إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تحليل صور 3d لجهار Lorenz deepmax z1

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• المشاركة الأصلية بواسطة lorenz مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إضافة إلى ما كتبه الأخ السراب الأزرق بارك الله فيه في الإجابة على استفساري سابقاً على الفريمات فقد ذكر لي أن فريم 2م (لفة واحدة ) أقوى في العمق من فريم 1م×1م (لفتين) و فريم 0،67م×0،67م (3لفات). أي ليس المهم في عدد اللفات بل في كبر الفريم للوصول لأكبر عمق.

شكراً لك أخي ديدروسوفت على تفاعلك وإجابة الأعضاء .
    نعم اخي كلامك صحيح

• اخواني من خلال تجاربكم لجهاز الديب ماكس z1

هل هو فعال لان اشوف بالصورة حده مرتين او ٣ بالكثير في ارض زراعية وليست رميلة؟

• المشاركة الأصلية بواسطة THEEB مشاهدة المشاركة
        اخواني من خلال تجاربكم لجهاز الديب ماكس z1

هل هو فعال لان اشوف بالصورة حده مرتين او ٣ بالكثير في ارض زراعية وليست رميلة؟

بالنسبة لي لم يتوفر مكان للتجربة أكثر من 3 أمتار عمق .

لكن الجهاز قادر إلى الوصول لأعماق أكثر بالكادر 2 متر و3 متر

شكراً

بالنسبة لي لم يتوفر مكان للتجربة أكثر من 3 أمتار عمق .

لكن الجهاز قادر إلى الوصول لأعماق أكثر بالكادر 2 متر و3 متر

شكراً

ياخي محتار صراحة في الجهاز من ناحية العمق

شوف الفيديو هذا باستخدام قرص ١.٥ في ١.٥ متر على ٣ صناديق عسكرية عمقها ٣ متر

اسمع صوت الجهاز

هل المشكلة من القرص او من حساسية الجهاز او ان هذه اعماق الجهاز الحقيقة

وشكرا لك

ياخي محتار صراحة في الجهاز من ناحية العمق

شوف الفيديو هذا باستخدام قرص ١.٥ في ١.٥ متر على ٣ صناديق عسكرية عمقها ٣ متر

اسمع صوت الجهاز

هل المشكلة من القرص او من حساسية الجهاز او ان هذه اعماق الجهاز الحقيقة

وشكرا لك

العمق نسبي مع الحجم وكمثال لا يمكن إكتشاف علبة طماطم على عمق 4 متر بكادر 1.5 متر .
            كادر 2 متر و 3 أقوى من 1.5 متر إذ يصل العمق ل-10 متر وإن شاء الله سوف أنزل تجارب أخرى حينما تتسنى لي الفرصة .

العمق نسبي مع الحجم وكمثال لا يمكن إكتشاف علبة طماطم على عمق 4 متر بكادر 1.5 متر .
              كادر 2 متر و 3 أقوى من 1.5 متر إذ يصل العمق ل-10 متر وإن شاء الله سوف أنزل تجارب أخرى حينما تتسنى لي الفرصة .
              اخي الكريم انا حاب الجهاز والله لانه من اصدق الاجهزة التي رأيتها وسمعت وقرأت عنها

لي تجربة طويلة مع الاجهزة وضيعت سنيين كثيرة فيها بدون فائدة

من خلال تجاربك هنا في المنتدي وتفاعل الاعضاء معك وانت كمان الله يجزاك خير ماقصرت
              تحب تفيد اخوانك وتستفيد منهم قررت اني اضم هذا الجهاز البطل بجانب جهاز تصويري GPR ؟

.
              .
              .
              .

عموما استحملني شوي على اسألتي

الان يااخي كل ماكبر حجم القرص زاد العمق او كل ماكان عدد الكيابل اكثر كان العمق اكثر ؟

مثال :

١- يوجد لدي كيبل ١٢ متر و طول كل ضلع ٣ متر = ١ لفه على القرص

٢- و يوجد لدي كيبل ١٢ متر وطول كل ضلع ١.٥ متر = ٢ لفه على القرص

من خلال تجاربك الميدانية او خبراتك العلمية كيف تثبت لي القرص الاعمق ؟

وشكرا لك

اخي الكريم انا حاب الجهاز والله لانه من اصدق الاجهزة التي رأيتها وسمعت وقرأت عنها

لي تجربة طويلة مع الاجهزة وضيعت سنيين كثيرة فيها بدون فائدة

من خلال تجاربك هنا في المنتدي وتفاعل الاعضاء معك وانت كمان الله يجزاك خير ماقصرت
                تحب تفيد اخوانك وتستفيد منهم قررت اني اضم هذا الجهاز البطل بجانب جهاز تصويري GPR ؟

.
                .
                .
                .

عموما استحملني شوي على اسألتي

الان يااخي كل ماكبر حجم القرص زاد العمق او كل ماكان عدد الكيابل اكثر كان العمق اكثر ؟

مثال :

١- يوجد لدي كيبل ١٢ متر و طول كل ضلع ٣ متر = ١ لفه على القرص

٢- و يوجد لدي كيبل ١٢ متر وطول كل ضلع ١.٥ متر = ٢ لفه على القرص

من خلال تجاربك الميدانية او خبراتك العلمية كيف تثبت لي القرص الاعمق ؟

وشكرا لك

لقد أجبت سابقا على هذا الإستفسار ، كلما زاد كبر الفريم كلما زاد العمق.

http://www.qudamaa.com/vb/showthread...l=1#post502970

• تحية طيبة الى جميع اعضاء المنتدى المحترم.
                  اخ لورنز تحية لك عندي سؤال لو تكرمت علي.
                  اذا بدي اشتري جهاز ليس من شركة الام كيف لي ان اعرف اذا هذا الجهاز اصلي يعني في شي مميز او رقم كود على الجهاز وخاصة اذا بدي اشتري من الامارات.
                  واذا نزل تحديث جديد لهذا الجهاز كيف لنا ان نعرف هل عن طريقة شركة الام او ماذا.
                  شكراا.

