إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تحليل صور 3d لجهار Lorenz deepmax z1

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• المشاركة الأصلية بواسطة السراب الازرق مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته...
    اخي الكريم في كل الامثلة السابقة التي وضعتها تلاحظ جيدا ان هناك تشويش كبير جدا ينبغي عليك ان تعرف مصدره ومن ثم الغاؤه....

يظهر في الخانة المبينة بالدائرة الصغيرة الحمراء ان التشويش يفوق اقصى حد والذي هو عادة 3000 في المثال 8869.5؟!!!
    حاول ايجاد مصدر التشويش؛ ربما لاحظت ظهور هذا التشويش في البداية بعد معادلة الارض بان الجهاز اصبح غير مستقر؟!
    اذا لم تستطع ايجاد هذا المصدر فابلغني لكي اقترح عليك شيئا آخر...
    ومن فضلك اذا امكن ان تعطيني صورة المسارات (او صورة منطقة الفحص ) او الطريقة التي تفحص بها المكان وصورة ايضا للكتل التي وضعتها او التي ستضعها مستقبلا...
    شكرا...

أنا أشك أنه هناك دفين بالقرب من منطقة التجربة ، وهناك على بعد 15 متر ألة طبخ ( غاز) قديم أعتقد أنه لا يؤثر

سوف أضع الصور حينما اذهب للمكان اليوم أو غداً ان شاء الله.

• اعرف باني اكثر عليك من الاستفسارات فاعدرني اخي السراب الازرق واردت شراء جهاز لورنز Z1وانتظر نصيحتك لى هل اشترى اصدار 2011 ام 2012 ام 14 ام 2015وجزاك الله كل خيرا

• المشاركة الأصلية بواسطة ابو معتصم مشاهدة المشاركة
        اعرف باني اكثر عليك من الاستفسارات فاعدرني اخي السراب الازرق واردت شراء جهاز لورنز Z1وانتظر نصيحتك لى هل اشترى اصدار 2011 ام 2012 ام 14 ام 2015وجزاك الله كل خيرا
        اخي الكريم انا لا ولن اتدخل ابدا في اي موضوع يخص الشراء او البيع؛ وكل الذي استطيع مساعدتك به هو العمل على اي جهاز تملكه... (طبعا اذا كنت اعرف الجهاز )...
        شكرا...

اخي الكريم انا لا ولن اتدخل ابدا في اي موضوع يخص الشراء او البيع؛ وكل الذي استطيع مساعدتك به هو العمل على اي جهاز تملكه... (طبعا اذا كنت اعرف الجهاز )...
          شكرا...

اخي الكريم السراب الأزرق
          ماهي أفضل الأجهزة التي استخدمتها في مجال البحث عن الدفائن من حيث الدقة في إيجاد الهدف بدون اخطاء؟
          و شكراً

• المشاركة الأصلية بواسطة alonazay مشاهدة المشاركة
            اخي الكريم السراب الأزرق
            ماهي أفضل الأجهزة التي استخدمتها في مجال البحث عن الدفائن من حيث الدقة في إيجاد الهدف بدون اخطاء؟
            و شكراً
            نقطة نظام هامة:
            اتمنى من السادة الاعضاء خصوصا الجدد!؟
            1- ان تكون تدخلاتهم في سياق هذا الموضوع فقط والذي يتكلم على خرائط جهاز لورنز ز1؛ اذا كان هناك اي سؤال خارج هذا الموضوع فرجاء طرحه في موضوع مستقل...
            2- الاسئلة التي مغزاها "ما هو احسن جهاز" فلن اجيب عنها الرجاء قراءة الموضوع الذي طرحته "اختيار اجهزة الكشف عن المعادن" ليتسنى لكل عضو ان شاء الله فهم التقنيات المطروحة في السوق واختيار التقنية والجهاز المناسب لمجال بحثه؛ وساجيب فقط على الامور التقنية فقط...
            3- بالنسبة للاعضاء الذين يتساءلون عن الاجهزة الاستشعارية فساضع ان شاء الله موضوعا علميا عنها ابين فيه علميا لماذا لا اؤمن بتاتا بهذه التقنية وهذه الاجهزة...
            شكرا...

