إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مربط فرس وجرن واشارة أخرى مع الصور

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• صور جديدة وجميلة

سابعث صورة وضعت عليها اللون الاخضر ارجو تفسيرها وفحصها ، وضعت دائرة بالاخضر على صخرة ليس نفس اللون ، واشرت الى تجويف داخل الصخر افحصه وصوره .

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	٢٠١٦١٠٢٦_١٢٥٢٠&#16.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	966.8 كيلوبايت 
الهوية:	744604

• الدائرة التي وضعتها بالون الأخضر هو صخرة مكسورة من طرفها أما التجويف السهم الذي يذهب إلى يسار الصورة يوجد ضمن هاذا التجويف جيبتين متقابلتين

• عرض الجيبة 12 سم وعمقها 10 سم

• أخي الروح الأسلامية ما رأيك بالصور التي رفعتها وبالصخور والتجويف الذي يوجد فية جيبتين والبصمة هل تبين لك شيئ جديد ؟؟؟؟؟؟ أرجو التوضيح*

• السلام عليكم اخى الروح الاسلاميه

• انشاء الله الصور ارسلها لك اخى الروح غدا بس ارجو من حضرتك ما تفسير هذا البير وعلى اي شىء يدل وجود الشقف والاحجار الصوان بكثره

• السلام عليكم اخى ازهار الربيع ارجو من حضرتكم مساعدتى انا لقيت فى الارض وانا بجرف الارض بير مبنى من الطول الاحمر مع العلم ان هذه الارض مايءه بالشقف والاحجار الصوان على جميع الاشكال فارجو التفسير

• المشاركة الأصلية بواسطة احمد النونى مشاهدة المشاركة
                  السلام عليكم اخى ازهار الربيع ارجو من حضرتكم مساعدتى انا لقيت فى الارض وانا بجرف الارض بير مبنى من الطول الاحمر مع العلم ان هذه الارض مايءه بالشقف والاحجار الصوان على جميع الاشكال فارجو التفسير
                  الأخ أحمد النونى إفتح موضعاً خاصاً لك وضع إشاراتك وأستفساراتك فيه .
                  سبحان الله وبحمده . سبحان الله العظيم

عذراً لعدم التحليل على الخاص

• السلام عليكم أخي الروح الأسلامية اليوم قمت بالحفر والبحث ولم أجد شيئ نهائيا قمت بتعزيل جميع الصخور المنهارة وحفرت تحتها من عند الصخور الواققة لحتى نهاية الصخور المنهارة ولم أعثر على شيئ كلها الأرض صخور كبيرة لا تتحرك وبحثت في الصخور الواقفة وكلها الصخور قاسية صماء لا يوجد فراغ نهائيا وقمت بتنزيل الصخور الواقفة على الأرض ولا يوجد شيئ فأين العمل أخي الروح الأسلامية أرجو المساعدة؟؟؟؟؟؟؟؟

• اخي رامي

لماذا تحفر وانت لم تجد نقطة الصفر ، انا طلبت منك فقط فحص والبحث عن شي يشبه الباب ، لم اعطيك ولا اي نقطة للحفر عندها ، لا تستعجل اخي ، بالنهاية ليس لديك سوى اشارتين يمكن اعتمادهم هما المربط والجرن المربع ، لو مديت حبل من المربط الى المنحدر اين سيؤدي بك مع الذهاب باتجاه العين الكبيرة ، الى منطقة الصخور المتراكمة من فوق الى تحت ما بعدها .

افضل شيء الآن اذا كنت مستعجل ، فقط وسع مجال الفحص ، اغسل الجرن المربع بالماء ونظفه للتاكد من الفتحات التي عليه وصوره لي ، وازل التراب حول صخرة المربط 15 سم ، اريد ان ارى اشارة ثانية ان وجدت ، وافني بالصور بعد ما حفرت ونظفت في المنحدر اخي رامي .

• أخي الروح الاسلامية نظفت المنحدر الذي وضعت علية الأسهم نظفتة كلة أنت وضعت لي قوس أحمر حفرتة كلة ولم أجد شيئ وتأكدت من الصخور الواقفة ولم أجد فراغ نهائيا

• أخي الكريم أنشاء الله تعالى سوف أنظف الجرن وأحفر تحت المربط 35 سم وأرسل لك الصورة وإذا مددت حبل من فتحت المربط الكبيرة إلى الأمام يوجد منحدر وأتوقع لا يوجد شيئ بهاذا المنحدر لأنة منحدر قاسي جدا

• السلام عليكم أخي الروح الأسلامية كيف حالك . أخي الكريم أنا صورت يلي طلبتهن مني ولكن وضع الكهرباء ليس بالحال وانشاء الله راح أرفع لصور بس انتظرني ولا تنسى موضوعي وشكرا لك

• وعليكم السلام اخي رامي ،

لم انساك اخي حفظك الله ، وكنت سارسل لك رسالة متابعة اليوم ، وانت سبقتني ، بانتظار الصور ، ان شاء الله وباذنه تعالى ان نقدر على حل مسألتك .

• اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	٢٠١٦١٠٣٠_١٤٣٠٠&#16.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	738.4 كيلوبايت 
الهوية:	744751اخي الروح الاسلامية هذا الجرن

يعمل...
                                X