إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فتحة غريبة في الأرض ارجو من الأخ حسن احمد تونس الدخول

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اتعبنا اخي و الله تعبنا

المشاركة الأصلية بواسطة ابن الجزائر البار مشاهدة المشاركة
      اتعبنا اخي و الله تعبنا
      أسأل الله العلي القدير أن يرزقك من غيرها في أقرب وقت فهو الرزاق الكريم وأن يعوض عليكم ما لحقكم من أتعاب ومشقّة

المشاركة الأصلية بواسطة إبن نهار مشاهدة المشاركة
        أسأل الله العلي القدير أن يرزقك من غيرها في أقرب وقت فهو الرزاق الكريم وأن يعوض عليكم ما لحقكم من أتعاب ومشقّة
        أمين يارب
        فقط لا أدري لماذا انتم مصرون على انها طبيعية يا جماعة هي ليست للتكنيز انا اوفقكم لكن فيما يخص انها طبيعية صدقوني ليست طبيعية
        وماذا عن الفخار الموجود في المنطقة وماذا عن الرجوم الموجودة بالمنطقة
        صدقني أخي الفجوة هذه ربما ليست للتكنيز لكناها ليست طبيعية و المنطقة التي فيها الفجوة منطقة اثرية 100/100

اخي ابن الجزائر التريث والصبر هما مفتاح حلول اغلب المصاعب عليك بالاسياخ لتفادي العمل المتعب بدون نتيجة انا شخصيا لا احفر حتى اتاكد 100 ب 100 من وجود دفين و الا تركت المكان والرزاق رب العالمين رزقنا الله واياكم من واسع فضله

اقول السلام عليكم
            الاخ ابن الجزائر البار انا قرأت الموضوع بالكامل ويحزنني جدا ان شقائك راح في لا شيء واحب ان اعرفك الحقيقة
            هذا ليس مكان للتكنيز ولا اثار بشر ولكن للاسف والمحتمل الاكيد انة كان كهف للجن كانو يعيشون فية ثم ترك واتردم مع مرور الزمن وانا مع رأي الاخ الفاضل قليل الحظ عليك بالاسياخ لتفادي العمل المتعب بدون نتيجة
            وارجو ان تتقبل مرورى وشكرآ

ههههههه
              كان ينقص الجن فقط
              الله يهديك أخي الجن يسكن في كل مكان حتى في منازلنا
              انا اقول انه كهف لمصاصي الدماء و استعملوه لأسر البشر ما رأيكم هههههههههههه
              كل واحد يبدي برأي
              واحد طبيعبة والأخر مسكن جن و القادم لا أدري ربما سيقول مسكن للسنافر
              والله انا اتعجب لماذا في بداية الموضوع الكل كان موافق على ان الفتحة اثرية و شجعوني على مواصلت العمل بها
              ثم انسحب الجميع من الموضوع منهم خبراء المنتدى و في الأخير تقولوا انها طبيعية و ووووووووووووو
              ما قصدكم من هذا الهراء الم يجدر بكم قول انها طبيعية من الأول
              ارجوا من الأدارة حذف الموضوع و حذف عضويتي ايضا
              حسب الله و نعم الوكيل

يا استاذ انا بقولك احتمال تكون كهف للجن وبعدين اية زعلك من باقي الاعضاء كل انسان يبدي برأية وعليك انت تشجع نفسك وتستخرج ما تريد هذا عملك انت
                وفي الاخر بتعطينا صورة بنجاح عملك لا تيأس ستري في الدنيا كثير الله يوفقك ويصلح احوالك ويهدينا جميعا
                وانا أأسف عن ما قولتة لك انة كهف للجن أأسف جدا وشكرآ اخي

بالرغم من ان التوسويس ركبني بأنه يوجد شيء في مغارتك العجيبة تعني اقول لك شيء من شخص قليل التجربة في الحياة
                  لاتحزن أخي الرزق بيد الله وحده
                  اشكر لك اصرارك القوي والشجاعة والتفاني الكبيريين حقيقة ان منبهر
                  نصيحة من اخ الى اخيه رحلة البحث عن الكنوز ليس عمل او حرفة او واجب مقدس

ولكن أخي البحث عن الكنوز هو متعة وبحث عن الحقيقة وقل ربي زدني علما

السفر عبر الزمن والى الماضي يستلزم عقل بدائي بعيد عن المصباح الكهربائي والانترنت

وانا ادعوك لتكون ضيفي فهناك الخير باذن الله

بارك الله فيك أخي موسوس و انا اقبل دعوتك
                    تحياتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                      اخي الكريم ابن الجزائر البار..كيف حالك اخي
                      اخي اذا سمحت لي للتدخل
                      انت ماذا تريد ؟....اكتشاف حقيقة المكان ام تريد الكنز؟
                      اذا اردت الكنز ابحث عن مكان اخر له اشارات اثمن
                      ااما اذا اردت معرفه حقيقة المكان يجب ان تكون خارج السرداب في وقت هاديئ وتتامل المكان وتحلله وتربطه مع بعضه البعض
                      وانت تقول ان المكان اثري كم تبعد الاثار؟
                      هل ممكن صوره جويه من جوجل لكي يتسنى للاخوه توجيهك؟
                      ..............
                      هناك سراديب لا تكشف الا باجهزه اخي تكون مموهه جدا
                      وفر وقتك وجهدك لمكان اسهل وافضل
                      تقبل تحياتي

لا تنسى غلق الحفرة اخي ابن بلادي البار حتى لا يسقط فيها احد او لما لا غرس شجرة تكون يوما ما صدقة جارية لك تقبل تحياتي العطرة رزقنا الله واياكم من واسع فضله

يعمل...
                        X