إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اشارة دعسة فرس وجرون كبيرة وبصمة علي سطح صخرة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الارتفاع المغاير للجهة مهم لان الانحناء وميلان الارض الاصطناعي يساعد في عدم استقرار الماء مثلما شاهدت بعينك انت واخبرت عنه بارك الله فيك
    رزقنا الله واياكم من واسع فضله

• نعم فهمتك مذا تقصد زيادة علي ذلك ان الصخرة العملاقة الحاملة للاشارات من جهة القوس علوها شهيق ومرتفع جدا ومن الجهة المقابلة علوها منخفض ربما نمترين تقريبا من جهة الشرق مردومة بحجارة كبيرة مثل التي يبني بها قديما علي كامل امتداد الشرق ومن الغرب انحناء المكان كبير جدا وعلو الصخرة هو اعلي مكان في الصخرة

• تحياتي : متابع معكم
        انهم ينظرون الى ما أنظر ، لكنهم لا يرون ما أرى !

• ابتداءا من الصخرة الكبيرة مرورا من الخربة وصولا الى الضريح لم يطرح في نفسك اخي اية اسئلة
          ما محل الخربة تلك ولو انها متداعية ولم يبقى منها الا بقايا غابرة
          هل ان اي ضريح موجود داخله قبر ودفين ان كان كذلك لما وجدت اغلبية القبور خارجا
          هناك امكانية وجود سرداب ومغارة قائمة بنسبة كبيرة
          اعلم ان جل الباحثين غايتهم الكنز والسرعة في وجوده ولكن غاية المعرفة أسمى من كل كنز
          استمع الى اخي الكريم اريد منك ان تحدد المسافة الفاصلة بين الصخرة والضريح
          شئ اخر ابحث في زيارتك في جهة الشمال الغربي كما اخبرتك من الصخرة التي قلت عنها مقوسة عن شاهد يمكن ان يكون بارز وظاهر للعيان ويمكن ان يكون مردوما ولو قليلا وهذا عملك
          الصورة في المداخلة رقم 182 مهمة جدا انظر نزولا معها ولو قليلا بالحفر ماذا يوجد وخصوصا تلك الكومة من الحجارة ولاتنسى الجهة العكسية لها بالظبط
          رايت في تلك الصورة في المداخلة رقم 188 التي انزلتها اسفل التلة صخورا مبعثرة وكانها شواهد قائمة ياريت لو تخبرنا عنها
          فانتظار بحثك وتقصيك لكل شاردة وواردة
          لاتنسى اخي ان اكثر الباحثين العالميين المتمرسين والاكادميين كانوا يشتغلون ويصلون في ابحاثهم بعد سنوات من التعب فتصلنا نحن نقرأها في دقائق ونمر مرور الكرام فاجتهد بارك الله فيك في البحث واجب عن الاسئلة واعلم ان لك فراسة فاستعملها ونحن متابعين لك بالتوفيق اخي

• يبقي السؤال الذي حيرني كثيرا اخي العزيز لمذا وضعو حماية للمكان بهذا الوضوح التام وخاصة لمن صعد علي سطحها ورءا العلامات لمذا كل هذه العلامات وقد يكون كثير منها تمويه ثم يضعون حماية لمكان من المفترض ان يكون باب حماية واضحه هل من المحتمل ان تكون تمويه مع اضافة معلومة اخي وهي ان المكان به نوع من التراب يكاد ان يكون اسود وهو هش وسهل الحفر ووجود بعض القطع الفخارية المتناثرة هنا وهناك علي سطح الصخرة وفي محيطها ومعلومة اخري الماء الذي ينزل من اعلي الصخرة وضعو له ممر مائ من عدة تشعبات علي جانب الصخرة تصرفه بعيدا عن المكان المحمي وقد يكون طبيعيا

• اخي ربيع بارك الله فيك علي المتابعة اخي تاخري عن زيارت المكان سببه بعد المكان وشبهة زيارة مكان الضريحوالموضوع اخي له اكثر من سنة فقد اخذ منا من الجهظ والوقت والمال نالا يعلمه الا الله وانا متابع لهذا الموضوع بكل تقة بانني ساصل يوما الي مبتغاي وعند زيارتي ساتيك بالصور والمعلونات الازمة وانتم بما من الله عليكم من العلم يبقي لكم الحكم علي الصور الخرلة كما بقال عند الناس كانت مكان يتعبد فيه الالولي المزعوم وكما قلت انت احتمال وجود سرداب او مغارة وارد جدا وخاصة اذا رايت المكان الخربة في الاسفل والضريح في القمة ولكن لا بمكن ان تصعد الي القمة من جهة الخربة لان المكان شديد الانحدار كانه حائط بل يجب ان تدور مسافة طويلة صعوضا الي القنة ثم ترجع الي ا

