إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مشاركات ميشع

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مشاركات ميشع

[ ا لسلام عليكم ان المو ضوع من اصلة غير صحيح لا بالطفيلة ولا في اي مكان اخر والسبب وجود شى مشترك بين حضار تين وهذا غير مقبول لان المغر المنظورة تعود لعهد واحد فقط والله ولي التوفيق
    التعديل الأخير تم بواسطة باحث; الساعة 2008-08-18, 01:25 AM. سبب آخر: مكرره

الخو ه الاعزاء نبوخذ والحوراني حيكم الله لم يبقى شي امامنا غير الضوء تنقاش واكان جميع الامور موجوده سوال00000000000 للعالم اجمع كيف تعرف المدخل الرئيسي وما هي طريقة الفتح كيف يفتح الباب الخارجي اما المانع الداخلي يسمى الربط

اخي القلب وانت به ان شاء الله ليس للمكان والظواهر الطبيعيه دخل فيما يتعلق بالمنظور ولكن هذا علم قائم وموجود ولايوجد منظور في باطن الا رض لغير الاسكندر واذا اردت البرهان احسب عمر االاسكندر وكم من الزمن استغرق في احتلال العالم والهيمنه عليه وكم عاش وكم عمره عندما مات بربك اليست هذه اكبر وصعب من حاجز منظور احسب المسافه المقطوعه من مكدونيا الى ما هيمن عليه عسكريا واحسب انه مع جيش كلهم مجهزين ومقاتلين ويحملون المئن والعدد العسكريه كم يحتاجو الى الراحه والاكل ووووووووووووووووووواذا حسبت الزمن وضربته ب 20 هل يكقي والباقي عندك والله الموفق اخي الوليد المقصود كم سنه كان عمر اسكندر عندما استلم الحكم وكم سنه استمر حتى حكم العالم وكم سنه جلس على كرسي العرش في طمانينه وكم كان عمره حين توفي المقصود عدد سنين الحرب التي استولىفيهاعلىالعالم اليست اكبر اعجاز على بساطة وسائط النقل انا ذاك اي انه لو كان رحال لما استاع قطع هذه المسافات فكيف مقاتل ومعه جيش يتاج الى راحه وطهي طعا م واكل ونوم وووووووووووو احسب مشاق السفر والصعوبات من مكدونيا حتى اخر الشرق الصين والهند نقصد بلاد الشرق كامله اسياءو افريقيا وغيرها حيث ان الشمس كانت لا تغيب عن ملكه
      التعديل الأخير تم بواسطة ميشع; الساعة 2008-08-20, 07:40 PM.

اخي القناص ان ما ذكرت يعو د للعهد الجاداري اليوناي وهو مقبره ملكيه واحتمال كبير بانه لا زال هناك فائده انشاء الله اذا تحت الاقواس رفعه او قبر وعددها 2 فقط اذا كان فتامل خيرا والله الموفق اما بالنسبه لموضوع السمكه فهي تعو د للعهد المتناثر اليونااني بوجود الكرسي معها لذا فان المغر 3 وليس 2 وبجنب بعض والبئر قريب من واحده على الشمال وانت وجهك على ابوابها لكن المهم نفس المغاره هل فيها صنيه وعلى ايدك اليمين على بابها و من الداخل ويوجدسيال على الجدار عريض ينزل الى الارضيه لانه يجب ان يكون امام هذه المغاره غرفه قديمه صغيره مهدومه والله الموفق
        التعديل الأخير تم بواسطة ميشع; الساعة 2008-08-18, 06:48 PM.

