إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تحليل صور 3d لجهار Lorenz deepmax z1

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• المشاركة الأصلية بواسطة THEEB مشاهدة المشاركة
    اخي lorenz

اسال الله رب العرش العظيم في هذا اليوم المبارك ان يرزقك من حيث لا تحتسب

وان يفتح لك ابواب السعادة والراحة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكراً لك أخي Theeb الله يرزقنا وإياكم رزقاً حلالاً

• اخ سراب الازرق لو تكرمت علي ولك جزيل الشكر
      انا لاقيت الجهاز لورنز z1 كويس ويمكن فعلا اشتري في كم سؤال لو سمحت
      اول شي كيف بيتعامل مع الفراغات
      والثاني شي معاملتو مع الاحجار البازلتية والتربة ذات تمعدن قوي وياريت تجوبني وشكرا

• المشاركة الأصلية بواسطة فراس القضماني مشاهدة المشاركة
        اخ سراب الازرق لو تكرمت علي ولك جزيل الشكر
        انا لاقيت الجهاز لورنز z1 كويس ويمكن فعلا اشتري في كم سؤال لو سمحت
        اول شي كيف بيتعامل مع الفراغات
        والثاني شي معاملتو مع الاحجار البازلتية والتربة ذات تمعدن قوي وياريت تجوبني وشكرا
        أخي فراس جهاز لرونز ز1 جيد للدفائن ولكنه لا يستطيع أن يكشف الفراغ ويستطيع أن يتخطى تقريبا جميع الاراضي المعدنية خصوصا بالوضع قروند 1

• المشاركة الأصلية بواسطة مشعل. مشاهدة المشاركة
          اخي لورنز اشكرك جزيل الشكر على ماقدمت وعلى المجهود الذي بذلته بتقديم هذه المعلومات دون مقابل وجزاك الله خيراً وجعلها في موازين حسناتك
          سؤال اخي الكريم ماهي البالة الي استخدمتها بالتجربة

هذه صورة البالة المستعملة :

• المشاركة الأصلية بواسطة lorenz مشاهدة المشاركة
            التجربة الثالثة عمق 2 متر للصندوق الحديدي :

ملف المسح :
            http://www.up-00.com/?FlaR

الإشارة على الجهاز : متوسطة

صورة المسح:

الأخ والصديق لورانز أنا سعيد بوجود صديق مثلك بمنتدى قدماء له هذا الشّغف وهذا الاصرار على التّعلّم والتعليم والاستفادة والافادة
            الله يحميك ويزيد في علمك وتجاربك.. رجاء أخي لا تبخل علينا وعلى الأخوة بعلمك وتجاربك، وبنصحك حتى لا يقع البعض في شراك السماسمرة وبياعي الوهم.. كلّي ثقة في ما تقوم به من تجارب بالتوفيق أخي لك ولجميع الأخوة - مودّتي

• شكرا اخ ديدروسوفت على اجابتك
              عند سؤال لو سمحت واتكرمت علي
              ارجو منك ان تخبرني اذا اردت شراءجهاز لورنزz1 كيف لي ان اعرف ان الجهاز غير مستعمل او هل في دلائل على ان الجهاز اصلي وجديد من الشركة الام وشكرا

• المشاركة الأصلية بواسطة قيروان مشاهدة المشاركة
                الأخ والصديق لورانز أنا سعيد بوجود صديق مثلك بمنتدى قدماء له هذا الشّغف وهذا الاصرار على التّعلّم والتعليم والاستفادة والافادة
                الله يحميك ويزيد في علمك وتجاربك.. رجاء أخي لا تبخل علينا وعلى الأخوة بعلمك وتجاربك، وبنصحك حتى لا يقع البعض في شراك السماسمرة وبياعي الوهم.. كلّي ثقة في ما تقوم به من تجارب بالتوفيق أخي لك ولجميع الأخوة - مودّتي

شكراً لك أخي قيروان ، إن شاء الله سوف أقوم بالمزيد من التجارب بعد تحسن الأوضاع الجوية .

