إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الاشارات الحفر والنفر: انت تسال ونحن نجيب

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الأخ أبو ليث ... أرجو عدم تأييد حلك بقوة لأن هذا يوضح أن تحليلنا خطأ وتحليل صح
    أخي الكريم كله قابل للأخذ والرد إلا قول الله جل وعلا وقول الرسول صلى الله عليه وسلم
    فنرجو عدم المناقضة بدون دليل ، فإن كان تحليلك مغاير لتحليل الإخوة الإداريين فعليك طرح وجهة نظرك مدعمة بتحليل منطقي لرأيك وعلى ماذا استندت فيه ...

الأخ أبو الفتح ...
    هذه المنطقة مرصوفة رصف نظامي وواضح التركيب والعمل البشري بها
    واحتمال تكون غطاء لمغارة أو ما شابه
    دور على جرن حول الصخور كلها ، لأن الباب يحوي بالعاد جرن جانبي مائل ، وصعب الدخول من غير جهة الباب
    والله الموفق

• الاخ التركماني

شكرا على ردك السريع واستفسارك فى محله فيوجد على بعد 45 متر تلة بسيطه على شكل بطن الانسان ، وانا الان اعمل على تنزيل الصوره لمشاهدتها من جميع الاخوة.

وجزاك الله خير

وانا بانتظار الرد من الاخوة

اخوكم المتروك

• الاخوة الكرام هذه صورة الحلزون يرجى تكبيرها لرؤيتها بوضوح و شكرا لمشاركتكم .. اخوكم المتروك

• على الأغلب أنها أحفورة طينية
          وواضح أن التربة المحيطة بها تكتلات طينية ورواسب
          وهذا رأيي بها
          وشوف باقي الأعضاء شو يقولوا

• المشاركة الأصلية بواسطة الكشاف مشاهدة المشاركة
            حيا الله بأسد السويداء
            أخي الكريم
            إضافة على تحليل الاخ مستكشف ...
            بالنسبة للصليب ... عليك الاتجاه بجهة البصمة التي بأعلى يسار الصورة مسافة 13 - 18 متر تقريباً
            وستجد إن شاء الله قبر صخري واضح المعالم أو جرن
            نرجو التدقيق بالبحث

والجرن المربع هو إشارة إلى غرفة بالصخر أو مغارة هدفها هو نفس اتجاه الجرن الفايش على يسار الصورة
            فلو دققت بالجرن المربع راح تشوف جرن على يساره فايش - ويا ليت تتأكد لي منه
            والاتجاه باتجاه السيالة المائلة
            اتجه مسافة 25 متر تقريباً راح تجد رقة صخرية وبها مغارة مغلقة أو غرفة مغلقة - ابحث جيداً وأخبرنا ماذا تجد

والله الموفق
            شكر لك أخي الكشاف يوجد جرنين فايشين لكن واحد أغمق من واحد وان أتجاه الجرن غير أتجاه السبالة ممكن أعرف أين أتجه باتجاه السيالة أو الجرن الفايش واي واحد اليسار أو اليمين وجازك لله كل خير

• الاتجاه باتجاه السيالة
              ولكن حبذا لو تجيب صور منوعة للإشارة نفسها من أكثر من جهة
              بحيث أجزم بأنها سيالة نظامية مو شق طبيعي
              أخي الكريم ... السيالة تشير إلى نقطة الصفر
              والجرن الفايش يدل على مكان الهدف
              فلو تجيب صور من عدة جهات مشان أجزم
              وإن شاء الله تحصل خير

• المشاركة الأصلية بواسطة ابو الليث مشاهدة المشاركة
                مرحبا يا ( قباري ) أسد السويداء حياك و حيا أهل الجبل | بلد الأسود و الحجارة السود \ ( أولاً ) الأشارة الأولى هي < + > تركي (ثانياً) المربع هو عبارة عن مخطط سكن روماني أرجو منك تنظيف الدليلة بحدود (3)م وتصويرها و سوف تتفاجئ أن هناك أكثر من أشارة مربوطة بالسيالات مثل \ جرون و بصمات و سيالات صغيرة ووو \ و أنا متأكد من كل كلمة أقولها . صورها و أرسلها و سوف نتعاون بحلها أن شاء الله . وبالله المستعان
                شكرا لك يا قباري ياأبولليث

• مهمممممممممممممم

السلام عليكم وكل عام وانتم بخير ارجو لمن له المعرفة في هذه الاشارة ان يساعدني ولكم جزيل الشكرررررررررررر وان الاشارة حرذون طوله17سم مع الذيل وهل تحتاج الى جهاز ام لاااااااا ويوجد في الحرذون اعين واضح ولاا فرق بينهم؟
                  الملفات المرفقة

