إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سيخ حديد مغروز بصخره على عمق 2 متر

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

شوف انا رح ابعثلك صوره شايفه بالصوره ترجع تصوره لانه ما طلع شي جديد بالصور
    بالنسبه للنقاط الي اعطيتك اياها اول مره حاول بحشها ولو 30 سم شوف في فحم او علامه .
    ثالث شي نقطه الحث القريبه من القبر مهمه انا توقعت انه عند الحجر الي بالغرب في شي وقلت لك بالخاص بس انت تقول بعد كم خدوه وهذا مهم.
    وعلى كل حالك القبر مثل ما توقعت شرق غرب اذا هو وهمي بالاساس ولم مكانك اصوره وبدقه وانبشه اذا قدر وركز خارج محيط القبر من الشرق والغرب واتوقع رح تطلع نفس النقطه الي اعطتك عليها اشارة الحث ...
    والله يرزقك
    بس اشي جديد احلل عليه ما في الصراحه مو شايف الا انه في حجر شمسيه اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	1S_GRAVE_3.png 
مشاهدات:	1 
الحجم:	863.8 كيلوبايت 
الهوية:	739754

الي انا حطيت عليه دائره..
    هل هذا عكازة؟؟؟؟؟

خليني استشير هالشخص بشغله معينه وارد لك خبر

المشاركة الأصلية بواسطة ديجافو مشاهدة المشاركة
        شوف انا رح ابعثلك صوره شايفه بالصوره ترجع تصوره لانه ما طلع شي جديد بالصور
        بالنسبه للنقاط الي اعطيتك اياها اول مره حاول بحشها ولو 30 سم شوف في فحم او علامه .
        ثالث شي نقطه الحث القريبه من القبر مهمه انا توقعت انه عند الحجر الي بالغرب في شي وقلت لك بالخاص بس انت تقول بعد كم خدوه وهذا مهم.
        وعلى كل حالك القبر مثل ما توقعت شرق غرب اذا هو وهمي بالاساس ولم مكانك اصوره وبدقه وانبشه اذا قدر وركز خارج محيط القبر من الشرق والغرب واتوقع رح تطلع نفس النقطه الي اعطتك عليها اشارة الحث ...
        والله يرزقك
        بس اشي جديد احلل عليه ما في الصراحه مو شايف الا انه في حجر شمسيه [ATTACH=CONFIG]68803[/ATTACH]

الي انا حطيت عليه دائره..
        هل هذا عكازة؟؟؟؟؟
        بالنسبة للحجر يوجد عليه مثل حرف Y وليس عكازه الله واعلم. وبالنسبة لموضوع الحفر بالنقطة التي حددتها لي اول مره سأحفرها بأقرب وقت ولكن أنا ركزت على مكان القبر اكثر كونه في اشارة حث قوية وقريبة بالجهه الغربية للشاهد.

وحاولت أن اتواصل معك على الخاص لكن للأسف عدد المشاركات لا يسمح.

سأوافيك بكل جديد ان شاءالله.

الله يرزقك مو غلط احفرها النقطه قويه

وفقك الله اخي الكريم ورزقك من واسع فضله

شكرا لك وجزاك الله خير

بالتوفيق

جزاك الله خير وفقك الله اخوي.

طمنا عنك اخوي خاصه انك تشتغل بمكان يختاج الحذر ..والله يسهل امورك

سؤال هل هناك عباره عين او عينين من الطلقات مسافة 20/200متر

المشاركة الأصلية بواسطة صقر العشيان مشاهدة المشاركة
                        سؤال هل هناك عباره عين او عينين من الطلقات مسافة 20/200متر
                        هلا اخوي صقر شرفني و اسعدني مرروك على الموضوع.
                        نعم موجود عبارات بالمسافات التي ذكرتها.

المشاركة الأصلية بواسطة ديجافو مشاهدة المشاركة
                          طمنا عنك اخوي خاصه انك تشتغل بمكان يختاج الحذر ..والله يسهل امورك
                          هلا اخوي ديجافو،
                          اولاً: أشكرك من كل قبلي على اطمئنانك علي.

ثانياً: أمس كنت بالموقع وحفرت المكان الي عند القبر حسب توجيهاتك. وأحب أن أأكد لك ولجميع أعضاء المنتدى بأن حدسك كان في محله وأنني عثرت على شي غريب بنفس المكان الي ذكرته لي حسب تحليلك الذي لم يخطأ ابدا بتحديد الاتجاه والعمق، والصراحة هذا شي أذهدلني. وأنني اقف لك اجلالا واحتراما على الخبرة المميزه التي تملكها بفضل الله. ومهما كتبت لن أوفيك وصدقاً أعجز عن التعبير.

وأنت قد ذكرت لي بالمشاركة (رقم 58) "
                          ان صح ما رايته على الشاهد صوره واحفظ اتجاهاته ومكانه واخفر تحت الشاهد 30 -50 سم لعل الهديه تحته ..والي رح يسال شو الهديه وهذا مش معروف وغير موجود ((( اسم الهديه انا اطلقته من عندي)) والحقيقه اسمه ليس هديه لكن له معنى وليس منزل انه في شي لكن حدس واشاره محتمله لذلك فارجوا عدم التوسع بكلامي من قبل الاخوان
                          " (ديجافو).

وأنا فعلا وجدت شيء مميز بنفس المكان وعلى عمق 50سم تقريباً "هديه من نوع أخر" زادت اصراري على البحث بالمكان وأنني احتاج منك ومن الخبراء الكرام الدعم والمساعدة بالتحليل.

اخوي ممكن سؤال

تفضل اخوي

انت تشتغل ع وصفه ؟

يعمل...
                                X