• المشاركة الأصلية بواسطة قتيبة مشاهدة المشاركة
                    تحية طيبة الى جميع اعضاء المنتدى المحترم.
                    اخ لورنز تحية لك عندي سؤال لو تكرمت علي.
                    اذا بدي اشتري جهاز ليس من شركة الام كيف لي ان اعرف اذا هذا الجهاز اصلي يعني في شي مميز او رقم كود على الجهاز وخاصة اذا بدي اشتري من الامارات.
                    واذا نزل تحديث جديد لهذا الجهاز كيف لنا ان نعرف هل عن طريقة شركة الام او ماذا.
                    شكراا.
                    السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

عليك بأخذ السيريال للجهاز الذي تنوي أن تشتريه ثم تتصل بالشركة الأم في ألمانيا وتسألهم بعد اعطائهم السيريال لتتحقق إن كان الجهاز أصلي .

LORENZ Detecting Systems
                    GmbH & Co. KG
                    Röpkestr. 12
                    30173 Hannover / Germany

Phone: +49 - (0)511 - 5 51 06 70
                    Fax: +49 - (0)511 - 5 51 06 71
                    Email: mail@metaldetectors.de

أو عليك بالتوجه لأقرب ممثل للشركة في بلدك وهذه العناوين

بالنسبة للتحديث تجده هنا في الموقع الرسمي

وطريقة التحديث فسرها لنا الأخ السراب الأزرق بارك الله فيه هنا

إن كان لك أي سؤال أنا في الخدمة أخي.

• شكرا اخي لورنز على الاجابة.
                      هذه المشاركة. ‏2016-06-28*04:25 AM 
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته...
                      اخي الكريم لم افهم سؤالك...
                      اذا كنت تقصد معادلة الارض فهي لمرة واحدة فقط قبل ان تبدا بالبحث؛ او قبل التسجيل اذا كنت تعمل بقطعة الداتا لوقر؛ وهي ضرورية.
                      اخي الكريم
                      ماذا تقصد قبل التسجيل اذا كنت تعمل بقطعة الداتا لوقر وما هوى وظيفة هذه القطعة.
                      اذا لم تكن هذه القطعة موجودة فهل يتوجب علينا عمل معايرة للجهاز كل نهاية مسار وقبل البدء بالمسار الذي يليه.

هل هذه القطعة تاتي مع الجهاز مرفق اساسي. واذا لا كم سعر هذه القطعة.

• اخي لا يتوجب عليك معادلة الارض في كل مرة تريد فيها تسجيل مسار، المعادلة تتم مرة واحدة فقط قبل مسح كل المسارات او قبل البحث في المكان المراد فحصة، اما قطعة الداتا لوقر فهو كابل داتا يسمح لك بنقل بيانات المنطقة التي تم مسحها من جهاز لورنز الى الكمبيوتر لكي يتسنى لك تحليلها.

• المشاركة الأصلية بواسطة قتيبة مشاهدة المشاركة
                          شكرا اخي لورنز على الاجابة.
                          هذه المشاركة. ‏2016-06-28*04:25 AM 
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته...
                          اخي الكريم لم افهم سؤالك...
                          اذا كنت تقصد معادلة الارض فهي لمرة واحدة فقط قبل ان تبدا بالبحث؛ او قبل التسجيل اذا كنت تعمل بقطعة الداتا لوقر؛ وهي ضرورية.
                          اخي الكريم
                          ماذا تقصد قبل التسجيل اذا كنت تعمل بقطعة الداتا لوقر وما هوى وظيفة هذه القطعة.
                          اذا لم تكن هذه القطعة موجودة فهل يتوجب علينا عمل معايرة للجهاز كل نهاية مسار وقبل البدء بالمسار الذي يليه.

هل هذه القطعة تاتي مع الجهاز مرفق اساسي. واذا لا كم سعر هذه القطعة.

الداتا لوجر كما فسره الأخ ديدروسوفت، بالنسبة لمعايرة الأرض فتأتي أول ما تبدأ العمل في المنطقة وليس في كل مسار و هذه كيفية عملها موضحة من طرف الأستاذ السراب الأزرق باراك الله فيه

• السلام عليكم ايها الخوة الكرام جهاز لورينز اقوى بلكشف على الحديد ام على النحاس ويصل لعمك 4 متر باي حجم للمعدن
                            وشكرآ

• المشاركة الأصلية بواسطة مهتم جديد مشاهدة المشاركة
                              السلام عليكم ايها الخوة الكرام جهاز لورينز اقوى بلكشف على الحديد ام على النحاس ويصل لعمك 4 متر باي حجم للمعدن
                              وشكرآ

الجهاز قوي في الكشف عن جميع المعادن ، بالنسبة للعمق أنصحك بشراء كابل 8 متر أو 12 مع الجهاز للكشف عن أعماق كبيرة .

ممكن يفيدك هذا الموضوع

• شكرآ اخي lorenz

يعمل...
                                X