اخيييييييييييييييييييييي نبوخذ لاشك في كلام عاشق الخيل فانه فيه صدق لوصفه الذي وصفه به قريبه وانا اشد عاى ايدك اعرف اين الخربه وفي اي جه من الخربه دخل لان الاسماء القديمه تغيرت باسماء جديده والله الموفق

اخي باحث اشكر ترحيبك وعتبره من القلب الى القلب ان كنا نريد الحقيقه وليس عير ها فان المقولات كثيره ولكن انا وانت نوصل الى الناس الحقيقه لاسواها والعلم النافع الصحيح ان اليهود في الحقيقه والصحيح لم يتعاملوا باثنين الاول التماثيل للانسان والثاني انهم لم يسبكو في تاريخهم اي قطعة ذهب كعمله لهم فى تاريخهم \\\\\ قامت لهم دولتان اللاولى لسليمان من بعد ابيه داوؤد عليهم السلام والثانيه الى قاتل النبي يحيى عليه السلا م و الذي اعطاه الحكم عن طريق الرومان بمسا عدة الملك هدريان والقصه معروفه بعد اذلال الملك فسفسبان لهم وتعتبر نكبه من نكبات اليهود واذا رجعت الى الرشوه المدفوعه من الكهنه لقتل السيد المسيح من اى معدن كانت لذ فان اليهود لاتوجد مغر منظوره لهم وانما يو جد دفائن سامريه لسمره بس مش منظور وليست اموال يهوديه الله الموفق
            التعديل الأخير تم بواسطة ميشع; الساعة 2008-08-18, 10:42 PM.

اخي احمد حياك الله ان الموضع الذي تحدث عنه قيم حيث ان المرحله الاولى هي العهد الروماني الاول او الاباطره االاوئل وهذا العهد عملته غاليه والسبب قلت صك العمله فيه وبعضها صهرت ومن ثم انعاد صكها في العهد الذي يليه اذا الندره باسم الملك الذي مكتوب على القطعه وليس بحجمها والدليل قطعة جوليا باولي ثمنها 0000000000000000 وهي من النوادر والله الموفق
              التعديل الأخير تم بواسطة ميشع; الساعة 2008-08-20, 08:26 PM.

اخي صقربارك الله فيك ان هذا النموذج ممتااز وهو نموذج للعهد الروماني المتاخر اعرف من الصوره بالرغم من عدم ضهور الكتابه الاولى الملك قصطنطين 2 والثاني قصطنطين 4 والثالثه هيلانا والرابع هيدريان والخامسه هيلانا والسادس ترا جان والله الموفق
                التعديل الأخير تم بواسطة ميشع; الساعة 2008-08-18, 09:30 PM.

اخي الكشاف حياك الله ان العمله جميعها تضرب ضرب والدليل على ذلك ما كتب عليها وان اول ما صدر منها في العهدالاموي كانت تسمى بالنقود المعربه اى ان هويتها الصليه غير عربيه قد فارسيه اوبيزنطيه او ساسانيه وان اول دينار عربي صك كان في عهد عبد الملك بن مروان سنت77 اما الذي يحمل صورة هرقل وابنائه فهو معرب ونادر جدا وهو بيزنطي ومن الخلف استبدلت ساريت الصايب بكره مما اغضب البيزنطين نقول ضرب العمله والدليل في كل العهود الاسلاميه الاموي والعباسي وغيرها كتب عليها ضرب هذا الدنينر سنة ولم يقول صك اما الصك فهو المكان اوالمدينه التي صكت فيها العمله مثل مكه واسط نيسابور والله الموفق
                  التعديل الأخير تم بواسطة ميشع; الساعة 2008-08-18, 10:36 PM.

اخي الحوراني انا مع اخي القلب ان المغر المنظوره لاتذيب ولاتقص وكل من يتفوه بهذ القول لايعرف شى عنها \\\ المنظور يعرف عنه اشخاص قلائل ولولا الخوف من اسثغلال النصابين لشرحت و لشرحت بالتفصيل الممل ولكن نحن على استعداد تام للحل وبتحدي للموانع الخمسه 1 \المانع الاول 2 مانع الاخفاء 3 \مانع انعدام الحركه 4 مانع الضوئ 5 مانع المصائد
                    التعديل الأخير تم بواسطة ميشع; الساعة 2008-08-20, 08:07 PM.

