إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طاووس جميل جدا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• نعم اخوي بس علتي كلها بسوريا واخوي عم يشتغل بالحفرة وانا عرضت الصور طالب المساعدة منكم ....على شان ااخوي يشتغل شغل صحيح فيها مو تخبيص مثل الاول لانو اولشي تعبنا على الفاضي....وسكرنها من دون اي نتيجة...وهسع عم نشتغل فيها ........ومكثورين الخير اخوي....

• السلام عليكم
      اخي العزيز

حياك الله

حسب المعطيات الجديدة ...................لا ..............لا تقم بالحفر........................لقد قلت لك اذا اتى الطاووس منفرد فهو غير محروس...................اما اذا اتى مع اشارة اخرى فهو محروس.................لقد قلت لك ان الاشارة احتمال كبير انها بيزنطية.....................ولكن بعد المعطيات الجديدة ..................فهي رومانية .....................محروسة ...............ممكن بعلم روماني ...................وهذا اسهل .......................او يكون المدفون والمال روماني ..............وعلم حراسة المال يكون يهودي......................وهذا اصعب.

هذه الاشارة تحمل سمات جدارا.................وما حولها ...................او ابيلا وما حولها من قرى رومانية .................والله اعلم

ارجع ورتب معلوماتك........................ضع رسم كروكي لجميع الاشارات...................القياسات............... .......الابعاد بين الاشارات.....................الاتجاهات لجميع الاشارات..................اقرب خربة اثرية كم تبعد عن الطاووس..................نسبة ميلان الارض....................هل تربة الاشارة تربة خربة.................

وفقك الله
      اخوك يونان

• ان شالله اخوي يونان .....بس استفسار شو هيا جدارا .......وماعلاقة ايبلا .......بالحفرة .....وان شالله شي ساعة الرسم كروكي بكون بنزلو ......شكرا الك اخوي يونان ....على مرورك .....

• المشاركة الأصلية بواسطة عثمان مشاهدة المشاركة
          هل هذه الاشارة في الش......................الر...................... ........الار...........................
          اجب يا رعاك الله

المشاركة الأصلية بواسطة ليش مشاهدة المشاركة
          شمال الاردن اخوي
          شمال الاردن .......الرمث......بس شفت الافعى اخوي على ماذا تدل ....وهل الحفر بعيد عن الاشارة
          نعم اخوي بس علتي كلها بسوريا واخوي عم يشتغل بالحفرة وانا عرضت الصور طالب المساعدة منكم ....على شان ااخوي يشتغل شغل صحيح فيها مو تخبيص مثل الاول لانو اولشي تعبنا على الفاضي....وسكرنها من دون اي نتيجة...وهسع عم نشتغل فيها ........ومكثورين الخير اخوي....

بسم الله الرحمن الرحيم
          يامثبت العقل والدين يارب
          لو تكرمت اخي ووضحت لي
          في اي من الاقتباسات اشارتك بالضبط

هل هي في شمال الاردن

ام في سوريا

ممكن تصفى لنا على بر

ولم هذا التناقض بالردود والاجابات في مداخلات خبراء الموقع ؟؟

مالغاية من ذلك ؟

تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
          "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
          وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

• لا اخوي الاشارة بسورية ......والله بسوريا

• انا قلت اول شي بشمال الاردن .....مابعرف ليش .....وانا اعتذر اخوي صباحو....

• المشاركة الأصلية بواسطة ليش مشاهدة المشاركة
                لا اخوي الاشارة بسورية ......والله بسوريا
                طيب ممكن تراجع ردودك على الاخ عثمان

وبماذا اجبته

"طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"

• اخوي ......انا بعتذر من اخوي عثمان .....بس والله مابعرف ليش خفت اقولو بسوريا مو عارف شو السببب بكرر اعتذاري ...........

• اخوي صباحوو بالله عليك لاتسكر الموضوع لاني اقسم بالله كل شي حكيتو صحيح .....والاشارة والشغل كلو الي وبارض بيتي بسوريا ......والله على مااقول شهيد.....

• اني طالب المساعدة منكم....راح انزل رسم كروكي للحفرة كلها

• المشاركة الأصلية بواسطة ليش مشاهدة المشاركة
                        اخوي صباحوو بالله عليك لاتسكر الموضوع لاني اقسم بالله كل شي حكيتو صحيح .....والاشارة والشغل كلو الي وبارض بيتي بسوريا ......والله على مااقول شهيد.....

لا إله الا الله
                        توكل على الله اخي ولا داعي لأن تقسم بالله
                        لن يكون هناك اي اجراء على الموضوع
                        تابع مع الأخوة المحلليين
                        موفق

• تسلم اخوي صباحو...

• أخي أثبت و ركّز بهذه الطريقة قد ينسحب أحد المحللين أو يأخذ في خاطرو؟؟؟ أخي أريدك أن تستجمع أنفاسك و تطرح الموضوع من جديد و كأنك أول مرة مع وصف للمكان و الأرض؛ و تنزل الإشارات تباعا مع الإتجاهات و القياسات و الكروكي و على الأقل تعتذر من الأخوين عثمان و يونان(هذا كله في مداخلة واحدة) و تبدأ صفحة جديدة هذه نصيحتي و إن شاء الله موفق....
                            [COLOR=#0000cd][SIZE=6][I]​[/I][/SIZE][/COLOR]سبحانك لا إلاه إلّا أنت إني كنت من الظالمين[SIZE=4][SIZE=6][COLOR=#0000ff][SIZE=5][FONT=arial black][I]​[/I][/FONT][/SIZE][/COLOR][/SIZE][/SIZE]

• http://im32.gulfup.com/GNILu.jpg هاي الرسم اخوي .....

• ان شالله اخوي ابو ادم .....بس والله من دون قصد اخفيت مكان الاشارة ......وانا اقدم اعتذار لاخوي عثمان ....ويونان

يعمل...
                                X