إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تحليل 3 صلبان

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

الاجران المخروطيه تشبه البيضة وكيف اعرف سماوية ام افقية و المسافة بين كل عامود متر او خطوة و الاجران المربعة منها 5*5 سم و عمق 3 سم و منها الكبير ما يقارب 20*20 سم و عمق 10 سم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      اخي الكريم ارجو الدقة فكل اشارة تعتبر طقس جنائزي هام جدا لذا ارجو الاجابة بكل دقة :
      1: هل يوجد اكثر من جرن مربع كبير يعني 20× 20 .
      2: كم عدد الاجران المربعة الصغيرة .
      3: ماهو اتجاه باب الغرفة الرئيسي هل هو للشرق .
      4: بالنسبة للجرن المربع الكبير أين موقعه بالنسبة للغرفة هل هو بالسقف أم بالحائط الغربي .
      اقصد بالجرن السماوي يعني انه يتجه للسماء .
      [SIZE=4]​( ليس كل ما يلمع ذهباً )[/SIZE]

السلام عليكم
        يوجد جرن مربع كبير عدد 1
        يوجد اجران مربعة صغيرة 6 في الجدران
        يوجد اجران دائرية بالسقف 5
        وبالنسبة للاجران المخروطية هي افقية
        باب الغرفة للشرق و باب المغارة الرئيسية للغرب
        بالنسبة الى الجرن المرع الكبير اول ما تدخل باب الغرفة على اليسار

أخي الكريم لم افهم كيف يكون باب الغرفة للشرق وباب المغارة للغرب أليس من المفروض ان يكونو بنفس الاتجاه ؟ أي انك تدخل الى مغارة وبالتالي تدخل بسرداب او ممر يفضي الى الغرفة .
          بكل الاحوال اخي الكريم يوجد لديك غرفة ثانية وتقع اسفل هذه الغرفة ولديك خمس قبور وهي على شكل ادراج في حيطان الغرفة وهناك درج من بين الادراج يكون ثمين والله اعلم . بالنسبة للأجران الدائرية بالسقف هل هي بنقطة واحدة ام متفرقة على مساحة السقف ؟ . هل يوجد سيال اسفل الجرن الكبير ؟

انا ادخل الكهف و امر في ممر الى الغرفة يوجد 3 اجران دائرية في سقف باب الغرفة و اثنان مترفقات داخل الغرفة
            اخي الكريم هل تقصد انه في داخل الغرفة يوجد ممر يؤدي الى غرفة تحتها مباشرة و لا يوجد سيال مع الجرون و اذا راجعت الصور رح تشوف صورة الى جرنين بجانب بعض موجودات في سقف باب الغرفة

نعم اخي بحسب الاشارات هناك غرفة ثانية وهي اسفل هذه الغرفة بحسب ما وصفت ومدخلها يكون من منتصف الغرفة مقابل الجرن الكبير وهناك احتمال آخر ان يكون مدخلها اسفل الحائط المقابل للجرن الكبير ويكون بين عمودين من تلك العمدان ويكون الحائط يتجه لجهة الشرق والله اعلم . لا استطيع الجزم في الموضوع لأني أشك بوجود اشارة لم تراها وهي وجود سيال يعطينا النقطة بدقة .

السلام عليكم
                اخي الكريم انا في البداية بلشت احفر مقابل الباب الغرفة من الخارج و حصلت في المنتصف عرق شجرة داخل في الصخر و عندما نضفت الارضية من مقابل الغرفة كان فيها سيال عريض في الارضية يخرج من الغرفة و يصب مع عرق الشجرة اللي نازل تحت و لكن ما زلت ما نظفت ارضية الغرفة من الداخل

جيد اخي الكريم اذا كان سيال اتبعه ولكن لداخل الغرفة وليس للخارج . اريد نصيحتك بأمر هام حاذر من الافخاخ والاهم هو الهواء الفاسد فإذا فتحت غرفة أو قبر حاول ان تعطيه الوقت الكافي للتهوية ولا تتسرع بالدخول مهما رأيت فالهواء يكون سئ جدا وربما قاتل . بالتوفيق انشاءالله

اشكرك يا اخي
                    لكن و انا احفر كان يطلع معي رخام مخدوم و فيه قطعرة رخام عليها كتابات اغريقية
                    و انا عندي جهاز نوعه جولدن كنج بلس تركي بس انا ماشي على العلامات اكثر من الجهاز
                    بس بدي اسالك عن الجهاز هل هو جيد

و المغارة اللي انا احفر فيها شو الحضارة اللي لانه في ناس قالو انه الاغريق ما كانوا يستخدمو الصليب طبعا الصليب اللي موجود فيها 3 صلبان متساوية الاضلاع كل ضلع في الصليب يوجد فيه مثلث

آسف النت سئ ويفصل بإستمرار المهم بالنسبة للجهاز هو جهاز لا بأس به ولكن لا اعتقد انه مفيد في مثل هذه الاماكن الا اذا كنت فوق الدفين مباشرة . بالنسبة للصليب هو رمز شمسي قديم جدا حتى قبل السيد المسيح بأكثر من الفي عام وموجود في معظم الحضارات واعتقد والله اعلم انه صليب اغريقي يوناني لا فرق بكل الاحوال اذا استطعت ان تلتقط صورة لأي قطعة عليها كتابة لتأكيد الحضارة . وهنا اريد ان اخبرك بأن وجود قطع رخام أو فخار ليس غريبا ستجده بكل المنطقة لأنها نوع من الطقس وستجد داخل الغرفة أكثر من الخارج وستجد الكثير من قطع الجرار وهو طقس ديني جنائزي .

الأخ nbvcxzxcvbn هل جربت أسياخ النحاس داخل المغارة ؟
                          من باب البحث عن فراغات وأنت في الداخل
                          جاري البحث عن الدفين...

سوال عن جهاز اسياخ النحاس انا عندي بس كيف اميز بين المياه الارضية و الغراغ

المشاركة الأصلية بواسطة nbvcxzxcvbn مشاهدة المشاركة
                              سوال عن جهاز اسياخ النحاس انا عندي بس كيف اميز بين المياه الارضية و الغراغ
                              اولا اخي الكريم اشكرك على طول بالك،انت امام معلم جنائزي كبير وانشاء الله غير منهوب......
                              ثانيا باب المغارة وباب الغرفة هل وجدتهم مفتوحين.
                              الصليب قلت في اطرافه مثلث اذا هوصليب بيزنطي .المنطقة اين اي في اي بلد

بالتوفيق لاكن طلبت منك سابقا تنضيف الغرفة وسوف بحول الله تضهر الرؤيا.
                              بالنسبة للاسياخ بلل يدك بالماء لعزل المياه وتحديد الفراغ
                              الملفات المرفقة

انا في مكان في ليبيا
                                المغارة كلها مردمة بالتراب و باب المغارة الرئيسي كان مردوم بالتراب ولكن باب الغرفة كان مفتوح و لا يدل على انه كان مغلق بالاصل
                                و انا الان اقوم في تنظيف الغرفة من التراب و اي مستجدات سوف اعرضها عليكم

يعمل...
                                X