إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صينيتان وكرسيان علي صخرتان متجاورتان

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخي ازهار الربيع الصخرة من الجهات الاربعة ليس لها امتداد لا في الطول ولا في العرض وحتي العمق يظهر من جانبها انها ليست عميقة والله اعلم الصورة رقم 4جهة الجرن الكبير والجرن الصغير والسيالين من يراها يجزم انها باب لشيئ داخل الصخرة بعرص يتعدي المترين وارتفاع يتعدي المتر هذا الجانب وكانها بنيت من طينة الحكمة وكان صخرة مسطحة تم الصاقها بهذا الجانب تحت الجرن الكبير يمكنك مشاهدت ذالك بتتبع السيالين وستشاهد الصخرة مفصولة عن الاخري من جمبع الجهات وحتا من الاسفل هي اعلي بقليل من سطح الارض من باقي اجزاء الصخرة مباشرة والصخرة بصفة عامة مثلثة تشبه قطعة الجبن هذا هو التحتمال الذي كان يغلب علي ظني لكن بعد العمل غليها ومحاولة تكسيرها والطرق عليها والاسياخ لم نحصل علي اي شيء يمكن ان يدعم هذا الاحتمال وكذالك التخ الغالي المهندس حسن نفي كلت بوجود رانات في الصخرة وهذا ما جعلني ابعد هذه الفكرة بالكلية عن راسي ولهذا بحثت عن المدخل وكانت النتيجة كما اخبرتك سابقا والله اعلي واعلم

أخي بنعياد .
      الأشارات توضع فوق قبور ومدافن أصحابها بالظبط أو محيطها القريب جداً .
      ما رأيك أن تنتهي واحدة واحدة ..
      إقبع الصخرة المشكوك فيها أنها باب في الصورة الرابعة .
      وأعتقد أنها سهلة .
      سبحان الله وبحمده . سبحان الله العظيم

عذراً لعدم التحليل على الخاص

ما معني اقبع الصخرة هل يعني تقبها ام تكسيرها بالنسبة للتكسير فهو مستحيل لقرب المنطقة من السكان وصلابة الصخرة اخي حاولت اكثر من مرة الطبقة سميكة جدا قد تصل الي 20او 30سم وحتي الطرق بمطرقة 7كيلو ومحاولة تكسيرها لم ينتج صوت فراغ وقد ازلة بعض القطع من الصخرة ولازلة احتفظ بها .اذا كانت لديك طريقة فعالة وسهلة ساجربها ان شاء الله .فقط اعطني الطريقة واذا اردت ان اجري التجارب علي القطع التي معي ايضا يافعل فقط اامر بارك الله فيك وفي علمك.

المشاركة الأصلية بواسطة بنعياد مشاهدة المشاركة
          ما معني اقبع الصخرة هل يعني تقبها ام تكسيرها بالنسبة للتكسير فهو مستحيل لقرب المنطقة من السكان وصلابة الصخرة اخي حاولت اكثر من مرة الطبقة سميكة جدا قد تصل الي 20او 30سم وحتي الطرق بمطرقة 7كيلو ومحاولة تكسيرها لم ينتج صوت فراغ وقد ازلة بعض القطع من الصخرة ولازلة احتفظ بها .اذا كانت لديك طريقة فعالة وسهلة ساجربها ان شاء الله .فقط اعطني الطريقة واذا اردت ان اجري التجارب علي القطع التي معي ايضا يافعل فقط اامر بارك الله فيك وفي علمك.
          اقبع يعني اخلع ههههه
          [CENTER][B][COLOR="Blue"][FONT="Arial Black"][SIZE="5"]سبحان الله العظــيم
          عدد خلقــــه
          وزنة عرشـه
          ومداد كلماته[/SIZE][/FONT][/COLOR][/B][/CENTER]

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	HTB1Pu4aIFXXXXasaXXXq6xXFXXXy.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	348.7 كيلوبايت 
الهوية:	743071

مخلين من هذا برأيي وزن 15 كغ كافيين لزحزحة الصخرة حتى تفك من طينة الحكمة وخلعها .
              يلزمها عزم ...والله أعل
              م

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتن اخي الصخرة ثقيلة جدا لم نستطيع زحزختها من مكاننا حتي باستخدام كريك السيارات 10طن ههههههههه هذه لن يحركها الا جرار كبير الذي يستخدم في الحرث او الذي يستخدم في تعبيد الطرقات قربا ان شاء الله سنستعين بالله ونتوكل عليه هو وحده علي كل شيئ قدير نحتاج منكم الدعاء باللتوفيق ومن جميع الاخوة بارك الله فيكم سؤال اخي بارك الله فيك اذا وفقنا ودخلنا المغارة او البيت المدفني هل الاهداف تكون مخفية تحت الارض ام ظاهرة للعين كذالك مسالة تلوث الهواء داهل المغارة هل نحسب له حساب ام ليس بتلك الخطورة