• السلام عليك أخي السراب
              أعتقد أنه هناك خلل في الرساءل الخاصة ربما لم تصلك رسالتي.
              أنا بصدد إعادة التجربة و أريد رأيك في نوعية المعدن و الحجم.
              الصور: قارورة فارغة من الحديد بطول 50 صنتيمتر و آنية نحاسية 60 صنتيمتر على 50 صنتيمتر

• وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته...
                اخي الكريم صحيح ان هناك مشاكل في الرسائل الخاصة ولا اعرف السبب!
                على كل حال لنبدا على عون الله بهذين المثالين...
                لكن فقط اجعل الكتل في المسار الثاني وطول المسار 10متر؛ على 4 او 5 مسارات افتراضية واظن انك فهمت الطريقة؛ عندما تمر على الكتلة المراد تسجيل بيانتها قل لحامل الاطار ان يمشي محاذي للحفرة نصف الاطار داخل الحفرة والنصف الآخر خارجه(اتمنى ان ياخذ حذره!!! )... ولاتنس ان تقرا رقم ناقلية الكتلة اولا وتسجله مع قوة الاشارة (دون مثلا هاته الملاحظات في دفتر صغير ) قبل البدء في تسجيل البيانات....
                كان الله في عونك وعون ابن عمك...
                شكرا...

• السلام عليك أخي
                  نحن على عين المكان و كل شيء مفهوم لكن 10 متر لا تساوي 8 ثواني مشي أو عليه أن يسرع قليلا ؟ في المسار الذي فيه الكتلة نستطيع المشي 4 متر فقط هناك شجرة تعترضنا. هل من الممكن السير 4 متر ثم الوقوف و عد 6 ثواني ثم الضغط على زر ستارت لوقف التسجيل ؟ و هل من الممكن عمل نفس المكان الافتراضي دون الحركة لمدة 10 ثواني أو يجب تغيير مكان الوقوف في كل مسار افتراضي ؟

• المشاركة الأصلية بواسطة lorenz مشاهدة المشاركة
                    السلام عليك أخي
                    نحن على عين المكان و كل شيء مفهوم لكن 10 متر لا تساوي 8 ثواني مشي أو عليه أن يسرع قليلا ؟ في المسار الذي فيه الكتلة نستطيع المشي 4 متر فقط هناك شجرة تعترضنا. هل من الممكن السير 4 متر ثم الوقوف و عد 6 ثواني ثم الضغط على زر ستارت لوقف التسجيل ؟ و هل من الممكن عمل نفس المكان الافتراضي دون الحركة لمدة 10 ثواني أو يجب تغيير مكان الوقوف في كل مسار افتراضي ؟
                    ضع سيدي المدة التي تكفيك لقطع 10 متر دون ان تسرع ومن غير ان تبطئ...
                    نعم سيدي يمكنك ان تسير 4 متر ثم عد المدة المتبقية لقطع 10 متر (انت وضعت 6 ثوان ) بشرط ان تتاكد بان المنطقة التي يقف فيها حامل الاطار خالية من المعادن...
                    ويمكنك ايضا (وهذا الذي افضله ) ان تفعل ما يلي:
                    لنفترض ان المدة التي تكفيك لقطع 4 متر (حقل التجربة ) هي 4 ثوان والمدة التي تكفيك لقطع 10 متر هي 10 ثوان؛ قبل ان تدخل لحقل التجربة اضغط على زر التسجيل وعد 3 ثوان وحامل الاطار في مكانه لا يتحرك طيلة هذه (3 ) ثوان بعدها مباشرة تعطيه الاشارة ان ينطلق اي يمشي 4 ثوان وهي المدة وكما قلنا الكافية لقطع حقل التجربة وبعدها مباشرة بعدما يقف حامل الاطار في مكانه عد 3 ثوان اخرى ثم اضغط على زر Zero لتنهي تسجيل بيانات مسار الكتلة...
                    هذه الطريقة لكي نتحصل على الكتلة في الخريطة في منتصف المسار تقريبا...
                    شريطة ان تتاكد من ان مكان الوقوف في كلتا الحالتين اي قبل الانطلاق واثناء التوقف لا يحتوى على معدن...
                    كما لاتنس ان تضع مسارات اخرى افتراضية فارغة خصوصا المسار الاول...
                    اتمنى ان الفكرة قد وصلتك...
                    شكرا...

