إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شركة كنوز المستقبل لبيع أجهزة الكشف عن المعادن و الكنوز

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة جميعا
    اعضاء المنتدى الاكارم /
    كثر الحديث عن هذة الشركات ومدى احتيالها ومغالتها بالاسعار
    اردت ان اوضح ان هذة الشركات في كل دعاياتها تقول لك اول شئ التجربة
    هذة من جهة ,,.
    لما ينوي الواحد انة يشتري احد الاجهزة منها يجربة طبعا مو عندهم هو يسوي حقل تجارب ويجهزة لاتقولوا كيف يسوي الحقل اللي مستعد يدفع ذلك المبلغ ماراح يصعب علية انة يامن ارض وجهزها لاجراء التجارب بوضع عينات صحيحة او وهمية على اعماق متفاوتة والاخوة تكلمو على هذة الموضوع كثيرا ,,,.
    انا كانت لي تجربة مع احدى الشركات على التلفون ( كنوز المستقبل )
    وانتهت ايضا على التلفون,,
    عندما قلت لة اني اريد ان اجرب الجهاز في ارض خاصة بي و اني مجهزها بعينات وعماق مختلفةلاتتجاوز 4 م هكذا قلت لة ( طبعا هم الاعماق اللي يذكروها خيالية ) مستعد للشراء مباشرة اذا كانت التجربة ناجحة الى 70% ,,
    بعد ذلك صار يناقشني بالعمق وان الذهب قديم اوجديد (وعلما كلهم يركزوا على موضوع قديم اوجديد) لانة قال الجديد لايرسل اشعاعات كما يقول( مالي متذكر بالضبط ايش المصطلح اللي قالة لي )
    طيب كان النقاش اللي دار من وين احصل على ذهب قديم تركي , .... غيرة . هل عندكم شئ منة وانا مستعد ان ادفنة في الارض الخاصة بي طبعا راح ادفعلك جزء من قيمتة والباقي تاخذ ظماناتك اللي تريدها وانت راح تكون موجود معي في ارض التجارب يعي الذهب معاك بس راح اخذة منك لحين دفنة رفض طبعا وقال لي صراحا الجهاز يكشف الذهب العادي الى 30 سم
    وجوال الشخص اللي تكلمت معاة منشور على موقعهم على النت

جزاك الله خير يابو فيصل ماقصرت كفيت ووفيت ، اعوذ بالله من حاتم الرفاعي وزمرته الفاسده
      يااخوان هاؤلاء مصاصين دماء مصوا دماء المسلمين وانا واحد منهم مصوا مني اربعين الف ريال
      قبل ثلاث سنوات ههههههههههههههه شريت الجهاز من النصاب عامر الملقب ( عويمر الخسيس ) انا واخوي وقعدنا نبحث نبحث نبحث نبحث
      الين ماتورمت رجلينا من الممشى والبحث ومن دون فايده لا بالعكس الفايده الي كسبناها هي تورم رجلينا هههههههههه اه لو يطيح حاتم الرفاعي في يدي راح اسوي منه ............ التكمله اخليها لكم
      يااخوان

جزاكم الله خيرا

وارجو من الجميع اتباع نصيحة الاخ النمر المقنع وذلك بتجهيز ارض للتجارب قبل الشراء.

وفقكم الله
        اللهم أنت ربي لا إله الا أنت
        خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت
        أعوذ بك من شر ما صنعت
        أبوء لك بنعمتك عليّ وأبوء بذنبي
        فاغفر لي
        فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

اخي العزيز ابو فيصل
          جزاك الله خير على هذه النصائح التي تقدمها لاخوانك في كشف هؤلاء النصابين الذين يأكلون اموال الناس باالباطل
          قواك الله عليهم وجعل الله ثواب عملك في ميزان حسناتك
          مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووووور

بارك الله فيك وجعله في ميزان حسناتك

جزاك الله خير ياابافيصل

يؤيؤ يعني الحين هذا كله طلع جهاز مزور وماينفع
                الله يستر علي الاخوان للي تشتريها ربي يكون في عونهم
                بارك الله فيكم وجزاكم الله خيرا
                اتمنى لكم التوفيق والمزيد من التالق والابداع تقبلوو مروري وتحياتى

الله يجزيك الخير يا ابو فيصل ، حاتم الرفاعي من اشهر النصابين في مجال تزوير الاجهزه والتلاعب بالكلمات المنمقه حتى ان شركه فيوتشر من ثلاث سنوات رفعت دعوه عليه لانه كان يزور اجهزتها في الصين وله مساعدين اخبث منه وهو من من حوران من قريه ام ولد ( وحوران بريئه منه ومن امثاله) وشكرا لك للتنويه عن الموضوع لكي لا يقع احد في براثن هذه العصابه أحبك في الله
                  [S[COLOR="rgb(46, 139, 87)"][SIZE=""]لا اله الا الله[/SIZE][/COLOR]
                  [SIGPIC][/SIGPIC]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا اشكرك اخي على هذا الموضوع القيم والصراحة انا انصدمت والله من شركة بعد ماقرئت موضوعك اخي

