إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شركة كنوز المستقبل لبيع أجهزة الكشف عن المعادن و الكنوز

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

الاخوة الاعضاء ابناء قدماء - لدينا الدليل القاطع باءن هذا المنافق هو نفسه حاتم الرفاعي -

سنقدمه اليكم عندما يستوفي اوانه ووقته
    التعديل الأخير تم بواسطة ابو صطيف; الساعة 2010-02-08, 05:53 AM.

المشاركة الأصلية بواسطة الرفاعي يرحب بكم مشاهدة المشاركة
      هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
      يارجال والله ضحكتني بهذه المسبات والله هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههه
      ولك يامحترم اول شي بدي منك تعرفو انو اني يلي بكلمك مو حاتم فاهم ياخسيس ياحثالة اذ بدك تعرف مين اني اتحداني لقلك اتحدة واني عارف مين انته عارف كويس اسمع الأخبار لقلك

يامنافق يااكذب من بسيلمة الكذاب - ساءقدم لك نصف الدليل على كذبك ونفاقك عسى ولعلى تستحي والحياء عنك ابعد

من البعيد - والنصف الاخر راجع نفسك وبنفسك تجد النصف الثاني حيث اشرت لك في مشاركتي السابقة باءنك بنفسك قدمت لنا الدليل

على كذبك ونفاقك وطلبك بالتعاون معك - افهمها يا بهيم -

.........................

حاتم الرفاعي يرحب بكم
      رسالة إدارية

(( هل فهمت ام اعبر لك ))

عنوان الإيبي: 86.96.228.93
      إسم المستضيف: 86.96.228.93
      التعديل الأخير تم بواسطة ابو صطيف; الساعة 2010-02-08, 06:18 AM.

الله يجزاك خير اخوي باحث لكشف الشركة لصوص المستقبل والمطبل لها الرفاعي والحمد لله ان الواحد لحق نفسه
        حسبي الله ونعم الوكيل ياخي انا اكثر حاجه اكرها الكذب فما بالك كل الصفات مجموعة في الشركة هذي
        ( كذب . غش . نصب . سرقة. تزوير )
        لا والي يقهرك وينرفزك حاطين في كل شيء ايات قرأنيه بموضوع الجهاز الي يبحث عن الماء نص الكلام من القرأن ياخي خافو الله حسبي الله عليكم يالرخوم
        [CENTER][IMG]http://img694.imageshack.us/img694/2198/11401imgcache.jpg[/IMG][/CENTER]

باحث البلوي ابوفيصل الحربي وكل من بين عن هذه الشركه النصابه ووقف في وجههااسال الله العظيم ان يجعله في ميزان حسناتكم وان يكثر من امثالكم

المشاركة الأصلية بواسطة الرفاعي يرحب بكم مشاهدة المشاركة
            هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
            يارجال والله ضحكتني بهذه المسبات والله هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههه
            ولك يامحترم اول شي بدي منك تعرفو انو اني يلي بكلمك مو حاتم فاهم ياخسيس ياحثالة اذ بدك تعرف مين اني اتحداني لقلك اتحدة واني عارف مين انته عارف كويس اسمع الأخبار لقلك

حاتم و لا هامل ما تفرق الي يهمني هالمجموعة الشركات ياغبي

انت تتحدى اعلى مافي حميرك اركبه

المشاركة الأصلية بواسطة باحث مشاهدة المشاركة

حاتم و لا هامل ما تفرق الي يهمني هالمجموعة الشركات ياغبي

انت تتحدى اعلى مافي حميرك اركبه

هههههههههههههههههههههههه حميرك

أحلى مثل ههههههههه قوية وفي العضل

أضحك الله سنك يا باحث ع ها الصبح

تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
              "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
              وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من شركة كنوز المستقبل

النصابه

الي مؤسسة القلعه البيضاء

الي

مؤسسة عالم الاستكشاف

ال

تركيا والاجهزه التصويريه

والان تم فتح شركة جديده وفرع لكنوز النصب والاحتيال في الكويت بالتعاون بين حاتم الرفاعي ومن هم علي شاكلته من الاتراك

الذين يبحثون عن الثراء من ظهور المواطنين العرب

هذه هي شركة من شركات النصب والاحتيال

اليكم الرابط

http://www.goldendetector.com/index.html

يا اخوان محاربة هذه الشركة التي اشبهها بمصاص الدماء

واجب علي كل عضو في قدماء

انصحوا اخوانكم في كل بلد عربي بعد التعاون مع شركة كنوز المستغبل وكل الافرع الاخري لها

وانصحوهم بعد الشراء منهم ومن موزعينهم لان اجهزتهم فاشله

وهم هو ان تشتري وتشتري وتشتري اجهزتهم

وتجلس من جهاز في جهاز

ومالك ينزف مثل الدم

حرام والله
                [CENTER] [/CENTER]