اخي الغالي ازهار الربيع قلت الصخرة قد تكون تبوت حجري كبير هل من الممكن ان يكون الدفن في اتجاه الشمال او الجنوب مع العلم ان الصخرة اتجاهها الي اجنوب واتجاه الشرق ليس بالعرض الكافي لدفن انسان الا ان كان طفلا صغيرا والله اعلم

بنعياد ربي يرزقك اخي اتبع المهندس حسن احمد التونس واربح الوقت
                    ربي يرزقك

• نعم اخي جلال ان اتبع توجيهات اخي حسن واقوم بزيارات ميدانية وكذالك استشرت اخي ازهار الربيع والجميع ما قصر فقط اضاف اخي ازهار الربيع معلومات جديدة وانا استشرة معه من خلا المعطيات التي معي وجزا الله خير الجزاء كل الاخوة علي الاهتمام .

• المشاركة الأصلية بواسطة بنعياد مشاهدة المشاركة
                        اخي الغالي ازهار الربيع قلت الصخرة قد تكون تبوت حجري كبير هل من الممكن ان يكون الدفن في اتجاه الشمال او الجنوب مع العلم ان الصخرة اتجاهها الي اجنوب واتجاه الشرق ليس بالعرض الكافي لدفن انسان الا ان كان طفلا صغيرا والله اعلم
                        أخي بنعياد
                        نظرتنا إلى الوضع لديك ..
                        الصخور الضخمة التي لديك هي عين لأشارة روح .( هكذا ننظر إليها )
                        ولكنها عين غنية .ولهذا نرى إمتداد لها مثل كرسي متعدد الأهداف .
                        وإشارات من التوابع ووووووووووالخ .
                        المهم لديك هو المدفن أسفل الصخرة
                        حاول بالطريقة التي تراها مناسبة لك ولوضعك في الموقع فأنت سيد المكان .
                        سواء إن أخذت برأيي أو رأيي الأخ حسن أحمد تونس فجميعنا إخوة بالله
                        ويهمنا أن تكون بخير

• نعم اخي ازهار الربيع نحن جميعا اخوة متحاببن ومتعاونين في الله ونتمنا ان بجمعنا ربنا في الفردوس الاعلي كما جمعنا في هذا المنتدي الاصيل باخلاق اعضائه وتعاونهم ومساعدتهم لاخوانهم جزاكم الله خبر الجزاء اخي رايك وراي اخي حسن واحد جمبعكم اجتمعتم علي وجود هدف تحت الصخرة وباذن الله تعالي ينتوكل عليه ونعمل علي الموقع لكننا لقلة خبرتنا لا نعرف مذا يوجد في الداخل ومذا نحتاج للعمل بالداخل هذا الذي لم نجد من يرشدنا اليه احد وانت كما تعلم فرصة العمل واحدة والوقت حاسم ولا يجوز بدء العمل الا بدراست جميع الاحتملات وتوفبر جمبع مستلزمات العمل تجنبا للفشل والله ولي التوفبف .

• لي اضافة اخي ازلة بعض القطع الحجرية من الباب الصخري واحضرتها معي وخلطت البنزين والماء وصببتها علي هذه القطع كانت النتيجة عدم تغير لون الحجارة هل هذا يعني انها ليست من طينة الحكمة اخي ازهار الربيع اليس كذالك.

• أخي بنعياد .
                              لا أذكر أني قلت لأخ أن يصب البنزيين مع الماء على طينة الحكمة .
                              حتى لو لم تتغير ما المشكلة فيها .؟

• لست من قال بذالك اخي انما انا قرات في منتديات عدة ان طينة الحكمة يتغير لونها بصب عليها الماء والبنزبن الي لون وردي او لون مخالف للون الصخور هذا فعلته انا من نفسي حاولة ازالة الباب لكنه كان شديد الصلابة ايتعملنا مطرقة 5او7كيلو تقريبا مع اذوات الحفر لكنها كانت اشد صلابة اخذة بعض القطع واجريت عليها التجربة للتاكد لكن النتيجة كانت عدم تغير اللون فلا اعلم هل ان كل انواع طينة الحكمة يتغير لونها ام لا والله اعلم.

يعمل...
                                X