الاتراك قبل فترات طويله يبحثون عن بعض الاماكن في المدينة بيوت او مزارع او جبال ولاكن في ذلك الوقت التاس لايعرفون الدفائن ولايعطونهم بال ..

كاستيلوا الله يرحم والديك شكللك متاثر بمغامرات جمس بوند

تعرف ان عدد المباحث يصل الى قرابت 500 الف عسكري

تعرف رعاة الغنم الي موجودين بالقفار الي الذيب الامعط يذل يطب هالديار ذيك - تراء اغلبهم مخبرين

اليوم الوطني هههههه يارجال العساكر كل يوم لهم يوم وطني لكن انت حاول وشف وش يصير لك

ممكن تحفر في مكان وتمشي امورك لكن ماكل مره تسلم الجره

اعتقد بان الفكر التحفيري لازم يتطور بشكل افضل من كذا حتى يصير عمل احترافي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
                                الاخ البواردي بالنسبة لوقف الداودوية ومنذ حوالي 4 أشهر تجري فيه من أعمال أصلاحات او ترميم او تنقيب الله أعلم في الدور الارضي والقبو
                                من الجهة الشرقية ومغلقة تامة حتى عن الانظار .

يعمل...
                                X