اخي الحوراني ابسط فحص لها ان الطلقه من مسدس او اي سلاح اخرمهما كان لا يجتاز الحاجز اي لايدخل فيها ومن امامها مباشره

اخي وقرت عيني ابو سلمى ان العلوم صعبه وكالنقش في الصخر ولو كانت بهذه البساطه لما احتاج اى واحد الى خبير يحل له كل واحد يقيس ويحفر\\\ اقول ان القياس بالسنتي متر والمتر هو قياس جديد ولم يكن موجود قديمن ولو افترضنا ان الخطوه قديما يعادلها متر اليوم فماذا قديما يعادل سنتي متر اليوم ولكن اقول لان الشرح يطول ويطول ان هناك حضارات وعهود وحقب وممالك ودويلات ولكل منها لها معتقداتها وشعاراتها والهاتها ويجب على الخبير الصح الواثق التميز بينها بما اشتركوا به هولاء الاقوام من شعارات ومعتقدات ويجب ان نفرق بين عهود الحضاره نفسها مثال الحضاره اليونانيه 1 \عهد الغريق 2 \ العهد المتقدم 3 \ عهد السكندريين 4العهد المتناثر5 \عهد الانتياخس 6 \ عهد البطالمس هذا بالنسبه لليونان ولكل عهد اموره الخاصه به نقول اشارة نسر على سبيل المثال اذا اردت الحقيقه نقول اي نسرمنها تقصد 1نسر بطليمس يوناني2 نسر التير يوناني3 نسر عسقلان روماني4 نسر نيرون روماني5 نسر كركالله روماني6 نسر فليب الروماني7 نسر فليب اليوناني8 نسر الحوارث نبطي وكل واحد يختلف بالحل عن الاخروله ميزته الخاصه به اذالم تكن تميز العهود والخاصيه كيف تميز الحل كما يجب ان تغرف الشغار من اليشاره الداله لدفين من المعتقد ومن العبث هذا مثال بسط واعلم اخي ان النصيب فوق كل اعيبار ان اليشاره يقراها الخبير قراه وليس قياس اما البوم فهي كما يلي 1 بومت الا ئثنا اليونانيه2بومت الفلستو 3 بومت اليهودا اربيا 4البومه الحميريه ميز والله الموفق
                        التعديل الأخير تم بواسطة ميشع; الساعة 2008-08-20, 09:51 PM.

اخو تي الا عزاء ان اليد لا تستطيع ان تكتب كل الحقائق فهناك موانع انتم لا تدركوها نحن نعلمها ولا نستطيع التوضيح في بعض الا مور فاللبيب من الشاره يفهم اذ نتكلم بموضو ع قبل الميلاد يكفي ان نقول كلمه حقبقبه واحده العلم علم ارسطو وليس علم اسكندر وعلم اسكندر شي قليل بل الاقل فكله عباره غن رساله اقول رساله بعثها ارسطو طاليس الى اسكندر واسمها الياقوته فبماذا بدئها \\\\\\\\\\\\\\\\\\\00000000000 والله الموفق
                          التعديل الأخير تم بواسطة ميشع; الساعة 2008-08-20, 10:31 PM.

واخي ابو فيصل انت تصوب الطلقه على تمثال مثلا فانها لا تصل الى ما كنت قد صوبت عليه امامك ولا يبين لها اثر ولا يعرف اين ذهبت الا الذي يعلم سر هذه المغر والخا ص افضل للحديث من الموقع والله الموفق

ان الفطعتين الاولى والثانيه هما منالعمله النبطيه اما الثالثه فهي بيزنطي هذا ما تبين من ما رسم عليها قرنين والرس نبطي ولو ان الكتابه موجوده لقرات لك اسم الملك اخي ا لكريم في الصموره الثانيه تحديدا انها عمله نبطيه لكنها غير واضح عيليها اسم الملك واتوقع من الصوره انها الى عباده وهو ملك نبطي و
                              التعديل الأخير تم بواسطة ميشع; الساعة 2008-08-26, 08:12 PM.

يعمل...
                              X