إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يوجد مغاره منظوره

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اخي صادق حياك الله
    وانا مع اخي ابو طلال اقول الله المستعان
    والله يكون بالعون
    اخي صادق
    ان الاشارات المذكوره لا تجتمع مع بعضها
    وكذلك الحضارات الثلاثه المذكوره لا بنسبه
    ولا تناسب
    اخوك ميشع

اخي العزيز ميشع .. انت بتحكي من ناحيه علميه وانا معك لكن الواقع غير بتقدر اتكذب عيونك التي شاهدت الاشارات وهن مجتمعات مع بعض وبالنسبه للحضارات الثلاثه انا لم اقصد انه اتت حضاره اخرى وفتحت المغارة وفكت الموانع ووضعت فيها ثم اغلقتها لا يااستذي العزيز انا الي بقصده وكلامي واضح انه فيها كنوز من حضارات اخري لما يكون فيها تمثال لملك فرعوني شو معناته وقد ذكر الاستاذ يونان في احدى محاضراته عن اسرار المنظور ان الاسكندر عندما غزى العالم جمع جميع العلوم الخاصة والعامة وجمع الكنوز والمخطوطات وكل ما وقع عليه جيوشه ووضعها في المغر المنظورة......فمن الممكن ان يوجد في المنظور مخطوطات قيمة ومراسلات بين القادة وكنوز وتحف عظيمة وجواهر نفيسة واسلحة ووثائق هامة ووجد هناك ايضا بعض انواع التوابل والحرير والقماش النفيس والملكي واشياء يعجز السان عن وصفها.......الخ

أخي الكريم "صادق في زمن الكاذبين" ...حياك الله تعالى ...وأنت صادق باذن الله ...أنا قلت لك مشورك طويل طويييل...لكن الله المستعان ياصديقي...

أخي الكريم ...والله حل مشكلتك الصور...يعني مش عارف عن الناس ليش ما بدها تصور الموجود عندها!!! ماذا قد يحصل؟؟؟ والله لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا ...لذلك حاول تصور المكان "الاشارات المهمة" وفيديو واضح يكون أفضل لكي يستطيعوا الشباب مشاهدة ماتقول....فليس منا من ختم العلم أو عالم 70% في تلك الأمور وأنا اقولها متوكلا على الله عزوجل ...ببساطة من كان له علم فوق المتوسط فكان حاله اليوم فوق الريح ومستشار للدول!! أليس صحيحا ...مع المعذرة من خبراء المنتدى اجمع...فيا صديقي حاول بالفيديو ...ان شاء الله ستحل أمورك ...اذا أمكنت أحضر جريدة اليوم المراد فيه التصوير وضع اسمك على مكان بارز لتوثيق التاريخ والاسم المستعار "صادق في زمن الكاذبين" اذا استطعت...."والله المستعان على مايصفون"

في حفظ الله واستودعتك الله الذي لاتضيع ودائعه
        بسم الله الرحمن الرحيم

وقل ربي زدني علما

The Power of faith is the key for the ultimate knowledge

يبدو لي بان الموضوع سيكون كحال غيره من المواضيع السابقة التي طرحت في المنتدى
          اخواني الكرام واخص هنا الاخ صادق
          هناك حل وهناك شيء مقنع ومفيد للذي بين يديك ان كنت تريد المتابعة
          الا اننا نحتاج الى ادلة وبراهين للتثبت فقط ونحن نصدق كلامك وكلام جميع من معك
          ولكن وجب التثبت /
          قال اولم تؤمن قال بلى ولكن ليطمئن قلبي /
          فكل معلومة تطرحها اخي تفيد في الحل السريع
          المماطلة وعدم الموافقة على طرح الصور امر غير مجدي ابدا ولا يفيد
          ولا تصدق اخي ان المنظور لا يتصور
          قد جربنا مثل هذه المواضيع مع اشخاص كثيرين وبالاخير يطلع مجرد كلام
          لذا
          اذا اردتم الحل ... فالحل موجود عندنا باذن الله
          وبدلل الخبير نزودك باثنين
          واذا رفضتم فهذا شانكم ولا يستطيع احد اجباركم عليه
          والامر لله من قبل ومن بعد
          لقد تعبنا من كثر ما سمعنا من مثل هذا الكلام
          وفي الاخر لا نجد شيئا مما يقال

خلاصة القول اذا كان الموضوع فيه شي من الجدية فالموضوع ليس بحاجة الى تأخير

اخي ابو طلال
          استغل تواجد الاخ ميشع معنا
          وفعل موضوعك القديم
          ( الثيران الثلاثة ) ليتابعه لك ميشع

تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
          "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
          وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

أخي يمكن تصوير شيء بسيط من المكان مثلاً
            من ثم تحميل الملف على الكمبيوتر وبأي برنامج Video Editing
            أي شيء مميز تخاف أن يراه الأعضاء وممكن يؤثر على موقعك ممكن أنك تخفيه مع المحافظة على محتويات الفيديو
            هذا مجرد اقتراح لاختصار المزيد من الأعذار
            ودمتم بخير
            جاري البحث عن الدفين...

الله يكون بعون الجميع هو المستعان لا اله ألا هو .......

