إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

درس مربط العمود

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

سلمت الأيادي إخوتي الكرام حسن أحمد و الأحمدي و أدامكم الله ذخرا لهذا المنتدى الرائع ،أنتم وكل الإخوة عقول راجحة وروح طيب يفيض بعبق ما ألهمكم به الله من علم٠٠دمتم في حفظه ورعايته

المشاركة الأصلية بواسطة Aztèque مشاهدة المشاركة
      سلمت الأيادي إخوتي الكرام حسن أحمد و الأحمدي و أدامكم الله ذخرا لهذا المنتدى الرائع ،أنتم وكل الإخوة عقول راجحة وروح طيب يفيض بعبق ما ألهمكم به الله من علم٠٠دمتم في حفظه ورعايته
      تحياتي وشكرا على رفعة اخلاقك اخي
      انهم ينظرون الى ما أنظر ، لكنهم لا يرون ما أرى !

المشاركة الأصلية بواسطة جزائري انا
        أخي حضرة الدكتور المحترم الأحمدي ما معنى وجود أكثر من 10 مرابط في مكان واحد في مغارة و خاصتا ما أربكني هو وجود بعضها في الحائط لا يمكن للأحد منا الأن صعود إليه و حفره و إتقانه بهذا الشكل المدهش و الغريب ؟؟؟؟
        تحياتي : ماهو شكل المغارة دائري ام خماسي الاضلاع
        هل المغارةاسفل الجبل
        هل المدينة القديمة موجودة وان كانت كذلك هل تبعد عنها قرابة 1كم او اقل ان وجدت شرقا او شمال شرق

أخي الأحمدي : بالنسبة للمغاور في منطقتي فهي كبيرة جدا جدا و كثيرة لا تحصى ولا تعد و منها على قمم و منها أسفل و منها في وسط الجبل و تحتها واد سحيق جدا و منها من تقدر تدخل فيها شاحنة بأكملها و هي على شكل قوس و أشكال مختلفة و ما أدهشني هو كثرت المرابط فيها ؟؟
          - و هذه صورة المكان اللذي سبق و حطيت صورة عنه في هذا الموضوع بالنسبة للمحراب لا يوجد إثنين فقط بل وجدت المربط الثالث ؟؟؟؟

-
          تحياتي : اخي جزائري لقد كانت اسئلتي لك محددة حسب ما طرحته انت فلقد تحدث عن مغارة بها 10مرابط
          اجبني عن اسئلتي بدقة رجاء

- أخي الأحمدي جمعة مباركة : الصور

- هذه الصورة تظهر المغارة و في داخلها أكثر من 10 مرابط و 2 أو 3 مرابط موجودة في الأعلى الحائط و ليس في السقف و السقف أسود سواد غير عادي.

-[ATTACH=CONFIG]72750[/ATTACH]

- هذه الصورة للمحراب الذي تكلمنا عنه في هذا الموضوع فلقد وجدت مربط ثالث في نفس الإتجاه رقم واحد ملامس لللأرض و رقم 2 و 3 هما بنفس المستوى أي في وسط الشير الصخري للمعبد ؟

-[ATTACH=CONFIG]72751[/ATTACH]
            تحياتي : الاخ جزائري العزيز اليك التالي
            اولا: وبالرغم انك لم تجب على اسئلتي : ماهو الرمز الذي كان يحرس المغارة : هل كان يوجد اشارة راس ثور او رسمة انسان ...
            ثانيا : وبالرغم عدم وجود صورة لداخل المغارة هناك رسم ارصي ابحث عنه واعلمني ماهو ولك خارج المغارة قبر في الجهة اليسري خارج المغارة فتش عنه باسياخ النحاس
            ثالثا: صورة المحراب متى تبدأ العمل؟

السلام عليكم
              هل هذا مربط فرس ؟
              علما ان الحجر افقي.
              الملفات المرفقة

يعمل...
              X