إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تحليل 3 صلبان

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

أخي الكريم أذا أردت الوصول الى نتيجة يجب عليك أن تنظف الغرفة تماما حتى تظهر كل المعالم فيها وياريت أخي صور للجرون التي في جوانب الغرفة .

المشاركة الأصلية بواسطة الكهرمان مشاهدة المشاركة
      أخي الكريم أذا أردت الوصول الى نتيجة يجب عليك أن تنظف الغرفة تماما حتى تظهر كل المعالم فيها وياريت أخي صور للجرون التي في جوانب الغرفة .
      كما قا لك الاخ الكهرمان نضف اولا قاع الغرفة من التراب و.....
      تثبت في الجدران ربما يكون هنالك باب او مدخل مغلق ومموه جرب بالضرب على الجدران بمطرقة كبيرة وتنصت جيدا.
      اخي الكريم كن حذرا ربما هنالك فخ او بئر مموه.
      سلامتكم اولا
      بالتوفيق

اعادة اظهار الصور
        المشاركة الأصلية بواسطة nbvcxzxcvbn مشاهدة المشاركة
        هذه الصور
        [ATTACH=CONFIG]49084[/ATTACH][ATTACH=CONFIG]49085[/ATTACH][ATTACH=CONFIG]49086[/ATTACH][ATTACH=CONFIG]49087[/ATTACH][ATTACH=CONFIG]49088[/ATTACH][ATTACH=CONFIG]49089[/ATTACH][ATTACH=CONFIG]49090[/ATTACH][ATTACH=CONFIG]49091[/ATTACH]

الملفات المرفقة

تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
        "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
        وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

بارك الله فيكم يااخوان ركزو معي قليلاً

أليس باب المغاره او باب هذه الغرفه به سيال متعرج كانه عريض .

انا رايت في الفيديو سيال في الثانيه 14 الى الثانيه 20 ولم تتضح لي الرؤيه تماماً

اريد ان تعدلوا معلوماتي اذا انا اخطئت
          .
          يااخي السيال هذا تثبيتي تحته مباشره احفر .. بما انك سوف تحفر احفر تحت السيال

اتمنى من الاخوان التعديل اذا كان تحليلي خاطئ

وفقك الله

ارجو منك التفسير تحت الباب في الارضية

انا نزلت تحت البا ما يقارب متر و لم اجد شي بس هي تنزل لسة تنزل لانه عرق الشجرة نازل لتحت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                اخي الكريم حسب ما فهمت من الكلام انك تعمل خارج الغرفة تحت الباب ولم تعمل بداخل الغرفة . فهل هذا صحيح ؟
                [SIZE=4]​( ليس كل ما يلمع ذهباً )[/SIZE]

نعم

المشاركة الأصلية بواسطة محب مشاهدة المشاركة
                    بارك الله فيكم يااخوان ركزو معي قليلاً

أليس باب المغاره او باب هذه الغرفه به سيال متعرج كانه عريض .

انا رايت في الفيديو سيال في الثانيه 14 الى الثانيه 20 ولم تتضح لي الرؤيه تماماً

اريد ان تعدلوا معلوماتي اذا انا اخطئت
                    .
                    يااخي السيال هذا تثبيتي تحته مباشره احفر .. بما انك سوف تحفر احفر تحت السيال

اتمنى من الاخوان التعديل اذا كان تحليلي خاطئ

وفقك الله
                    هذا السيال هو رداد ماء(مصد للمياه حتى لا تنزل على الباب مباشرة وانما تتوزع على الجوانب)

ويكون دائما فوق المدخل

اخي الكريم انت عندك مغارة
                    حتى تعرف ما بداخل المغارة او لماذا تم استخدامها في القديم
                    يجب عليك تنظيف المغارة من الداخل واخراج التراب الموجود بها الى الخارج
                    والعمل على غربلة التراب بواسطة غربال لانه قد يكون هناك قطع عملة او اختام او اشياء عالقة بالتراب
                    لا تستطيع تمييزها بدون العمل على غربلة التراب

الارجح ان مغارتك مدفن والله اعلم

السيال الذي فوق الباب يوضع بالعادة على المغارات التي تحوي القبور
                    ومن شكل السيال عند ارجح ان المغارة بها قبور للنساء والله اعلم

ادعوا الله لك ان لا تجدها منهوبة من ايامهم

بالتوفيق
                    ان الله علم ما كان ومايكون وما سيكون وما لم يكن لو كان كيف كان سيكون

يجب ان تجد ابواب ومداخل لغرف اخرى تحوي القبور بداخلها
                      وقد تكون مغلقة باحكام لذلك يجب عليك تنظيف الغرفة بشكل جيد

هل الغرفة مقصورة من الداخل ام انها من طبيعة الصخر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                      اريد صور بها اضاءة كافية من داخل المغارة
                      ان الله علم ما كان ومايكون وما سيكون وما لم يكن لو كان كيف كان سيكون

شكرا لكم على اهتمامكم ارضية الغرفة ليت مخدومه صح ولكن الغرفة من الداخل ضربت بالمطرقة على الجوانب و كان يجاوب معي و لما حفرت بمكان معين وجدت طبقتين من الصخر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                          اخي الكريم ذكرت سابقاً وجود عواميد داخل الغرفة . فهل هي عواميد ام ان هناك فتحات أو طاقات في الجدران . بكل الاحوال عملك خارج الغرفة خاطئ يجب عليك العمل بالداخل . هناك عدد من القبور داخل الغرفة وتحت كل جرن دائري قبر ولكن لم افهم كلامك بوجود عواميد لأني اعتقد بوجود قبر بأسفل كل طاقة والجرن الصغير سيكون فوق القبر . ذكرت وجود اجران مربعة ايضا فما هو قياسها تقريبا ً .

لا يوجد اي فتحة في الجدران و العواميد هي بداخل الغرفة و لا يوجد قبور بينهم قياس الجرون اول شي هي مخروطي طول 15 سم و عرض 7 و عمق 7 سم و بجانب كل جرن مربط فرس

حتى انه يوجد اجران مربعة في الجدران

نعم سألتك عن الاجران المربعة فما هو قياسها وهل الاجران المخروطية سماوية أم افقية ؟ بالنسبة للفتحات هي المسافة بين كل عامودين فما هي المسافة بين كل عامودين تقريباً ؟

يعمل...
                                X