إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مربط فرس وجرن واشارة أخرى مع الصور

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اخي احمد النوني

تفضل بكل سرور

• اخي رامي

ارى العشب ، ما قصدته ما وراء العشب ، كان هناك صخرتين صغيرات متلاصقات وارى الفواصل بينهم ، اشرح لي كيف شكلهم .

• أخي الكريم الروح الأسلامية عين من المربط تنظر إلى داخل الصخور والعين الثانية تنظر الى الصخرة التي قلنا عنها تشبة الهلال وهذة الصورة هي خط نظر إلى عين المربط التي تنظر للداخل على الصخور

• أخي الكريم بصراحة أنا لم أدقق بهذة الصخرتين ولكن أتوقع نفس شكل الصخرة التي يوجد عليها الجرن

• أخي الروح الأسلامية هذة الصخرتين تشبة الصخرة التي يتواجد عليها الجرن وهذة الصخور موجودة بين الصخور الكبيرة يعني أخي هل تتوقع بأن باب المغارة من عند العشب أرجو الأجابة

• أخواني بدي جواب واحد هل أبحث عن باب المغارة من عند العشب يلي بين الصخور أم من عند الأسهم الخضر يلي أشرت فيهن بالصورة الرجاء ثم الرجاء أن تحددو لي باب المغارة

• الأخ الكريم رامي .
                من وجهة نظري إفحص بحدود المكان الذي أشار عليه الأخ الروح الأسلامية
                لغاية أسفل الصخور ، هذا كل ما لدي .
                وأنتظر أراء الأخوة بها
                تحياتي لك أخي الكريم وأتمنى لك وللجميع الرزق الحلال
                سبحان الله وبحمده . سبحان الله العظيم

عذراً لعدم التحليل على الخاص

• شكرا لكم أخواني على تعاونكم

• أخي الروح الأسلامية ما هي وجهة نظرك أين باب المغارة هل هي في الصخور عند العشب أم هي في التراب المشار علية بالأسهم الخضر أرجو منك اعطائي وجهة نظرك وشكرا لك

• انشاء الله سوف أبدء العمل والبحث بكرى أرجو افادتي أخواني

• انشاء الله سوف أبدء العمل والبحث بكرى أرجو افادتي أخواني . أنتظر وجهة نظرك أخي الروح الأسلامية

• اخي رامي

كيف حالك ، معظم العلامات التي توحي بوجود باب لم تؤدي الغرض ، البارحة طلبت منك شكل الصخرتين الصغار واخبرتني انهم مثل الذي عليها جرن بشكل طولي ، لا تخف لن ازهق ولن أمل حتى تعرف ما مصير اشارة المربط واين تؤدي بك ، اخي رامي اريدك ان تفكر معي حول شكل الباب وكيف يمكن ان تراه .

انت قلت لي انه يوجد فراغ ظهر معك من فوق ما بيت المربط والصخرة التي عليها هلال ، ولم تخبرني كم طول وعرض وارتفاع الفراغ ، لنفرض ان الغرفة او المغارة 3x3 متر وارتفاع متر ونصف ، ارسمها انت على التراب من فوق من عند المربط ، حدد معالم الفراغ (اعمل تربيعة) وتتبع الفراغ اذا يؤدي بك بسرداب ومخرجه مثلا من عند الصخور التي فوق او حتى من المنحدر ، وانا اقول لك حالما حددت المدخل سواء من فوق او من عند المنحدر احفر واظهر هذا الفراغ .

اخي المربط والجرن المربع فقط معناهم انه يوجد باتجاه عين المربط غرفة او مغارة ولكن لا يفسر وجود دفين كبير او صغير او حتى وجود تكنيز ، بمعنى لو تبع الاشارة حافر حصان لقلت لك انه يوجد قبر فارس وهو تكنيزي ، لو وجد معهم اي اشارة ثانية لحللنا لك ذلك ، اعرف انك تريد التكنيز ، احتمال وجود تكنيز مجهول لغاية الان ، اي من الممكن ان الله سبحانه وتعالى يرزقك شي جيد وممكن ان يكون قبور فقيرة للدفن فقط او تخزيني ، ونحن ندعو الله سبحانه ان يكون الجرن المربع جرن مال .

• أخي الكريم انا لا أعرف بالفراغ ولكن صاحبي أحضر سياخ نحاس وأكست هذة الاسياخ من أعلى الأشارت وأعلى الصخور ولم تأكس الأسياخ عند المربط

• اخي لماذا لا نحط احتمال أن المدخل من أمام المربط يعني المدخل بين المربط وإشارة الهلال هل هذا ممكن؟؟؟؟ لان توجد شطفة أمام ناظر المربط

• اخي لماذا لا نحط احتمال أن المدخل من أمام المربط يعني المدخل بين المربط وإشارة الهلال هل هذا ممكن؟؟؟؟

يعمل...
                                X