• أخي أسد
                    حياك الله إشارة قوية
                    ولكن عشان نتأكد منها
                    1-صور للعيون
                    2-صور لجميع الاتجاهات الأربع حول الإشارة
                    هل يوجد رجم او بئر امام الحرذون
                    لا تضيعها من يدك
                    ادعوا لي بالشهادة في سبيل الله

• المشاركة الأصلية بواسطة أسد السويداء مشاهدة المشاركة
                      السلام عليكم وكل عام وانتم بخير ارجو لمن له المعرفة في هذه الاشارة ان يساعدني ولكم جزيل الشكرررررررررررر وان الاشارة حرذون طوله17سم مع الذيل وهل تحتاج الى جهاز ام لاااااااا ويوجد في الحرذون اعين واضح ولاا فرق بينهم؟
                      حياك الله اخي
                      اتحفظ على هذه الاشارة ولا استطيع ان اقول انها اصلية ام مزورة
                      فلقد انتشرت ظاهرة التزوير وخاصة للحرثون والتمساح
                      بالنسبة للحرثون وجدنا منه اثنان مزوران في شمال الاردن ولا نستطيع ان نفتي الا على ارض الواقع
                      عموما اخي الفاضل
                      لو كان صحيحا فدفينه امامه مباشرة
                      ربما الجرن الذي امامه هو هدف مفتوح
                      ارجو ان لا يتخيل البعض ان الاشارة النفر يجب ان تجد كمية كبيرة جدا كما يعتقد البعض
                      سبحان الله وبحمده
                      سبحان الله العظيم
                      استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

إن التَجرُبة فِي الحَقيقة
                      ولَيست النَظرية هِي التي تُحقق النتَائج عَادة ..
                      أرسطو

مذا يوجد امامه مسافه من 15 متر الي 20 متر

علي الاغلب الهدف امامه بمسافة من 16 الي 18 خطوه

شوف انت علي الطبيعه وخبرني
                        [CENTER] [/CENTER]

• شكرا على الرد ان هذه الاشارة يوجد أمامه بي 30متر خربة قديمة أعتقد انه رومانية وانا مرة أحضرة خبير وقال انو هذا الجرن لاي أمام الحرذون هو رزقتو واحد ثاني قال يوجد له ثلاث رزق وأنا بصراحة متأمل والحرذون ليس مزور لانه لاأحد يعرفه و لانها في أرضي أرجو المساعدة ولكم جزيل الشكر

شكرا على الرد ان هذه الاشارة يوجد أمامه بي 30متر خربة قديمة أعتقد انه رومانية وانا مرة أحضرة خبير وقال انو هذا الجرن لاي أمام الحرذون هو رزقتو واحد ثاني قال يوجد له ثلاث رزق وأنا بصراحة متأمل والحرذون ليس مزور لانه لاأحد يعرفه و لانها في أرضي أرجو المساعدة ولكم جزيل الشكر
                            اخي الكريم
                            الحرذون ان كان صحيح فرزقته امامه مباشرة وهي كانت في الجرن الصغير
                            والخبير اللي قال لك له 3 رزقات خليه يطلعهم ويوخذ نصهم
                            سبحان الله وبحمده
                            سبحان الله العظيم

أرسطو

• المشاركة الأصلية بواسطة ابو سلمى مشاهدة المشاركة
                              اخي الكريم
                              الحرذون ان كان صحيح فرزقته امامه مباشرة وهي كانت في الجرن الصغير
                              والخبير اللي قال لك له 3 رزقات خليه يطلعهم ويوخذ نصهم
                              شكرا لك على الرد أخي الكريم أبو سلمى
                              يعني بعرف من حكيك أنسى أمر الحرذون
                              وهل كلامك أنت واثق به وعلى أي أساس واثق في كلامك
                              أنا أسف على كلامي بس كل واحد بيحكيك شكل؟ هل أنت دارس عن الموضوع ولااا مجرد خبر من باقي الناس وشكر لكم ولك أخي أبو سلمى على ردك

• يا اخي اي واحد يقول لك فيهكنز قل له تفضل واعطيني الربع
                                بعدين حتى افيدك اكثر دفين هذه الاشارة ان كانت صحيحة يكون في جرن مغلق قريب وغير عميق
                                يعني اي جهاز حتى لو كان جهاز عملة ابو 100 دولار راح ياشر عليه
                                لذلك
                                انا اقول انع مطلوع
                                بس انت لا تاخذ بكلامي جرب وشوف وابحث وجيب اجهزة وانا بتمنى لك التوفيق
                                سبحان الله وبحمده
                                سبحان الله العظيم

أرسطو

يعمل...
                                X