ضع سيدي المدة التي تكفيك لقطع 10 متر دون ان تسرع ومن غير ان تبطئ...
                      نعم سيدي يمكنك ان تسير 4 متر ثم عد المدة المتبقية لقطع 10 متر (انت وضعت 6 ثوان ) بشرط ان تتاكد بان المنطقة التي يقف فيها حامل الاطار خالية من المعادن...
                      ويمكنك ايضا (وهذا الذي افضله ) ان تفعل ما يلي:
                      لنفترض ان المدة التي تكفيك لقطع 4 متر (حقل التجربة ) هي 4 ثوان والمدة التي تكفيك لقطع 10 متر هي 10 ثوان؛ قبل ان تدخل لحقل التجربة اضغط على زر التسجيل وعد 3 ثوان وحامل الاطار في مكانه لا يتحرك طيلة هذه (3 ) ثوان بعدها مباشرة تعطيه الاشارة ان ينطلق اي يمشي 4 ثوان وهي المدة وكما قلنا الكافية لقطع حقل التجربة وبعدها مباشرة بعدما يقف حامل الاطار في مكانه عد 3 ثوان اخرى ثم اضغط على زر Zero لتنهي تسجيل بيانات مسار الكتلة...
                      هذه الطريقة لكي نتحصل على الكتلة في الخريطة في منتصف المسار تقريبا...
                      شريطة ان تتاكد من ان مكان الوقوف في كلتا الحالتين اي قبل الانطلاق واثناء التوقف لا يحتوى على معدن...
                      كما لاتنس ان تضع مسارات اخرى افتراضية فارغة خصوصا المسار الاول...
                      اتمنى ان الفكرة قد وصلتك...
                      شكرا...
                      السلام عليك أخي، شكرا جزيلا كل شيء واضح الآن، نحن بصدد العمل و سأوافك بالنتاءج بعد حين إن شاء الله

• المشاركة الأصلية بواسطة lorenz مشاهدة المشاركة
                        السلام عليك أخي، شكرا جزيلا كل شيء واضح الآن، نحن بصدد العمل و سأوافك بالنتاءج بعد حين إن شاء الله
                        ضع اخي تجربة او تجربتين فقط حتى اتاكد من انك تتقن الفحص.... ثم نكمل بحول الله...
                        شكرا...

ضع اخي تجربة او تجربتين فقط حتى اتاكد من انك تتقن الفحص.... ثم نكمل بحول الله...
                          شكرا...
                          السلام عليك أخي ، أنت تفكر مثلنا بالفعل هههههه
                          اجرينا التجربة الأولى و- رأينا نتيجة المسح الأن على الحاسوب لكن الخريطة السادسة لم تظهر.

رقم ناقلية الكتلة ( القدر النحاسي ) على عمق 1,50 متر هو 46

نتيجة المسح :

http://www.up-00.com/?5pJ0

• الصورة :
                            http://www.up-00.com/?FpJ0

• لقد اعدنا المسح لكن مع معدن الحديد وتحته حديد سميك
                              رقم ناقلية الكتلة : 50

نتيجة المسح :
                              http://www.up-00.com/?WpJ0

الصور :

• لقد أنهكنا التعب الليلة،بإذن الله سوف نكمل التجارب غدا.
                                عموما وصلنا إلى إتقان عملية المسح بنجاح و الحمد لله.
                                أرجو منك أخي السراب توضيح ال Axe Z و كيفية معرفة الحجم و العمق تقريبيا و لماذا اخترت طول المسار 10 متر في التجربة هل هناك علاقة لفهم و قراءة الخريطة ؟

ملاحظة : لقد لاحظت أن معدل التشويش لم يتجاوز 900 بالإعتماد على طريقتك الراءعة في المسح و كذلك أكثر راحة لعدم السير لمسافات كبيرة و ذلك بالإعتماد على المسح الوهمي للمسارات الأولى و الأخيرة.

شكرا جزيلا و بارك الله فيك أخي العزيز

يعمل...
                                X