إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اشارة دعسة فرس وجرون كبيرة وبصمة علي سطح صخرة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

صديقي لي عودة بعد ان تحضر الصور
    س لا م

جزاك الله خير الجزاء اخي وما قصرت باذن الله سانتظر تحسن الاحوال الجوية واذهب واحضر الصور والفديوها باذن الله تعالي مشكور اخي مرة اخري وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

نتمنا من الاخوة الاعضاء ان يعلقو علي الموضوع ويعطونا رايهم لنتعلم اكثر وانا انتظر تحسن المناخ لاذهب زاتي بالصور وابحث عن علامات جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني هذه صورة لرجم بعيد اكثر من 100متر علي الصخرة التي بها العلامات ما رايكم

قال الله عز وجل وتعاونو بالبر والتقوي ولا تعاونو علي الاثم والعدوان

وقال صل الله عليه وسلم ان الله في عون العبد ما كان العبد في عون اخيه

اخي توكل على الله و ابدا بالحفر اخي هل بالقرب من الرجم هنالك اشارات ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاك الله خير الجزاء اخي وانت الوحيد المهتم بموضوعي جزاك الله خير الجزاء هذه الايام الجو ممطر والمنطق بعيدة جدا اخي يوجد ثلاث مناطق فبها رجم حجارة علي هيات قبورولم اجد اي علمات بالقرب من الرجم الثلاثة

انا لا اطلب من الاخوان سوا التفاعل وابداء الراي من خلاله نخرج الي خلاصة يستفيد منها الجميع

صاحبي الغالي افهمني الرموز ساعات تبدا مخفية في الارض حاول تهتش اعلها احفر وما انه 3 رجوم احفرهم خويا هل الرجوم تشكل مثلث ؟

لا اخي ليست مثلث انما تقع في خط مستقيم تقريبا الرجوم بعيدة علي بعضها 10متر تقريبا اخي هل العلامات تقع تحت الرجم ام بالقرب منها

السلام عليك اخي بنعياد هل جربت العمل على الرجوم باسياخ النحاس للبحث عن الفراغ ؟ هذا اولا. ثم ثانيه عليك معرفه سكان المنطقه ان كانو من الرومان او البزنطين .. فان كانت بزنطيه فسيكون الدفين عميق بعض الشيء ... تقبل مروري و اللله المستعان
                            [FONT=Traditional Arabic][SIZE=5][COLOR=DarkGreen]الدَّهْرُ يَـومَانِ ذَا أمْنٍ وذَا خَطَرٍ [/COLOR]
                            [COLOR=Red]والعيشُ عيشانِ ذا صفو وذا كدرُ
                            أَمَا تَرَى البحرَ تَعلُو فوقه جِيَفٌ[/COLOR]

[COLOR=DarkRed]وتَسْتَقِرُّ بأقْصَى قـــاعِهِ الدُّرَرُُ[/COLOR]
                            [COLOR=DarkOrchid]وفِـي السَّمَاءِ نجومٌ لا عدادَ لَهَا[/COLOR]

[COLOR=Blue]وليس يُكسَفُ إلا الشمس والقـمر[/COLOR]

[COLOR=DarkOrange]الإمام الشافعي[/COLOR][/SIZE][/FONT]

[url=https://www.0zz0.com][img]http://www12.0zz0.com/2016/05/19/07/638567108.jpg[/img][/url]

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته تخي لم اجرب الاسياخ بعد اما عن السكان لا اعرف فالمتداول بين الناس انه كان هناك سكان مسلمين لكني اشك في هدا الراي انا وجدت اثار فخار ولكن ارجح سكان الرمان اخي لكن عندما نجمع العلامات يتضح الامر

المشاركة الأصلية بواسطة بنعياد مشاهدة المشاركة
                                لا اخي ليست مثلث انما تقع في خط مستقيم تقريبا الرجوم بعيدة علي بعضها 10متر تقريبا اخي هل العلامات تقع تحت الرجم ام بالقرب منها
                                بالقرب منها

يعمل...
                                X