في الحقيقة انا مثلك او مثل كل اخواني الي ردو في هذا الموضوع عن الاجهزة والهدف واحد هو ذهب

قبل ثلاث سنوات وجدت موقع شركة كنوز المستقبل وفيها الاجهزة التي طالما حلمت فيها من اجل استخراج الاشياء الثمينه من تحت الارض لاني اعرف عددة اماكن كثيرة
                    وحطيت عيني على بعض الاجهرز برغم اسعارها الخيالية لكن قلت في نفسي عادي ندفع ونشاء الله بنطلع بنتيجة
                    وكنت اليوم ابحث على موقع شركة بعد ماتوفر لدي المال لكي اشرتي بعض الاجهزة ولكن وجدت موضوعك برابط من قوقل وقرئته وقرئت جميع الردود الاعضاء الكرام ونصدمت
                    كنت اتوقع شركة سمعتها طيبة واجهزتها ممتازة لكن تبين لي اشياء كثيرة ؟؟؟؟ وتراجعت عن قراري

ولا اقول شكر لك اخي باحث على هذا الموضوع القيم والتي تبين مدى دجلهم وحقيقتهم
                    بارك الله فيك

لكن هل يوجد مثل الاجهزة هذاي حقيقية يعني او كل الدعوة نصب حتى لو في المانيا مثلا او امريكا

وشكر لك

الحمد لله انك لم تسقط في شباكهم و تصدق عذب ألسنتهم و اسلوبهم المقنع

اخي هنا ستجد ما تبحث عنه بأذن الله لو تراجع المواضيع بتأني بتعرف الجهاز الي تحتاجه

هههههههههههه يااخوان شركه كنوز الماضي وصاحبها الثعلب المكار حاتم الرفاعي اخذت جائزه نوبل للنصب واحتيال

شعارهم بكل بساطة

عرفنا ما أردتم فصنعناه لكم

تلاعبنا بعقولكم لنسرق جيوبكم

حلوووووووووووووووة اخي ابو بدر
                            اخر جهاز بدهم يطلعوه
                            هو انك تجلس بالبيت وما عليك إلا أن تضغط الزر الأحمر بالجهاز وهو سوف يذهب لوحده ويطلع لك الذهب ويجيبه لك على البيت واذا بدك كمان هو يصرف الذهب عن طريقه
                            ههههههههههههههههههه
                            ادعوا لي بالشهادة في سبيل الله

المشاركة الأصلية بواسطة اللجاه مشاهدة المشاركة
                              الله يجزيك الخير يا ابو فيصل ، حاتم الرفاعي من اشهر النصابين في مجال تزوير الاجهزه والتلاعب بالكلمات المنمقه حتى ان شركه فيوتشر من ثلاث سنوات رفعت دعوه عليه لانه كان يزور اجهزتها في الصين وله مساعدين اخبث منه وهو من من حوران من قريه ام ولد ( وحوران بريئه منه ومن امثاله) وشكرا لك للتنويه عن الموضوع لكي لا يقع احد في براثن هذه العصابه أحبك في الله
                              نعم احسنت هو من ام ولد وهذه البلد رفاعية كلهم
                              ولكنهم برئين من هكذا نصاب
                              الله يخزيه
                              ادعوا لي بالشهادة في سبيل الله

وصل الموت وصل الحد الى اليائس

السلام عليكم برد السلام مو الكم السلام لله فقط ياكلاب يامعفنين ياوسخين يانجاس يلي مابتستحو على شرفكم تفوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه عليكم ياوسخين يا قللين الأدب الضاهر انكم مو متربين كويس وبدك حد يربيكم المسبات اني شايفه ياجلاب ياحرامية يانصابين ياحقراء ياأنجاس يا دجالين يامعفنين يامدودين تفوووووووووووووووووووووووووووووووووووه عليكم ياجلاب بقر ورجال منكم يرد فهمتو واني ما بكون اسمي السفاح اذا ما ربيتك واحد واحد واني عارف كويس مين انتو ويتو عارفين مين انا ياجلاب واذا موعارفين مين انا راح اخبركم مين انا (السفاح) والله ويلي اسمو الله لتندمو ندم على هذي المسبات استحو استحو عاد عيب عليكم عاد استحو على دمكم وزوقو على حالكم

واني السفاح وزمن وزمن طويل بينا

يعمل...
                                X