إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اشارة دعسة فرس وجرون كبيرة وبصمة علي سطح صخرة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ااحمد لله انا بالف خير واتمنا ان تكون انت والاخوة جميعا بخير لقد انتظرتك في موضوع الاسياخ ولم تدخل علي من مدة فانا اعمل علي موضوعين شبه ماكدين فقط قليل من الجهد والصبر والدعم والدعاء منكم اخواني جميعا سنصل ان شاء الله.اذا كان عندك وقت اخي اتمنا ان ترد علي في موضوع الاسياخ ...وان كان لديك انت والاخوة ما تقدموه لنا في هذا الموصوع فلا تبخلو عاي اخوكم

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في انتظار مشاركاتكم اخواني واراؤكم حتي دخول الاخ الغالي حسن احمد جزاه الله خيرا.

• السلام عليكم
        ما شاء الله 9 صفحات .
        أرجو أن تتحملني بينما أراجع الموضوع أخي الكريم بنعياد .
        سبحان الله وبحمده . سبحان الله العظيم

عذراً لعدم التحليل على الخاص

• أذكر أني قرأت بعض الموضوع منذ فترة .
          والأخوة الأكارم حسن أحمد تونس وربيع بن حسن لم يقصرو جزاهم الله كل خير .
          ومن بعد إذن الأخوة ..ملخص رأيي خاص بالموقع والأشارات ككل .
          الأشارة الأساسية الخاصة بالموقع الذي أنت فيه سلحفاة نفر
          والأشارات المكتشفة من خلالك في الموقع هي بعض ملحقات الأشارة من التوابع والحاشية .
          والموقع يقع على مرتفع جبلي وأعتقد أنه قريب من البحر والله أعلم .
          (هل هو قريب من البحر ؟؟؟)
          ( الصخور العملاقة هل تتجه للغرب ؟؟؟)
          ( اسفل هذه الصخور على مسافة 100 متر وسطياً هل يوجد بئرين كبيري الفتحة )
          ( أسفل هذه الصخور هل يوجد رجم على ما يشبه الشير الصخري .؟؟؟)

هذه إشارات وموقع شبه متكامل مدفن كبير ..ومدافن بالمحيط وفوقه أصغر ..فأصغر في المحيط فأصغر وأصغر وهكذا .....
          حتى نصل للقبور والرانات ..!!!
          ولا بد من إشارات أخرى متممة مثل دعسة القدم والمناقل وغيرها في المحيط الأبعد عن التلة
          مسافة 200 متر .....
          رأيت في الصور ويلزمني التأكد منه مكان دفن مفتوح ...!
          إذا أردتني المتابعة
          وبالطبع مشاركةً مع أراء الأخوة الكرام

ولكن معي ستتعب أكثر .
          وأنصح بإتباع ما تفضل به الأخ حسن أحمد تونس .
          المكان المشار إليه أرى فيه نوع لمدخل ..والله أعلم

• ( الصخور العملاقة هل تتجه للغرب ؟؟؟)
            نسبتاً لوضعها على التلة ككل هل هي تتجه للغرب .؟؟؟

• اولا اخي شكرا علي مرورك بالنسبة للمنطقة بعيدة كل البعد عن الجبل ثانيا الصخور لا تتجه للغرب ثالثا بالتجاه الاسفل اخي لا يوجد رجوم او سلسال صخري في المسافة المذكورة رابعالا وجود لاباركبيرة في المنطقةاللهم ان كانت دفنت بمرور الزمن وخامسا اخي بالنسبة للمدخل هل تعتقد بوجوده في الشق الصخري تحت الصخرة التي تسد الراب ام في المكان الذي به الفطريات وهو علي يمين الشق الصخري مرة اخري شكرا وجزاك الله خير الجزاء.

• المشاركة الأصلية بواسطة بنعياد مشاهدة المشاركة
                اولا اخي شكرا علي مرورك بالنسبة للمنطقة بعيدة كل البعد عن الجبل ثانيا الصخور لا تتجه للغرب ثالثا بالتجاه الاسفل اخي لا يوجد رجوم او سلسال صخري في المسافة المذكورة رابعالا وجود لاباركبيرة في المنطقةاللهم ان كانت دفنت بمرور الزمن وخامسا اخي بالنسبة للمدخل هل تعتقد بوجوده في الشق الصخري تحت الصخرة التي تسد الراب ام في المكان الذي به الفطريات وهو علي يمين الشق الصخري مرة اخري شكرا وجزاك الله خير الجزاء.
                السلام عليكم
                نعم أخي الكريم بنعياد.
                إذن أخي إذا وضعنا الصخور الكبيرة رأس سهم وجعلنا التل خلفها ضلع أين تتجه ؟
                أفهم منك أخي أن التل على أرض منبسطة ؟ نرجو الوصف للتل ككل
                عذراً منك أخي بنعياد يجب أن أفهم الموقع ككل ثم نأتي للأشارات .
                والباقي سنتحدث عنه لاحقاً

