إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ارجو المساعدة فى تفسير هذه الاشارة وشكرا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ارجو المساعدة فى تفسير هذه الاشارة وشكرا

اولا تحية طيبة لكافة المشرفين والمتداخلين الى هذه المنتدى القيم ويسعدنى ان ا نضم اليكم وارجو من الخبراء مساعدتى فى تفسير هذه الاشارة وهى بمنطقة جبلية فى ليبيا
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	SAM_0601.JPG 
مشاهدات:	1 
الحجم:	277.2 كيلوبايت 
الهوية:	784790اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	SAM_0600.JPG 
الحجم:	295.4 كيلوبايت 
الهوية:	784791

حبيبي واخي في الله هذا جرن مال مفتوح ابحث عن غيره والله يرزقك

اخى حذيفة شكرا على مرورك لكن ممكن اعرف كيف عرفت انه مفتوح حتى استفيد من المعلومة فى مرات قادمة وشكرا

تحياتي أخي رادو الصورة غير واضحة على مايبدو جرنين موصولين بسيال الجرن على يمين الصورة غير واضح أكيد. ممكن تأكد ذلك أم لا؟

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	SAM_0601.JPG 
الحجم:	279.0 كيلوبايت 
الهوية:	732797
          السلام عليكم اخوتي في الله
          اخي رادو ممكن صورة من بعيد للصخرة الحاملة للجرن مع رفع القياسات و كما اسلف اخونا سمير على وجود جرن اخر قم بتنضيفه و رفع قياساته.
          [URL]http://files.fatakat.com/2009/8/1249768144.gif[/URL]

أخي الفاضل " كوف " لو تفضلت كم قطر كل جرن وعمقه وكذلك قطر القاع وصور أقرب للجرون وللصخرة الحاضنه لها وكذا للمحيط القريب حتى يكون تحليلنا مبنيا على اسس صحيحة توصلنا إن شاء الله إلى معطيات صحيحة والسلام في إنتظار ردكم

الاخوة الكرام شكرا على مروركم وانا بصراحة جديد على المنتدى وساحاول ان ارجع الى المكان لاخد القياسات رغم ان الضروف الامنية قد تكون عائقا فى الوصول الى المنطقة المعنية ولكن احاول فى اقرب وقت ممكن وما زال لدى صورتين ربما تستطيعون الاستفادة منهما مع اجمل واعطر التحيات اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	SAM_0603.JPG 
الحجم:	303.8 كيلوبايت 
الهوية:	732823اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	SAM_0602.JPG 
الحجم:	317.1 كيلوبايت 
الهوية:	732824

سيد " رادو " عفوا هذه الصورة لا تفي بالغرض وإن أمكنك إحضار ما طلبته منك والسلام أخي الفاضل

اخى ابن نهار شكرا وساحاول اخذ القياسات المطلوبة واحظار صور اخى فى اقرب وقت ممكن ولك من تحية طيبة

يعمل...
                  X