إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صينيتان وكرسيان علي صخرتان متجاورتان

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• المشاركة الأصلية بواسطة بنعياد مشاهدة المشاركة
    اخي ازهار الربيع اعجبتني الفكرة كثيرا وانا استفيد كل يم من علمكم وخبرتكم وكسرت التعجيز الذي تسببت لي به تلك الصخرة ساحاول تطبيق ارشاداتك بحذافيرها حتي لو لم اجد شيئ سيكون درس ميداني وتطبيقي لي اخي مع العلم اني بفضل الله تعالي انا شبه متاكد بوجود هدف مهم حدا تحت الصخرة وعندي شك كبير بوجود تابوت حجري او صندوق تحت الصخرة وذلك من خلال معطيات الاسيخ ندعو الله ان يكون من نصبي وان اصرفه في الوجه الذي يرضي الله عز وجل
    أخي بنعياد .
    الفشل هو أول طريق النجاح !!!
    والمحاولة لشيئ لا يجب أن تنهتي بأول فشل .
    نحن نشجعك عليها ..ولا تتشتت لغيرها .
    سبحان الله وبحمده . سبحان الله العظيم

عذراً لعدم التحليل على الخاص

• لا اخي اتجاهه معاكس تماما هذا الجرن الجانبي به جرن صغير وسيال يشبه الملعقة وهذا الجرن في الجانب السفلي من الصخرة يلامس الارض او يكاد ان يلامس الارض عندما تجلس علي الكرس يطل مباشرة علي الصخرة الاخري ...

لا اخي اتجاهه معاكس تماما هذا الجرن الجانبي به جرن صغير وسيال يشبه الملعقة وهذا الجرن في الجانب السفلي من الصخرة يلامس الارض او يكاد ان يلامس الارض عندما تجلس علي الكرس يطل مباشرة علي الصخرة الاخري ...
        أمممممممم
        ألم نسأل سابقاً ماذا يوجد بإتجاه جلوسك على الكرسي .

• يبدو انك لم تفهمني اخي ازهار الربيع هذا كرسي اخر موجود علي صخرة السلحفاء مطل علي صخرة الكرسي التي في الموضوع وصخرة السلحفاء في موقع اعلي من من الاخري بمعني اخر تطل علي صخرة الكرسي الذي نعمل عليه ولا يوجد شيئ مميز عند الحلوس علي الكرسي الذي في الموضوع كما قلت لك سابقا في المدي القريب مسافة 100متر الي 200متر تقيبا

يبدو انك لم تفهمني اخي ازهار الربيع هذا كرسي اخر موجود علي صخرة السلحفاء مطل علي صخرة الكرسي التي في الموضوع وصخرة السلحفاء في موقع اعلي من من الاخري بمعني اخر تطل علي صخرة الكرسي الذي نعمل عليه ولا يوجد شيئ مميز عند الحلوس علي الكرسي الذي في الموضوع كما قلت لك سابقا في المدي القريب مسافة 100متر الي 200متر تقيبا
            نعم أخي بنعياد لا بأس أخي .
            بإنتظار أخبار الباب لديك إن شاء الله
            ونرجو من الله أن ييسره لك وتفتحه أخي الغالي .
            وإنتظر أراء الأخوة به

• شكرا جزيلا اخي سنتومل علي الله والله ولي التوفيق.ظ.مشكور جدا اخي علي متابعتك وفقنا الله واياك الي ما يحب ويرضي .

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي ازهار الربيع بعد اذنك هل من المحتمل ان يكون هذا ران مغلق وما نسبته مع العلم انه علي صخرة مسطحة وبالقرب من صخرة مسطحة كبيرة بها تلك الجرون التي في الصورة الاخري ....ولك جزيل الشكر والتقدير.
                الملفات المرفقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي ازهار الربيع بعد اذنك هل من المحتمل ان يكون هذا ران مغلق وما نسبته مع العلم انه علي صخرة مسطحة وبالقرب من صخرة مسطحة كبيرة بها تلك الجرون التي في الصورة الاخري ....ولك جزيل الشكر والتقدير.
                  وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .
                  أخي بنعياد
                  برأيي ليس جرن مغلق مع أن نوع الصخرتان قابل أن يكونا يجويان جرن مغلق .
                  --------------
                  لدي ملاحظة صغيرة .
                  الصخرتان في الصورتان طينة حكمة .
                  والصخرة الخاصة بالكرسي طينة حكمة .
                  والخير لقدام ههههه

