إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عاجل ياخواني اريد تحليل لهذه الاشاره بوجد صوره

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عاجل ياخواني اريد تحليل لهذه الاشاره بوجد صوره

السلام عليكم

هذه الاشاره في طرف جبل يعتبر هذه الموقع اثري وبين هذه الاشاره جنوب جبل في وسط الوادي والوادي يشق الجبل من الجانبين

اعطوني رايكم في هذه الاشاره وسوف اذهب للموقع واصور اكثر اذا كانت هذه الاشاره تستحق الذهاب

اخي اعتقد ان مثل هذه الاشارات قد تكون خريطة لموقع او منطقة .. هذا رأيي والله وحده اعلم
    [CENTER][SIZE=6][COLOR=#ff0000][FONT=microsoft sans serif]قدماء[/FONT][/COLOR][/SIZE]
    [/CENTER]

[COLOR=#40e0d0][SIZE=4][SIZE=5][SIZE=6][SIZE=4][RIGHT]"[COLOR=#ff0000]ركني الحاني ومغناي الشفيق
    [/COLOR][/RIGHT]
    [/SIZE][/SIZE][/SIZE][/SIZE][/COLOR][SIZE=4][SIZE=5][SIZE=6][SIZE=4][LEFT][COLOR=#ff0000]وظلال الخلد للعاني الطليح[/COLOR][/LEFT]
    [RIGHT][COLOR=#ff0000]علم الله لقد طال الطريـــــــــق [/COLOR][/RIGHT]
    [LEFT][COLOR=#ff0000]وأنا جئتك كيما استريــــــح[/COLOR][COLOR=#40e0d0]"[/COLOR][/LEFT]
    [/SIZE][/SIZE][/SIZE][/SIZE]

الف شكر التركي

لكن هل الخريطه عثمانيه او لاتعرف ماهي

ليش مافي رد ياشباب فقط رد واحد ابغى اعرف ايش معنى هالجرون والمربع

اشارة رائعة اخي اعتقد انها خريطة لمغر وسراديب تحت الارض انتظر مرور الاخوان الخبراءءءءءءءءءء وحاول ان تجمع ما حولها من اشارات اخرى او اي فتحات لمغر موجودة

المشاركة الأصلية بواسطة abuhamam مشاهدة المشاركة
            اشارة رائعة اخي اعتقد انها خريطة لمغر وسراديب تحت الارض انتظر مرور الاخوان الخبراءءءءءءءءءء وحاول ان تجمع ما حولها من اشارات اخرى او اي فتحات لمغر موجودة
            بارك الله فيك اخي .. نعم ان كانت كما قلنا ( خارطة لموقع ) فأن أي معلم على الواقع مشابه لاشارة مما عندك سيكون مفتاحاً للوصول الى كامل الموقع ..
            صدقني اخي كنوز .. عندما قلت انها قد تكون خارطة فأنا لم اقل ذلك جازماً ولكن لا اعتقد انها تركية ..
            [CENTER][SIZE=6][COLOR=#ff0000][FONT=microsoft sans serif]قدماء[/FONT][/COLOR][/SIZE]
            [/CENTER]

[COLOR=#40e0d0][SIZE=4][SIZE=5][SIZE=6][SIZE=4][RIGHT]"[COLOR=#ff0000]ركني الحاني ومغناي الشفيق
            [/COLOR][/RIGHT]
            [/SIZE][/SIZE][/SIZE][/SIZE][/COLOR][SIZE=4][SIZE=5][SIZE=6][SIZE=4][LEFT][COLOR=#ff0000]وظلال الخلد للعاني الطليح[/COLOR][/LEFT]
            [RIGHT][COLOR=#ff0000]علم الله لقد طال الطريـــــــــق [/COLOR][/RIGHT]
            [LEFT][COLOR=#ff0000]وأنا جئتك كيما استريــــــح[/COLOR][COLOR=#40e0d0]"[/COLOR][/LEFT]
            [/SIZE][/SIZE][/SIZE][/SIZE]

في الحقيقة اخي الفاضل كنت انتظر منك صور اخرى تكون شاملة للصخرة الحاظنة للاشارة
              كما اود ان اقول ان ما ذكره الاخ التركي بانها خارطة لموقع نعم هو محق في ذلك
              ارجو منك اخي وضع الاتجاهات على الصورة
              وهل هناك خربة او اكثر بالمنطقة ؟ وما هو قياس المستطيل ؟
              الاشارات ليست عثمانية
              بانتظارك اخي الكريم بالتوفيق لك

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

بارك الله فيكم اخواني وانا لي الان ست شهور حفرت وجبت معدات ولا حصلت الموقع كنت احفر على التوقعات فقط لا غير

واكتشفت قبل اسبوع ان تحت هذه الاشاره شكل قريب للشمعدان اليهودي وان شاء الله سوف اصوره وارسم الاتجاهات

والمنطقة اثريه واشاراتها مميزه

اناعندي مقطع فيديو للصوره ولكن لم استطيع ان اجد موقع لارفعها

أخ صاحب الموضوع لو تفضلت ذكر عرض المستطيل وطوله والسيال الخارج منه وكذلك قطر الجرن ( قطر الفم والقاع ) والسيال الخارج منه وللحديث بقية بعد ذلك والسلام واعلم أن بالمكان ران صخري وبيت وبئر أو ما شابهه ولا أخفيك القول أن المكان هامّ ومهمّ وكذلك خطير وانا أخشى عليك منه وقديما قيل ( لا ينبئك مثل خبير)

والله ماعرف بالضبط المقاسات بس ان شاء الله عن قريب راح اجيب المقاسات واصورها لكم

ران صخري مافهمت وبيت وبير

سوالي هل تستحق هذه الاشاره التعب ولا لا

راح ارفع الفيديو برابط ان شاء الله الان

http://cdn.top4top.net/d_93a711682f1.mp4

هذا رابط الفيديو يا اخوان افيدونا

متابع بعنف ويقوة شديدة

لم يظهر مقطع للفيديو يمكن يوجد خلل

افضل رفع صور بدلا من الفيديو. الاشارة تستحق العناء والبحث
                              والارزاق بيد الرزاق وما عليك الا بالاخذ بالاسباب
                              اتمنى ما تكونوا حطمتم الاشارة .؟
                              ان كان هناك هدف ينتظرك بعيد شوي
                              والله الموفق بانتظار.. ما طلبناه

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

يعمل...
                              X