إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سيخ حديد مغروز بصخره على عمق 2 متر

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة أبوالعبد555 مشاهدة المشاركة
    واياكم..الله يبارك لك..
    أخي عبدالله صدقت.. ولكن كان اليونان (أرباب الكيمياء) وكذلك الرومان يعرفونه ولكن لا يوجد توثيق ولكنني أجده في قبورهم.. البلاتين الذي يكون في فم الجرة الفولاذية كمية قليلة مثل 500 غرام الی 750 غرام ويأتي علی شكل أسلاك رقيقة لولبية مثل التي تنتج عند خراطة بايب أو سيخ غليظ بالمخرطة فيخرج أسلاك دقيقة رقيقة لولبية حادة.. أعتقد أنك فهمتني.. هذا المعدن العظيم ذو الطاقة العظيمة كانوا يقدسونه أكثر من الذهب لندرته وكان يساوي عندهم أغلی بكثير جدا" من الذهب.. تجد في الجرة الفولاذية مثلا" 50 - 75 كيلوغرام سبائك ذهب عيار 24 قيراط وحلي مع كمية بسيطة علی سطح الجرة (وهذا شرط) من البلاتين مثل نصف كيلو فقط حتی تكمل خلطة الفيزيا-سحرية (هكذا أسميها أنا) للحفاظ بالتعاون مع البرونز (النحاس) علی كبت موجة الذهب ولكن (والله غالب علی أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون).. شكرا" لمروركم يالطيب..
    اخي الكريم مجرد سؤال بسيط
    من المتعارف عليه انك اذا اردت حفظ بعض الذهب فستحفظه داخل علبه من الخشب الانيق او الحديد او او ....المهم في ماده ارخص من الذهب لانه من البديهي ان الشيء المحفوظ يكون عادة اغلى من الماده الحافظه وانت هنا تفضلت بان البلاتين اغلى عندهم من الذهب والمفروض ان يتم اخفاء او سحر او رصد مادة البلاتين وليس الذهب وليس العكس وامر اخر اود الاشاره اليه وهو هل هم كانو على درايه بانه سيخترع مستقبلا اجهزة بحث تصل الى دفائنهم خاصة انهم ينكرون وانت كذلك اسياخ النحاس وجذبها لمادة الذهب
    اخي الكريم اسياخ النحاس ان طعمتها بعظم فانها ستبحث عن العظم فقط وكذلك الرصاص او البلاتين
    انا حتى الان لا اعرف بماذا تقصد في عباراتك المتكرره في علم الاولين
    اخي الكريم لا اريد ان اخوض معك في تفسيرات غير منطقيه فالمهم عندي ان افهم القاريء ابن صف اول ابتدائي بما يجري لكي يكون على بينه
    انا لم ات بشيء من عندي حتى الان انما اناقشك بالذي تفضلت به فقط
    ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
    وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

ياريت نشوف تكمله لهذا الموضوع

السلام عليكم اخواني الكرام،
        أولاً: اعتذر عن التاخير لتحديث الموضوع بسبب ظروف المكان بحيث أنني كنت انتظر الفرصة المناسبه لمشاهدة المعالم بالنهار.

ثانياً: أخي ديجافو تم زيارة المكان بغرض تطبيق التحليلات التي قدمتها، وبأتجاه الجنوب والجنوب الغربي لم أجد الا شي واحد ملفت للانتباه على بعد 14 متر للجنوب من مكان المسمار ويبعد عن سكة الحديد حوالي 10 امتار بشكل موازي.

يرجى مشاهدة الصوره المرفقة وأبداء رأيكم وتقييم مدى اهمية هذا المعلم.

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	IMG_3973_N.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	328.7 كيلوبايت 
الهوية:	739670

خل عنك الصوره الجديده ...
          انا في عندي مشكله بهالمنتدى ما احد قادر يعطيني الي اسال عنه ...اما غلط ونقص من عندي او قله الخبره بالتركي من الشباب ...
          لانه مافي غير شخص واحد بالمنتدى وصل لكل شي قلت له عنه ههههههههه.
          اخوي انا قلت شوف تحت الارض مو فوق الارض يعني لازم تبحش ..
          لا تقولي مستحيل لانه شفنا شغلات مايصدقها عقل عليها علامات ...والي ارسلت صورته برد لك عليه

أن شاءالله ما راح يكون في مشكله وأنا اقدر جهدك المتواصل معي. لكن والله الظرف كان ما يمسح أن احفر المكان في الايام الماضية. و ان شاءالله بحاول احفره خلال الاسبوع.