اخواني الاعزاء تحياتي لكم حميعاً ... لماذا الموضوع سيكون كحال غيره من المواضيع السابقه وليش مشواري طويل والله الموضوع ما بده كل هالسواليف واضح ومبين انا قاعد بقول اتفضلوا وشوفوا بعينكم على الطبيعه ليش انضل انخض بدون زبده ونتحاور من بعيد الكرك ليست بعيده عن اي مكان دعونا نلتقي ونتحدث واسمع مني واذا لم اقنعك في الموجود قول عني كذاب وانا ملزم ان اقعد لك الحق وسيفك على رقبتي كلام رجال عيب علي مقاعد الرجال اذا الحكي مو صحيح \ مع احترامي لكم الحديث بيني وبين الاستاذ ميشع دعوه هو الذي يسأل ويطلب لقد سألني ولقد اجبته ظمن الموجود على الواقع وانتم تريدون صور انا سبق وان قلت كل الدلائل موجوده ولن اعرضها الا امام خبير متمكن هو الاخ يونان او الاخ ميشع

أستاذي العزيز ميشع .. لقد سألتني ولقد اجبتك ظمن الموجود على الواقع ويبدو انك لم تقتنع من الجواب ولذلك اقترح وباختصار لكل هذا وأنا لا احب التخاطب والتواصل بلغة الكتابه ان تبعث رقمك على الخاص حتى يحكي معك صاحب الموضوع وسبق ان طلبنا اذن من الادارة , يارجل حابين نتعرف عليك ترى مثل ما بقول المثل معرفة الناس الطيبة مكسب احسن من المنظور كله , هل الامر صعب الى هذه الدرجه لا نستطيع ان نلتقي ونضع النقاط على الحروف بدل أن نبقي نتخاطب من بعيد بلغة الكتابه دون جدوى وسلامتك

بما أنك لا تريد الحديث الا مع الأخ ميشع أنا أنسحب من موضوع وبالتوفيق لك
                ولكن أخي العزيز للعلم
                الإخوان السبع وصباحو من إدارة الموقع ولهم الحق في التعليق وكتابة ما يشاؤون
                وأنا عن نفسي انسحبت بناءاً على طلبك وبما أنه لا يوجد صور إذن وجودي مثل عدمه
                بالتوفيق لك
                جاري البحث عن الدفين...

لا ازيد عما تفضل به اخي صباحو واخي ابو طلال واخي ارابيان شارك الا ما يلي
                  الموضوع اخذ وقتا طويلا بالنقاش بلا اي فائده تذكر
                  ارى ان الموضوع كامثاله من مواضيع المنظور التي تنتهي بلا نتيجه والسبب اصحاب المواضيع وليس الخبراء
                  نجد مماطله واصرار على لقاء الخبير بطريقه غريبه غير مفهومه
                  اخي صادق
                  عندما سالت عن الخربتين هل كنت تريد اختبار خبيرنا ميشع؟؟؟
                  انت لم تكن واضح من الاساس وامتناعك عن جلب اي صور للاشارات يحتم علي اغلاق موضوعك اذا لم يكن الغاؤه
                  معك لغاية يوم غد لتغيير مسار الحديث نحو حديث جدي مدعما بالصور الواضحه ايضا
                  ان لم يتم ذلك الامر وكما اسلفت لك فانني اعتذر للجميع بانني بصدد اتخاذ الاجراء المناسب والسريع في مثل هذه الحاله
                  اللهم اني قد بلغت ....اللهم فاشهد
                  ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
                  وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

لا حول ولا قوة الا بالله حسبي الله ونعم الوكيل ......
                    يعلم الله كم انا حزين لقد انقلبت كل الموازين اصبح الصادق كاذب والكاذب صادقاً في الزمن الاغبر الذي انعدم فيه كل شيئ
                    لماذا وصلنا الى هذه الحاله نتحدث بلغة التهديد ما الذنب الذي اقترفناة بحقكم يعلم الله اني لااحمل في قلبي الي كل حب وخيرلكم اوليس من حقنا ان نعرف من الشخص الذي نتعامل معه ومدى قدرته العلميه مثل ماهو حقكم انتم ان تعرفوا مدى مصداقيتنا معكم بوجود الموضوع على ارض الواقع ونفسي اعرف شو المشكله في أن نلتقي لماذا تصرون على التخاطب من بعيد وبلغة الكتابه , اخر كلام عندي وهكذا يريد صاحب الموضوع اذا وافقتوا ان نتشرف بلقائكم وستكونوا اصحاب بيت معززين مكرمين نضعكم على روؤسنا من فوق واقسم بالله واقسم بالله سنضع دليلنا بين ايديكم وستشاهدونه باعينكم على ارض الواقع واذا لم تقتنعوا بكلامي ارجوا منكم أن تغلقوا الموضوع شاكراً لكم تعاونكم معنا واقبلوا اعتذاري اني اتعبتكم وسامحوني على تقصيري

يغلق الموضوع الى حين ياتينا الاخ المحترم صادق بصور الاشارات حتى نكون على بينه من الامر
                      الامور الغامضه غالبا ما تنتهي بالفشل وبما انه من حقك يا اخي ان تطمئن للشخص الدي سيقوم بالحل وايضا من حق هدا الشخص ان يرى مدى الجديه لديكم
                      ان اراد صاحب المكان التعاون مع الخبير فاننا نرحب بدلك شرط ان نرى صورا ودليلا على صحة الكلام
                      اما ان لم يرد صاحب الاشارة ما يتطلب منه فان هده مشكلته وليست مشكلتنا
                      صور الاشارات تقدم وتؤخر في الموضوع ولا تؤثر على صاحب المكان
                      بالتوفيق جميعا
                      ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
                      وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

يعمل...
                      X