شكرا اخ ديدروسوفت على اجابتك
                  عند سؤال لو سمحت واتكرمت علي
                  ارجو منك ان تخبرني اذا اردت شراءجهاز لورنزz1 كيف لي ان اعرف ان الجهاز غير مستعمل او هل في دلائل على ان الجهاز اصلي وجديد من الشركة الام وشكرا
                  http://metaldetectors.de/uk/authorised-reseller.htm

• اخ ديروسوفت شكرا لك وعم تعبك معي ولك جزيل الشكر لدي استفار لو سمحت.
                    بما ان هذا الجهاز لا يعطي فراغات وبنفس الوقت لايتاثر بها سؤالي هو في حال يوجود فراغ فوق دفين ما،هل يعطي الجهاز معطيات نفسها في حال لا يوجود فراغ فوق الدفين من حيث العمق وصوت الرنين ومن حيث التصوير. شكرا

اخ ديروسوفت شكرا لك وعم تعبك معي ولك جزيل الشكر لدي استفار لو سمحت.
                      بما ان هذا الجهاز لا يعطي فراغات وبنفس الوقت لايتاثر بها سؤالي هو في حال يوجود فراغ فوق دفين ما،هل يعطي الجهاز معطيات نفسها في حال لا يوجود فراغ فوق الدفين من حيث العمق وصوت الرنين ومن حيث التصوير. شكرا
                      نعم اخي الجهاز لا يتاثر بالفراغات تاثيرا كبيرا ويعطيك صورة الدفين في كلتا الحالتين سواء كان هناك فراغ ام لا، فهو متخصص للدفائن فقط، ولا يعطيك معلومات الفراغ

• تحية طيبة الى الاخ ديروسوفت
                        لدي استفسار على جهاز لورنز z1.
                        هل يمكن عمل قرص بحث 50 سم 50 سم من كابل 8 متر المرفق مع الجهاز من اجل زيادة العمق في البحث, وهل برايك يستطيع اعطاء نتائج من ناحية العمق اكثر من قرص البحث 35dd
                        وشكرا لك والاخوة الاعضاء في المندى.

• السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
                          يمكنك عمل كادر 2 متر * 2 متر بكابل 8 متر للوصول لأعماق معتبرة و لقد أنزلت صورة هذا الإطار في هذا الموضوع. إذا لديك أي استفسار أنا في خدمتك أخي و بالنسبة للقرص 35dd هو ليس للأعماق الكبيرة فحده 1.50 متر تقريبا و أنت و حجم الهدف.
                          شكرا

• اخ لورنز شكرا على الاجابة وانا اتطلعت على جميع مشاركاتك انت والاخ سراب الازرق واستفدت ولك جزيل الشكر.
                            وانا اقصد بسؤالي (اجتهاد شخصي مو اكثر ) بما انو تستطيع ان تعمل اشكال عدة بالفريم 1 مثلا 1 متر /1متر او شكل 8 ، لماذا لانصنع اطار 50 سم 50 سم مع كابل 8 متر بعتقد رح يعطي عمق اكبر, على كلن هذا اقتراح مو اكثر وانا عندي كثير اسئلة عن هذا الجهاز لاحتى اقتنع واشتري يعني بدي اصبر. وشكرا الك مرة اخرى

• المشاركة الأصلية بواسطة قتيبة مشاهدة المشاركة
                              اخ لورنز شكرا على الاجابة وانا اتطلعت على جميع مشاركاتك انت والاخ سراب الازرق واستفدت ولك جزيل الشكر.
                              وانا اقصد بسؤالي (اجتهاد شخصي مو اكثر ) بما انو تستطيع ان تعمل اشكال عدة بالفريم 1 مثلا 1 متر /1متر او شكل 8 ، لماذا لانصنع اطار 50 سم 50 سم مع كابل 8 متر بعتقد رح يعطي عمق اكبر, على كلن هذا اقتراح مو اكثر وانا عندي كثير اسئلة عن هذا الجهاز لاحتى اقتنع واشتري يعني بدي اصبر. وشكرا الك مرة اخرى
                              اخي اقرا المشاركة رقم 236
                              http://www.qudamaa.com/vb/showthread...l=1#post479133
                              اصغر فريم تسطيع ان تصنعه بالكابل 8م هو فريم 0.67 وهو اقوى من القرص 35 في الاختراق

• المشاركة الأصلية بواسطة قتيبة مشاهدة المشاركة
                                اخ لورنز شكرا على الاجابة وانا اتطلعت على جميع مشاركاتك انت والاخ سراب الازرق واستفدت ولك جزيل الشكر.

إضافة إلى ما كتبه الأخ السراب الأزرق بارك الله فيه في الإجابة على استفساري سابقاً على الفريمات فقد ذكر لي أن فريم 2م (لفة واحدة ) أقوى في العمق من فريم 1م×1م (لفتين) و فريم 0،67م×0،67م (3لفات). أي ليس المهم في عدد اللفات بل في كبر الفريم للوصول لأكبر عمق.

شكراً لك أخي ديدروسوفت على تفاعلك وإجابة الأعضاء .

يعمل...
                                X