إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تمساح نفر

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تمساح نفر

السلام عليكم ,, تحية طيبة للجميع
    اخوتي بالله لدينا اشارة تمساح نفر ولا يوجد بالمنطقة سوى هذا التمساح داخل جرن مستطيل ,, الاشارة لدينا منذ 5 سنوات ولم يتم العمل عليها الى الان ,, تعبنا من اجل ايجاد خبير لحلها وللاسف لا احد يعطي الصافي ,, فمن بعد اذن الادارة اطلب خبيرا موثوقا ينزل معنا للموقع علما ان الموقع في الاردن وافضل خبير من طرف الهيئة الادارية او ان يكون فد قام بتحليل مثل هذه الاشارات
    التمساح موجود على قمة جبلية على بلاطة من بلاط معبد على ما اظن انه معبد يهودي او يوناني .. طول التمساح مع لفة ذيله 33 سم طول الجرن المستطيل 28 وعرضه 14 .. التمساح اتجاهه للجنوب
    الملفات المرفقة

الصور لا تظهر أخي العزيز

حياك الله اخي العزيز
      اذا كانت الاشاره صحيحه
      فهي يهوديه وليست اسكندرانيه
      خاصةً اذا كانت في ضواحي مأدبا
      او في اكناف نيبو
      عموما لا اريد منك ان ترد على مداخلتي
      بأي كلمه توحي او تكشف موقعك

اذا كانت الاشاره صحيحه
      وانت تتعهد بهذا الامر

استطيع مساعدتك باذن الله

اخي مهندس هذه الاشارة مرصوده ومنحوته جيدا لتخرج بهذا الشكل
        هذه الاشارة غنيه وتكنيزيه ولاكن الا ارى اي جرن ولا اي رمز حول التمساح
        وهذه الاشارة يكون الكنز المربوط بها مسحور نوعن ما ويصعب حلها
        ووارى ايضا انهو له عيون اخي اتبع اتجاه راس التمساح على مسافة لا اقدرها لك
        ولكن ستجد رمز اخر تفاحه حرف c ورمز اخرر
        ربي يزقق من فضله

أخي صاحب الموضوع لو تفضلت انزل صور جديدة تظهر الجرن المستطيل لأن الأمر يختلف إختلافا كلّيا بين أن تكون داخل جرن أو خارجه والسلام .

الاخوة الاعزاء اشكر لكم مروركم ولكنه واضح في الصور الجرن المستطيل وبداخله التمساح في الصورة الثانية وانا اعلم ان الدفين عبارة عن قبر او غرفة داخل الجبل وبالنسبة لاشارات اخرى لم نجد ,,,

الاخ حجاز ,, انا اتعهد بان الاشارة صحيحة واتعهد بان تكون انت ومن معك جزء منا ولكن اريد ان اعلم ما هي الية الحل التي بمقدورك وهل ممكن احضار جهاز فراغات معك ؟

السلام عليكم
                أخي العزيز أمام الرأس باتجاه الذيل من 38 الى 44 متر وجب وجودتلعتين صخريات على هيئة الدرج ارتفاع الواحدة عن الاخرى تقريبا متر و بينهما شق صغير هل هذا الشيء موجود فأكمل معك

Gold Coast اذن الموقع في الاردن
                  والله اعلم جنووووووب الاردن

الاخ عثمان اشكر لك مرورك ,, في الواقع اخي نعم على بعد 40 متر تقريبا باتجاه راس التمساح دبدأ تلال صخرية وبالفعل اول تلتين على بعد 40 م بارتفاع مترين تقريبا وامتداد 4 م

التلال الصخرية موجودة بالصورة رقم 4 اخ عثمان على يمبن الصورة وفعلا اول التلال تلتين يفصل بينهما شق

الاخ العزيز ابن النهار واضح في الصور التمساح داخل الجرن المستطيل والتمساح والجرن منحوتان على بلاطة من بلاط الارضية للمعبد

اين الاخوة خبراء الاردن ؟

المشاركة الأصلية بواسطة مهندس مقيم مشاهدة المشاركة
                            التلال الصخرية موجودة بالصورة رقم 4 اخ عثمان على يمبن الصورة وفعلا اول التلال تلتين يفصل بينهما شق
                            هات صورة دقيقة لما اخبرتك عنه

اخي عثمان بالنسبة لصور اخرى فان الموقع بعيد جدا وبصراحة فقد مللنا من الموقع ومن الذهاب من دون فائدة .. اذا كنت مهتما بالموضوع ما عندي مشكلة بننزل كلنا للموقع مع وجودك معنا والعمل يكون مباشرة واعتبر نفسك شريك بالموقع انت ومن معك

يعمل...
                              X