انظر الى الصورة اخي بنعياد وأخبرني بارك الله فيك مالذي يشدك اليها بمعنى هل هناك شئ يوحي بوجود شئ واستخدم فراستك ولنا بعدها حديث

• اخي ربيع بارك الله فيك وفي والديك واهلك جميعا علي هذا الجهد الجبار والصبر الكبير اخي ربما تريد تن تختبر فراستي يارجل انا خبرتي وفراستي كما بقال علي قد الحال ساضع الصورة واعلق عليها ان شاء الله والله ولي التوفيق

• اخي ربيع بظهر لي في الصورة اختلاف في نمو الاعشاب في الصورة حيث نموها واضح في الدائرتين الحمراويتين وعدم نموها في باقي اجزاء الصورة مما يضع احتمال وجود فراغ كذلك وجود حجارة داخل الدائرة الحمراء كانه قبر التي علي اليسار ووجود صخرة مغروسة ربما تكون شاهد قبر ووجود فخار مكسر اظنه حديث علي الصخرة الصغيرة التي تشبه شاهد قبر داخل الدائرة الخضراء وكذالك وجود بعض التشققات في الارض وصخور تكون زاوية كانه اثر لساس داخل الدائرة الصفراء وكذالك وجود انخفاض في مكان التشققات وكان الارض رابت بسبب ما هذا والله اعلم لا تنسي اخي ان تبين لي لمذا اجربت لي هذا الاختبار وتقدم لي النتيجة واسال الله التوفيق والسداد لنا ولكم ولجميع المسلمين

• بالنسبة لنمو الاعشاب في منطقة دون الاخرى وبروز ذلك الشاهد فقد أصبت كبد الحقيقة فبارك الله فيك فذلك كان قبر بالفعل
                      قد ضربت لك مثالا حيا من ارض الواقع يكون شاهدا لكي تعلم ان الاختلاف الواضح في منطقة دون الاخرى يكون مجلبة للشك كذلك الامر بالنسبة لاختلاف الحجارة في اللون والشكل والهيأة مثلما اخبرتك انفا
                      هناك امور تجرك جرا في الميدان وتجبرك على طرح الف سؤال وفرضيات لتخرج في النهاية بحل ونتيجة
                      ارى فيك فراسة وحنكة وهذا جميل وجيد فان وقفت في المرة القادمة هناك وسَاٌُقَتْك قدماك للضريح فسِرْ في خط مستقيم وانظر بارك الله فيك في اي اختلاف موجود
                      الصخرة التي قلت ان المياه لاتصل اليها عض عليها بالنواجد من كلا الجانبين
                      الخربة انظر في جوانبها وفي محيطها القريب عن اي صخرة بارزة
                      التل او الربوة التي جلبت انتباهك وحيرتك تحقق من محيطها السفلي وخاصة من الجهة الشرقية عن اي صخرة او بلاطة او رجم صغير او رخة يكون منه مدخلا
                      هاقد اعطيتك فرضيات واترك لك المجال لك ولفراستك وعلى الله فليتوكل المتوكلون ولتعلم بيقين ان ماكان لك لن يكون لغيرك ولن يأخذه غيرك لانه مكتوب لك ولكن السعي ضروري فاجتهد واستعن بالثقات من الناس في العمل على ارض الميدان والله ولي التوفيق

• شكرا جزيلا اخي علي هذا الدعم الكبير ساحاول توفير ما يمكن توفير وساستعين بالله اما الناس اخي فجربتهم لكنهم يستهزئون بهذه المواضيع لجهلهم بها فانا اعمل وحدي ولا اشارك كان لظي صظيق يذهب معي لكنه بدء يعتذر اكثر من مرة فاتكلت علي الله ثم غلي نفسي استعين بالناس في مسائل كالحفر واجازيهم عن كل يوم يعملون معي كي احتاجهم مرة اخري اجدهم

• ادعو لنا بالتوفيق والسداد ولا تنسو صيام 6من شوال لعل الله يكتب لنا صام العام باكمله بمن منه وكرمه.

• ادعو لنا بالتوفيق والسداد ولا تنسو صيام 6من شوال لعل الله يكتب لنا صيام عام باكمله

• اخي ربيع بعد اذنك مذا تعني اشارة نصف الدائرة في علم الاشارات وما مدا اهميتها.وهل هذه العلامة هي نصف الدائرة الموجودة في الصورة القادنة.

يعمل...
                                X