الظاهر انه بالاردن الموقع واذا صح هالكلام بدك تنتبه وجداااااااا انت بحرم سكه . وعلى. كل حال الي حطيت صورته اعتبره مهم ..
              قبر بس وين الشاهد للشرق ار الغرب ...
              وثاني شي ما طلبت تحفر اعماق . بس تحفر 30 سم يبان. معك اشاره فحم شي ..
              وثالث شي شفت هذا القبر .
              تمسكه حجر حجر وتصورهم بدون ما تحرك وحده عن مكانهم .. شايف شي على حجر منهم

اخ ديجافو لتكون دفعوك حق مصامير السكه ههههههه
                وصلت
                sigpic
                • العدل أنت سطعت في عليائه فوق الدجى لم تبق منه ولم تذر
                • ففتحت بالسيف الموحد دولة كانت تولي وجهها شطر القمر
                • ونطقت بالآيات قبل نزولها فبعثت في الأرض ملائكة البشر
                • وكفاك انك ما رأى الشيطان انك قادم من مفرق إلا وفر
                • وكفاك أنك فاتح القــدس براحتيك وكنت أول من ظفر

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	_20160529_145312.JPG 
مشاهدات:	1 
الحجم:	174.7 كيلوبايت 
الهوية:	739673

هههههههه وصلت وزياده

اخونا صاحب الموضوع اذا متابع بفيدك موضوعك حلو وانسى موضوع اللجم لسبب واحد انه اللجم ما اثر عليك
                      يعني مش معقول تخاف من رصد لسه مابين
                      موضوعك ممكن تترزق منه لا تهمله اخوي

للاسف ما حد يتابع موضوعه الا قله

المشاركة الأصلية بواسطة القلب الذهبي مشاهدة المشاركة
                          اخونا صاحب الموضوع اذا متابع بفيدك موضوعك حلو وانسى موضوع اللجم لسبب واحد انه اللجم ما اثر عليك
                          يعني مش معقول تخاف من رصد لسه مابين
                          موضوعك ممكن تترزق منه لا تهمله اخوي
                          اخوي القلب الذهبي،

اشكرك على المشاركة وجزاك الله خير على النصيحه وسنتابع العمل في الموقع وطرح جميع الاشارات على المنتدى في اقرب وقت ممكن. وبالنسبه لموضوع اللجم صدقني لم ولن اقتنع فيه حتى ان وجد. لأن اسأس فتح الموضوع بالمنتدى من دافع اشياء منطقيه وجدت على ارض الواقع وتنتظر التقسير.

انت من الاشخاص المشكورين الذين ينظرون الى الموضوع بنظره تفائليه تشجعني للمتابعه.

ولا انسى الاخ ديجافو الذي قدم الشيء الكثير ولكن التقصير مني لعدم تطبيق كل ما طلب على ارض الواقع لأسباب خارجه عن ارادتي. وإن شاءالله لن اهمل هذا الموضوع وسأوافيكم بكل جديد.

اخوي ما عليك الغائب حجته معه وادا انا صدقت بموقعك فالله يعينك ..ما اطلبنه منك الان محدود ...
                            اولا .. تصوير احجار القبر وبدقه .انا شايف حرفين عالشاهد وحرف عالحجر الي عنده ارجوا تصويرهم
                            لا تنسى تعطيني اتجاه الشاهد واتوقع انه عالشرق ..
                            ثانيا ... ان امكنك الحفر بالنقاط الاولي الي اعطيتك اياها احفر 30-50 سم فقط وانظر هل تجد سواد فحم او حجر مخفي وابلغني .
                            ثالثا... ان صح ما رايته على الشاهد صوره واحفظ اتجاهاته ومكانه واخفر تحت الشاهد 30 -50 سم لعل الهديه تحته ..والي رح يسال شو الهديه وهذا مش معروف وغير موجود ((( اسم الهديه انا اطلقته من عندي)) والحقيقه اسمه ليس هديه لكن له معنى وليس منزل انه في شي لكن حدس واشاره محتمله لذلك فارجوا عدم التوسع بكلامي من قبل الاخوان ..
                            واخونا له الحريه بتطبيق الكلام وارجوا عدم التشتيت فقط

السلام عليكم أخوي ديجافو أسال الله أن تكون بخير أنت وجميع أعضاء المنتدى الكرام.
                              بفضل الله تم الذهاب الى المكان بالأمس وحصلت على إشارات جديدة ودلائل قيمة بناءً على نصحك وتوجيهاتك وخبرتك التي لا يستهان بها حقيقة.

لذلك سأكتب الحدث بأكثر من مشاركة بشكل متتالي لكي يتم تحليل كل صوره بشكل منفصل ومفصل.

تمام هذا الي محتاجينه بس وضحلي برسم كروكي بالاخر

يعمل...
                                X