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي بالنسبة للتلة ليست علي ارض منبسطة انما قمة جبل اي نهايته مكونة تله ومحيطها بداية لسفح جبلي اخري منبسط قليلا ولا وجود لارض منبسطة قطعا لان المنطقة سلاسل جبلية من جميع الجهات تبدء بجبل وتنتهي ببداية جبل اخر ايص الاودية بعيدة جدا عن المنطقة بالنسبة للتجاه الصخور الصخرةالكبيرة التي علي التلة اتجاهها الي الشرق تقريبا وظهرها التلة اي ظهرها مغروس من التلة وقاعها ايضا اما صخرة الاشارات الكبيرة فهي ايضا لديها ميول بسيط الي الشرق وسطحها حسب ما لاحظة والله اعلم كانه خريطة لاهداف في المنطقة وذالك لتعدد وتنوع الاشارات ومكانها وشكلها علي سطح هذه الصخرة حتي انه حمل صخرة قد تزن 300كيلو الي سطحها وهي التي وصلنا بها الي الصخرة التي تشبهها في تلك التلة من حيث الشكل والشق الذي يجمعهم وايضا وجود ما يقارب طن من التراب رغم العلو الشاهق لها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي بالنسبة للتلة ليست علي ارض منبسطة انما قمة جبل اي نهايته مكونة تله ومحيطها بداية لسفح جبلي اخري منبسط قليلا ولا وجود لارض منبسطة قطعا لان المنطقة سلاسل جبلية من جميع الجهات تبدء بجبل وتنتهي ببداية جبل اخر ايص الاودية بعيدة جدا عن المنطقة بالنسبة للتجاه الصخور الصخرةالكبيرة التي علي التلة اتجاهها الي الشرق تقريبا وظهرها التلة اي ظهرها مغروس من التلة وقاعها ايضا اما صخرة الاشارات الكبيرة فهي ايضا لديها ميول بسيط الي الشرق وسطحها حسب ما لاحظة والله اعلم كانه خريطة لاهداف في المنطقة وذالك لتعدد وتنوع الاشارات ومكانها وشكلها علي سطح هذه الصخرة حتي انه حمل صخرة قد تزن 300كيلو الي سطحها وهي التي وصلنا بها الي الصخرة التي تشبهها في تلك التلة من حيث الشكل والشق الذي يجمعهم وايضا وجود ما يقارب طن من التراب رغم العلو الشاهق لها
                    السلام عليكم
                    أخ بنعياد ما زلنا معك ولكن نرجو التريث قليلاً لنأخذ وقتنا .
                    ولكن سؤال .
                    هل تجيد الفحص بالأسياخ على رانات أو قبور أو سردايب وغيرها .
                    القصد هل تستطيع التمييز بينهم إن كنت تجيد الفحص .

• نعم اخي بارك الله فيك خطوة خطوة اخي انا غير مستعجل ولست من المتسرعين بالنسبة لاسياخ نم تعللمت قليلا من الاخوة ولزلت اتعلم لان الاسياخ احبالها طويلة ولم اتقنها جيدا بعد لكثرة العوامل المؤثرة علي الاسياخ وتفاعلها مع المحيط والعامل النفسي وغيرها.

نعم اخي بارك الله فيك خطوة خطوة اخي انا غير مستعجل ولست من المتسرعين بالنسبة لاسياخ نم تعللمت قليلا من الاخوة ولزلت اتعلم لان الاسياخ احبالها طويلة ولم اتقنها جيدا بعد لكثرة العوامل المؤثرة علي الاسياخ وتفاعلها مع المحيط والعامل النفسي وغيرها.
                        السلام عليكم
                        الأخ الكريم بنعياد .
                        نرجو الأخذ بكل الأراء
                        وسؤال أخي متى ستذهب للمكان حتى أنسق بعض الطلبات .

• بالطبع اخي الغالي انا اخذ دائما بكل الاراء واعمل علي جميع الاحتمالات الزيارة اخي انا دائما اجعل مسافة طويلة بين الزيارة واخري تجنبا للشبهة اخي ضع طلباتك وساتصيد فرصة لزيارة المكان ان شاء الله تعالي

بالطبع اخي الغالي انا اخذ دائما بكل الاراء واعمل علي جميع الاحتمالات الزيارة اخي انا دائما اجعل مسافة طويلة بين الزيارة واخري تجنبا للشبهة اخي ضع طلباتك وساتصيد فرصة لزيارة المكان ان شاء الله تعالي
                            حسنناً أخي الكريم بنعياد
                            غداً يإذن الله سأدرس كافة الأحتمالات .

• موفق اخي ان شاء الله ونحن بانتظارك اخي مشكورا

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعمل...
                                X