انا اعرفهم والله يحمينا منهم
                  sigpic

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......
                    تمنيت بأنني عرفت هذا المنتدى قبل أربع سنوات حيث أنه لم يحالفني الحظ بالتعرف على هذا المنتدى وعلى المشرفين عليه كلن بأسمه قبل أن أكون فريسه سهله لهؤلاء النصابين والمحتالين الذين أسمو شركتهم بكنوز المستقبل .....
                    وأنا والله لي كل الشرف بأن أكون أحد أعضاء هذا المنتدى الذي كل هدفه النصيحه والتوجيه والأرشاد الى الطريق الصحيح ولأكون معهم يداً وحده لمحاربة أمثال هذه الشركات النصابه التي تأكل أموال المسلمين بالباطل وتنبيه أخواننا الذين ليس لهم درايه بهذه الشركات0
                    وأرجو منكم أن تقبلوا هذه المشاركة لكي يعتبر منها الأخوه الأعضاء والزوار من هذه الشركة (كنوز المستقبل) النصابه الله لايسامحهم لافي دنيا ولافي آخره 0
                    المهم أنا احسن منكم كلكم يلي أنصب عليكم ههههههههه فقبل أربع سنوات تم النصب علي بمبلغ وقدره (68000 ألف ريال ) ففي أثناء تجوالي بالنت دخلت على شركة النصب والأحتيال (كنوز المستقبل لازم الكل يعرف أسمها الحقيقي علشان يأخذو الحذر منها مع أنها الآن لهم أكثر من فرع وبأسماء مختلفه).... المهم أنبهرت لما شفت الأعلانات عن أجهزتهم ومدى قوتها في أكتشاف الدفين لأعماق خياليه ومن تمييز المعدن والمسافات التي يعطيك عليها ووووووووووووو (هذي مشكلتنا نحن العرب على نياتنا نصدق أي شيء) فقلت في نفسي راح أنظف الكنوز ألي في الديره كلها وراح أعالج الناس المرضى على حسابي وأسدد ديوني وديون كل من هو قريب مني وووووو بأختصارتمنيت أن أجد هذه الكنوز لأسعد وأساعد الناس بها لفعل الخير والله الى الآن وأنا هذا الذي في خاطري والله على ما أقول شهيد .. ألمهم مالكم طواله أتصلت عليهم وفي بالي جهاز أعجبني أردت الأستفسار عنه وكل ما أتصل يعطوني مواعيد بحجة أن المسئول عنده عملاء يدربهم على الأجهزه (الظاهر أنه كان يدرب أخونا الفقير الى رب العالمين هههههههه) شوف كيف النصب والأحتيال على أصوله 0 أنا بصراحه بعد هذا الموقف تمسكت بهذا الجهاز والشركة ... بعد عدة أيام تم تحويلي للمسئول الذي الى اليوم ماعرفت أسمه ماأدري هو حاتم والا غيره المهم رحب في وصار يمدح لي بالجهاز الى أن سوالي غسيل بالمخ عن هذا الجهاز فصرت مقتنع كل الأقتناع بالجهاز وقتها كنت أفكر وش أسوي بالكنوز الي راح أجدها بهذا الجهاز .. فأتفقت معه على السعر بمبلغ 68000 ريال
                    وأخذت معه موعد لأزوره بالشركة(لاعادها الله من زياره) بالأمارات لأتدرب على الجهاز وأستلمه ......... فسافرت الى الأمارات وأنا في قمة السعاده لشراء هذا الجهاز .. وتم أستقبالي في المطار وأسكاني في فندق خمس نجوم وسياره تحت طلبي لتوصيلي للشركة ولمواصلاتي الخاصه كل هذا على حساب الشركة (وهو في الحقيقه من ظهري) المهم من ثاني يوم ذهبت الى الشركة وأستقبلوني أستقبال حار (أكيد 68000 ريال ماهي قليله) ودربوني على الجهاز الي الى اليوم ما ني عارف ابرمجه0 وتم أستلام المبلغ كان الوقت الظهر فصلينا الظهر (الظاهر أنه كله تمثيل فأفعالهم لاتدل بأنهم مسلمين اصلااً) وبعد الصلاه حلف علي الا أنه يغديني وفعلاً ذهبنا الى مطعم فاخر وأنا أتوقع سعر الغداء بمبلغ وقدره ( أكيد من قريشاتي) وفي الختام أدخلت الجهاز للمملكه بمعرفتي الخاصه وأكتشفت في الأخير بأن الجهاز ما منه أي فائده وكل الكلام والدعايه الي عليه كذب في كذب000 والذي تميزت عن الذين أنصب عليهم مبلغ خيالي+ كسبت الفندق والمواصلات والغداء على ظهري.........قصة ألف ليله وليله ههههههههههههه
                    وأخيراً أسئل الله العظيم أن ينصرنا وينصركم على كل ظالم ونصاب ووفقكم الله يالبلوي وأبو فيصل وكل الأخوه في المنتدى والزوار وهداكم الى طريق الحق أنشاء الله00000 ودمتم بألف صحه وعافيه0000

• اخوي راع الولع

اشكرك علي ما كتبت

واسال الله ان يعوضك خيرا من ذلك الجهاز ان شاء الله

وان تجد ما تتمني الوصول اليه
                      [CENTER] [/CENTER]

• شركة النصب والاحتيال

• الله يفضح كل حرامي ونصاب وغشاش طاردوهم اينما كانو خزاهم الله من غشنا ليس من انهم اعدائنا انهم لصوص
                            @};-

• يا شباب كل ما قيل بحق هذه الشركة هو القليل القليل
                              و الكتابة عنهم هنا لا تنفع
                              علينا محاربتهم على ارض الواقع بكل ما اوتينا من قوة حتى يتم اغلاق هذه
                              الشركة اينما كانت اصولها وفروعها

• السلام عليكم

يعمل...
                                X