إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اشارة دعسة فرس وجرون كبيرة وبصمة علي سطح صخرة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• السهم الازرق يشير الي القوس في الصخرة والاحمر يشير الي القوس الدائري المحيط بالصخرة والسهم الاسفر يبين المكان اللذي يحيط بيه القوسين من الاعلي والاسفل لحمايته من الامطار والله اعلم

• اخي بنعياد هل الصخرة في الصورة والاسهم المرسومة هي جهة الشرق ؟ وهل هناك قبالته مجرى مائي فهذا مهم بارك الله فيك
          رزقنا الله واياكم من واسع فضله

• اخي هذه الصورة للصخرة العملاقة من الاسفل والسهم الاصفر هو الذي يشير الي اتجاه الجنوب الشرقي وليس الي الشرقنعم يوجد سيال مائي بسيط يعمل كممر مائي عندما تكون الامطار قوية وغزيرة لمدة طويلة.

• جميل جدا اخي اذا كانت الصخرة اتجاهها المرسوم امامي جنوب شرق فهل في الشمال الغربي الارض تميل الى الارتفاع قليلا مع وجود شاهد او ثلاثة والشاهد المقصود به هنا صخرة تكون مغروسة في الارض ظاهرة للعيان بارك الله فيك على سعة صدرك اخي

• اشكرك اخي الاحمدي على التشجيع فانتم الخير والبركة ونحن نتعلم من حضرتكم وكل الاخوة فلهم باع وفراسة زد على ذلك الاخلاق الرفيعة

• تخي في تلك الاتجاه الذي يالتني عنه لم الاحظ اي شيئ يذمر المكان عبارة عن اشجار فقط ولكن في اتجاه السهم الاصفر مائل قليلا الي الجنوب الغربي توجد تلة جميلة جدا تشبه التلال المدفنية الموجودة في الانترنت يوجد علي هذه التلة صخرة عملاقة تشبه الصخرة التي علي سطح الصخرة التي بها الاشارات حتي انها مشقوقة نصفين مثلها او مكونة من جزاين وفحصتها ولم احد اي اشارة لكن تلك التلة تثير الريبة وتستطيع ان تشاهدها في بعض الصور التي في الموضوع وهذه صورة مقربة للصخرة في الدائرة الحمراء والتلة

• شكرا لاخ الاحمدي علي المتابعة والتشجيع وشكرا للته ربيع ابن حسن اخي هل انت ابن حسن التونسي المحلل الفد في هذا المنتدي عذرا علي السؤال

• لم تجب على الاسئلة اخي فصعود السلم درجة درجة بارك الله فيك
                      اذا كانت تلك الجهة التي في الصخرة جنوب شرق ففي الشمال الغربي من الصخرة هناك ارتفاع للارض قليلا نعم ام لا
                      ملاحظة اخرى هل تلك الغصون في الصورة في مداخلتك رقم 181 هي اغصان لشجرة التين

• المشاركة الأصلية بواسطة بنعياد مشاهدة المشاركة
                        شكرا لاخ الاحمدي علي المتابعة والتشجيع وشكرا للته ربيع ابن حسن اخي هل انت ابن حسن التونسي المحلل الفد في هذا المنتدي عذرا علي السؤال
                        لا يا اخي انا مجرد هاو صغير في بداياتي وانما انت قمت بالخلط بيني وبين اخونا حسن احمد تونس وشتان بين الثرا والثريا اخي فانا تلميذ صغير جدا بارك الله فيك
                        ررزقنا الله واياكم من واسع فضله

• نعم هناك ارتفاع واضح مقارنة بالحهة الاخري واعذرني لاني ما فهمت كلامك اخي

• انا قصدت ربما تكون ابنو وورثت من علمه ههههه

• اما عن الاغصان فهي ليست اغصان التين انما هي اغصان شجر البلوط.

• اخي لي سؤال بعد اذنك لماذا سالت عن الارتفاع في الجهة الاخري ما هو الهدف من ذالك

يعمل...
                                X