إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الاشارات الحفر والنفر: انت تسال ونحن نجيب

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اخ مستكشف وجميع الاخوة علام تدل مجسم هذه الصخرة وهي كانت مطمورة بالصخور والتراب وهل الموجود عليها اشارة
    الملفات المرفقة

• أخوي محسن المحماس
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      لا اعتقد انها اشارة والله اعلم يلي على الطبيعة غيررررررر
      المهم
      لفت نظري شيء بين الصخور بيمين الصورة كأنه جحر حصيني ممكن توضح عنه
      وشكرا
      ادعوا لي بالشهادة في سبيل الله

• السلام عليكم الرجاء من الاخوه الخبراء المساعده في تحليل هذه الاشاره واتمنى من الاخ (مستكشف )ان يفيدني في هذا الموضوع

• المشاركة الأصلية بواسطة ااالشبح مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم الرجاء من الاخوه الخبراء المساعده في تحليل هذه الاشاره واتمنى من الاخ (مستكشف )ان يفيدني في هذا الموضوع
          اخي الكريم
          يجب صور حقيقية واكثر من صورة واضحة حتى يتبين لنا الصح والمفيد من الغير مفيد

• السلام عليكم هل هذه الاشاره تدل على قبر هذا ما قاله لي شخص خبير وهل القبر تحت الصخره ولكم مني جزيل الشكر
            [IMG]http://www.qudamaa.com/vb/image.php?type=sigpic&userid=973&dateline=1242385908[/IMG]

• المشاركة الأصلية بواسطة adel مشاهدة المشاركة
              السلام عليكم هل هذه الاشاره تدل على قبر هذا ما قاله لي شخص خبير وهل القبر تحت الصخره ولكم مني جزيل الشكر
              اخوي لا تكفي ابدا هذه الصورة
              ليست واضحة بما يكفي
              ارجوا منك ان تضع صور واضحة وعديدة تجنبا للخطأ
              وشكرا

• السلام عليكم وعيدكم مبارك ان شا الله الرجا من الأخوة الخبرا أبدائ رأيهم فيما أرسلته من روسو مات وشكرا

• ِa m

السلام عليكم و كل عام و انتم بخير
                  حرفين حفر على صخرة ثابتة a m
                  ماذا يعني ذلك ؟
                  و هذه صورة قريبة و اخرى بعيدة :
                  الملفات المرفقة

• انا سامي من لبنان اهنء من كان سبب هذا الموكع واهنء اخي ابو فيصل الحربي جزاه الله الخير انا لدى علامات كثير تقدرون بازن الله تفسيرها بالاك الله فيكون جميعا وبارك الله فيكون

• انا احب ان اقول اريد ايمال لابعث صور كثير لدى الصور كثير والله هل يؤجد احد من الخبراء لديه ايمال بارك الله فيكون لا اقدر ان ارسل الان اريد ايمال من العلملء في هذه المهنه

• انا احب ان اقول اريد ايمال لابعث صور كثير لدى الصور كثير والله هل يؤجد احد من الخبراء لديه ايمال بارك الله فيكون لا اقدر ان ارسل الان اريد ايمال من العلملء في هذه المهنه

• المشاركة الأصلية بواسطة samiesabagh مشاهدة المشاركة
                          انا احب ان اقول اريد ايمال لابعث صور كثير لدى الصور كثير والله هل يؤجد احد من الخبراء لديه ايمال بارك الله فيكون لا اقدر ان ارسل الان اريد ايمال من العلملء في هذه المهنه
                          الاخ الكريم
                          اهلا وسهلا بك في هذا المنتدى
                          اخي الكريم
                          ضع الصور هنا ليراها الاخوة ويعطوك رايهم فيها
                          اذا كنت لا تعرف كيف تضع الصور اذهب الى قسم استراحة الاعضاء تجد في المواضيع المثبتة هناك موضوع عن كيفية رفع الصور في المنتدى
                          سبحان الله وبحمده
                          سبحان الله العظيم
                          استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

إن التَجرُبة فِي الحَقيقة
                          ولَيست النَظرية هِي التي تُحقق النتَائج عَادة ..
                          أرسطو

• السلام عليكم
                            [IMG]http://www.qudamaa.com/vb/image.php?type=sigpic&userid=973&dateline=1242385908[/IMG]

• السلام عليكم.اخي الكشاف وابو سلمى صورة المنطقة ولكن اخواني الكرام .هده الصورة توجد مع الصخرة التي فيه الشق في اتجاه الغرب .واما الصورة الثانية فهي للبصمتين من الاعلى الى الاسفل كما قلت اخي في اتجاه مستقيم تتجه الى الغرب واما الثالثة فهي صورة لصخرة توجد علي مسافة تسعة امتار تقريبا واما قياس الشق علي الطول 27 سنتمتر والجرن الاسفل 9 سنتيم في الطول على 5 سنتيم والجرن العلوي 7 سنتيم على 4 سنتيمتر واما في اتجاه الاسفل للشق توجد تربة وهده التربة بيضاء و على السفح وساتيك بالصور ان شاء الله لان الصور صورتها ولكن لم تبقى غير هده الصور كلها تلفت وشكرا

• هذه مقبرة اعذرني عن اي اجابة اخرى لانني لا اعلم و الله اعلم اخوك من الجنوب التونسي

يعمل...
                                X