• بارك الله فيك اخي ازهار الربيع رغم ان هتان الصخرتان بعبدتان جدا مسافة كيلو الي اثنين بالقرب من الصخرتان مسافة 5متر كحد اقصي يوجد قبر شمسي مبني بحجارة بيضاء ليست من المنطقة ولكني لم اهتم بالموصوع لانه قريب من الطريق وخوفي ان يكون قبل مسلم استخرجت كنوز كثيرة من تلك المنطقة اخرها كان في الطريق كان الناس يمشي فوقه يوميا وعندما استخرج قام الناس في الصباح فوجدو الفخار والصخور وحفرة كبيرة جدا قطع الاجور كان مبني به الدفين واصبح الناس يعضون اصابعهم من الحسرة ههههههههههه سبحان الله مفرق الارزاق.نسال الله ان يوفقنا الي الرزق الحلال اتعلم اخي شوقي ليس لراية الكنوز فقط وانما لراية محتوي عالم الاشارات ومكتشفاتها واما ان تري اثار القدماء سواء مال ااو ممتلكاتهم بصف عامة او اعمالهم الفنية فهذا شي ياسر القلوب وفرحة لن يعلمها الا من جرلها .

• السلام علكم ورحمة الله وبركاته اخي حسن احمد والدكتور الاحمدي والاخ ازهار الربيع واخي ابيان وكل الاخوة المدتخلين حاولة العمل علي الموقع من خلال المعطيات التي قدمتموها لي لكن وللاسف الشديد لم نستطع لان الرصد البشري اقوي مما تصورة انا وفريق العمل وسلامتي والاخوة الذين معي هي اهم من كنوز الدنيا المنطقة قريبة من السكان وممتلكاتهم من مراعي ومياه السقي واراضي فلاحية والمنطقة ببها جفاف الناس تبحث عن الماء بالليل والنهار ننتظر ان يرحمنا الله برحمته وتسقط الامطار ويطول الليل اكثر وننسق ان شاء الله تعالي للعمل من جدبد هذا ما اتفقة عليه انا وفريق العمل وانا ملازم ان شاء الله تعالي باخبار اخبتي في الله بكل جديد ان ساء الله وفاء لكم ايها الاوفياء ياسعب قدماء الاعزاء شكرا لكم علي مساعدتكم لي ولاخوتي اعانكم الله علي كل خير

• رخ لا يا خويا

• اخي حسن احمد تونس والاخوة جميعا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

• اخي حسن عملة علي الموقع مجدا وقمنا بحفر حفرة 2 متر عمق ومتر وعشرين طول واكثر من متر ونصف عمق ولم نجد اي مبشرات تشجعنا علي اكمال الحفر كل نا وجدناه تربة طينية حمراء وصلصال ابيض وهي تربة طبيعية مع العلم اننا حفرنا هذه الحفرة بحثا عن مدخل الي الغرفة التي تحتة الصخرة وهذه الحفرة في الجهة الجنوبية للصخرة مع العلم ان الاسياخ رغم الحفرة التي حفرناها لا زالت تتجه الي الي اليسار بنجرد الدخول في حيز الفراغ

• اسف علي الخطا اخي حسن عملة علي الموقع مجددا وقمنا بحفر حفرة 2 متر عرض ومتر وعشرين طول واكثر من متر ونصف عمق ولم نجد اي مبشرات تشجعنا علي اكمال الحفر كلم وجدناه تربة طينية حمراء وصلصال ابيض وهي تربة طبيعية مع العلم اننا حفرنا هذه الحفرة بحثا عن مدخل الي الغرفة التي تحت الصخرة وهذه الحفرة في الجهة الجنوبية للصخرة مع العلم ان الاسياخ رغم الحفرة التي حفرناها لا زالت تتجه الي اليسار بسررعة كبيرة بمجرد الدخول في حيز الفراغ

• ننتظر نصحك وتوحيهك لنا اخي حسن لمواصلت العمل فهذه الايام مناسبة جدا للعل لطول الوقت وهشاشة التربة

يعمل...
                                X