إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طاووس جميل جدا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

والله اخوي ادم ....الله يبشرك بالخير يارب .........يعني ان شالله الشغل بنفس المكان اخوي الله يسعدك يارب

يعني مرصودة ......الله يجيرنا وشو الحل....للرصد

ههههههه ـــــكأنك مستعجل على الحفر ؟؟؟؟؟؟ و مرعوب من الرصد ......أخي لا تستعجل على أقل من مهلك غدا تسمع رأي الخبراء الكرام.... في الأثناء أعدّ لهم كروكي يبين تموقع كل إشارة من الأخرى بالإتجاهات و القياسات و طوبوغرافيا المكان فتكون كفييت و وفيت و تكون الكرة في شباك المحللين
        [COLOR=#0000cd][SIZE=6][I]​[/I][/SIZE][/COLOR]سبحانك لا إلاه إلّا أنت إني كنت من الظالمين[SIZE=4][SIZE=6][COLOR=#0000ff][SIZE=5][FONT=arial black][I]​[/I][/FONT][/SIZE][/COLOR][/SIZE][/SIZE]

طريقة عرضك للصور لا تساعد في التحليل
            الرجاء التقاط صور اوضح و اشمل. موفق

ان شالله اخوي يسار...

سلام عليكم ....اخوي عثمان شفت الصورة الاخيرة ....

طمنا اخ ليش وش صار معك (مجرد متابع مسلسل درامي) لا تنسى صاحبك

هلا اخوي طفران ان شالله بنسال عنك بكل خير يارب .....الله يسعدك

• انا نزلت الصور بشكل متسلسل ....لانو والله نزلتهن قبل فترة ...ما حدا فادني والله ....وانا اعتذر على هذه الطريقة
                      وهاي الصورة غرب اشارة الطاووس على نفس الصخرة ولكن بشكل جانبي . . http://im38.gulfup.com/IZHLQ.pngكل الاشارات الي نزلتها الطاووس الاول سماوي ...والافعى شماله.....وراس الافعى الي بالصورة الاخيرة غرب الطاووس .....وكلهم على صخرة واحدة....

• ماسبب تجمع الاشارات في مكان واحد....

• المشاركة الأصلية بواسطة ليش مشاهدة المشاركة
                          انا نزلت الصور بشكل متسلسل ....لانو والله نزلتهن قبل فترة ...ما حدا فادني والله ....وانا اعتذر على هذه الطريقة
                          وهاي الصورة غرب اشارة الطاووس على نفس الصخرة ولكن بشكل جانبي . . http://im38.gulfup.com/IZHLQ.pngكل الاشارات الي نزلتها الطاووس الاول سماوي ...والافعى شماله.....وراس الافعى الي بالصورة الاخيرة غرب الطاووس .....وكلهم على صخرة واحدة....
                          بسم الله الرحمن الرحيم
                          الاخ الفاضل / ليش
                          للاستفسار لا أكثر
                          هذه الاشارة في أي بلد لو تكرمت ؟؟؟

تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
                          "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
                          وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

• سوري..اخوي

• اخوي صباحو بالله عليك تفيدني هل الحفر في نفس المكان......

• المشاركة الأصلية بواسطة ليش مشاهدة المشاركة
                                سوري..اخوي
                                انت مقيم بالكويت والاشارة في سوريا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
                                "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
                                وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

يعمل...
                                X