إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جرن وبه شبه سهم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

ماشاء الله عليك اخي المغاربي يعجبني فيك روح التحدي والاصرار وهذه تحسب لك فهنيئا لك
    اخي المغاربي السيال يدل على ذلك الردم وهو عبارة عن ساس وسؤلك سيكون في احد اركان الساس وما الصخرة التي وجدتها في اتجاه الثلم الا تاكيد لوجود الساس
    لا تنسى ان الهدف لن يكون على عمق متر كما تعتقد وانما اكثر
    ابحث عن الساس سيكون ظاهر واما تحت الارض بارك الله فيك
    رزقنا الله واياكم من واسع فضله

السلام عليكم.
      اخي ابيان كيف حالك لا عليك فقط اشتقنا لتحليلك ومداخلاتك الرائعة نعلم انها فقط ظروف الله المستعان.
      فهمت انه يجب البحث من مسافة 30 متر
      مدخل الباب ليس لمغارة ولكنه وكانه مدخل منزل فهي منتشرة في كل مكان
      بالنسبة للصورة رقم 4 التي يظهر فيها المربع هي نفسها صخرة الجرن المخروطي
      بالظبط الصورة رقم 5 توجد حجارة مبعثرة و اسس فهي بقايا بناء هذا حال كل المنطقة وهل لها دلالات
      اخي ربيع بن حسن الله يبارك فيك وشكرا على المتابعة
      هذا العزم والاصرار فقط لان هذه الاشارة صعبة جدا فقد حاول الكثير(محليين) تحليلها ولاكن بدون جدوى. وخوفا من الحفارة المفسدين سيكون لي موضوع اخر حيث حاول احد اعضاء هذا المنتدى بردم الحفرة التي حفرناها وقام بكسر السداية فاضاع معالمها الله يهديه.
      لم افهم اي ردم تقصد . هناك ساس ولاكنه تحت مستوى الارض في اتجاه ميلان صخرة الجرن يمتد من الجنوب الي الشمال بطول 5 امتار تقريبا لم يكن ظاهرا فوق الارض
      هذه صورة للجدار من ماخوذة من فوق صخرة الاشارة.
      الملفات المرفقة

اخي هاقد تبين وجود الساس وهذا تقدم في اكمال التحليل وكل ذلك بفضل الله الذي غرس فيك روح التحدي والعزيمة وحب المتابعة
        مالسيال المار من جانب الجرن ذي الثلم الا ساس وسيكون الهدف في احد الاركان وماعليك الا التثبت من الموقع الافتراضي المرسوم على الصخرة الام الحاملة للجرن والسيال وتطبيقها على ارض الميدان و كل ذلك رهن فطنتك وفراستك بارك الله فيك

المشاركة الأصلية بواسطة المغاربي مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم.
          اخي ابيان كيف حالك لا عليك فقط اشتقنا لتحليلك ومداخلاتك الرائعة نعلم انها فقط ظروف الله المستعان.
          فهمت انه يجب البحث من مسافة 30 متر
          مدخل الباب ليس لمغارة ولكنه وكانه مدخل منزل فهي منتشرة في كل مكان
          بالنسبة للصورة رقم 4 التي يظهر فيها المربع هي نفسها صخرة الجرن المخروطي
          بالظبط الصورة رقم 5 توجد حجارة مبعثرة و اسس فهي بقايا بناء هذا حال كل المنطقة وهل لها دلالات
          اخي ربيع بن حسن الله يبارك فيك وشكرا على المتابعة
          هذا العزم والاصرار فقط لان هذه الاشارة صعبة جدا فقد حاول الكثير(محليين) تحليلها ولاكن بدون جدوى. وخوفا من الحفارة المفسدين سيكون لي موضوع اخر حيث حاول احد اعضاء هذا المنتدى بردم الحفرة التي حفرناها وقام بكسر السداية فاضاع معالمها الله يهديه.
          لم افهم اي ردم تقصد . هناك ساس ولاكنه تحت مستوى الارض في اتجاه ميلان صخرة الجرن يمتد من الجنوب الي الشمال بطول 5 امتار تقريبا لم يكن ظاهرا فوق الارض
          هذه صورة للجدار من ماخوذة من فوق صخرة الاشارة.

اخي المغاربي تحياتي لك
          بالنسبة لسؤالي عن الركام كان للتأكد من امر السكن وليس خربة بمعنى ان هناك خلف الاشارة وامامها بالخط الوهمي كذلك كان سكن وهذا سبب وجود الاساسات والركام المتبقي
          اترك امرها فهي ليست مهمة .
          اهتم اكثر بالبحث عن بئر اما تجده بالمسافة التى ذكرتها لك او بداخل مغارة وهذا الامر وارد ( البئر مردوم) حاول اكتشافه
          بالتوفيق اخي

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

السلام على الاحبة
            اخي ابيان هذه الساس هي تحت مستوى الارض بكثير ليست كالتي تستعمل للبناء فهي تحت الرض ب 50 سم وهذه ما يقارب 1.5 تحت الارض للملاحظة فقط وشكرا لكم ساحاول كل المحاولات

اخي المغاربي السيال القريب من الجرن ذي الثلم اما تبيان لوجود ساس او واد ولكن في هذه مثل الساس القريب من الاشارة وماوجوده الا تمهيدا للوصول الى مبتغاك ومن خلال موقع السيال من الجرن سيكون موقع الهدف من الساس والله ولي التوفيق

اخي ربيع ان شاء الله سوف اتثبت وانقل لكم اخبار جديدة هل ممكن تحديد نوعية الهدف ( بئر او مغارة)
                الغالي ابيان ان شاء الله سوف لن اترك متر واحد الا وبحثت فيه .

السلام عليكم
                  الغالي ابيان. هل هذا هو المطلوب الجرون الثلاثة على مسافة 28 متر من الجرن المخروطي والمستطيل على بعد 34 متر علما انهم في خط واحد (اتجاه الميلان)

الملفات المرفقة

هل هناك حوطة اي احجار مرصوفة على شكل هلال بارك الله فيك اخي المغاربي

لا يا اخي ربيع حاولت البحث عن اي اثر لبئر او باب مغارة لاكن لم اجد اي شئ حسب طبيعة المكان اتخيل انه ردم تحت الحجارة بقايا بناءات قديمة

هل هذه الاشارات في تونس

نعم اخي في الجنوب التونسي

ماعليك اذا الا البحث والسؤال عن ولي صالح او مزارة هناك وهذا مؤكد ان شاء الله وستجده اعلى سفح الجبل في نفس خط الثلاثة جرون لا يبعد كثيرا في اقصى الحالات 800 متر

لا يا اخي ربيع هذه منطقة اثرية بيزنطية او رومانية والمكان في مرتفع جبلي هضبة

اخي المغاربي ما نبحث عنه هو البئر واحتمال كبير جدا انه مردوم بالكامل والاحتمال الثاني انه بداخل مغارة مردومة او مغلقة. وهذا ما يجب البحث عنه بشكل دقيق جدا .انت في المكان الصحيح
                                المسافة التى ذكرتها هي نفسها المسافة المطلوبة من 30 متر فما فوق
                                تفقد اسفل صخرة الجرون ان كان هذا وضعها الصحيح و ثابتة . كما ارجو ذكر قياسات الجرون والاتجاه
                                المستطيل ما هو قياسه ؟
                                يجب البحث عن البئر بالتوفيق اخي المغاربي

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

يعمل...
                                X