إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مغاره منظوره عثر عليها == باحث

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• Arabian Shark
    رد
    وأنا مع أخوي السبع
    اسألكم بالله أن تغلقوا الموضوع وتنسوا كل اللي صار
    المزيد من المشاركات لن تولد إلا الحقد والفتنة
    إنسوا الموضوع
    اختلاف وجهات نظر واثنين اخوان واختلفوا عادي ما خربت الدنيا
    قولوا لا إله الا الله
    في مشاركتي السابقة طلبت منكم تصلوا على النبي وتستعيذوا من الشيطان
    بالله كم واحد استعاذ من الشيطان ؟
    إنسوا الموضوع يا جماعة

اترك تعليق:

• السبع
    رد
    اخي ابو العون
    اولا انا اؤمن بوجود المغر المنظورة حتى لو ما شاهدتها وهده قناعتي الشخصيه واخالف بها اخي باحث وكل شخص وله وجهة نظره واحترمها
    اما ان كان قصدك بالتهجم من باحث بالمشاركة السابقه
    فباحث كان يقصد اصحاب الخيال الواسع من وجهة نظره والدين يعملون من الحبه قبه مثل ما بقولو ويهولو الامر وكانه حقيقيه مطلقه وتكون هده الاحاديث عن المغر المنظورة وجبة دسمه في اكثر مجالسنا وهده حقيقه لا ننكرها
    خلاصة الامر انني لم اجد اي اهانه موجهه من باحث لنا كاردنيين فهو قال في اول المشاركه انه لا يعني شخص بعينه انما فئة معينه من الناس لديهم افكار وخيال واسع بالنسبه له ساعدهم في دلك سهولة ورخص الاتصال بالغير وهدا غير معيب ولا عار ويعبرون عما يجول في خاطرهم وامنياتهم واحلامهم
    انا شخصيا صراحه اجلس في هده المجالس واجد من يوافقني الراي واجد من يخالفني وهده هي الحياه وهدا هو اسلوب النقاش المحترم بحيث نتقبل جميعا الراي والراي الاخر
    اتمنى عليك اخي الكريم ان لا تتوسع اكثر في اتهامك لباحث لانه بصريح العبارة لم اجد منه ما اقول عنه انه تهجم على الاردنيين
    كل ما جرى لا يتعدى سوء الفهم واتمنى طي هده الصفحه نهائيا بدون اي جدال عقيم

اترك تعليق:

• السبع
    رد
    اخي الكريم ابو العون
    اتمنى عليك وضع الرابط او المشاركه التي تهجم بها باحث على الاردنيين
    الان اريد الحقيقه فلو ثبت ان باحث قام بهدا العمل فانني والله لن اتسامح معه حتى لو كان اكبر راس في المنتدى حتى لو كان دلك على حساب عضويتي ومكانتي في قدماء
    اما ان ثبت العكس فانني لن اتوانى لحظه عن منعك من دخول المنتدى
    هدا كلام كبير ولن اسمح لاي شخص ان يتكلم او يتهجم على احد مهما كانت جنسيته فما بالك باهانة الاردنيين الدين انا منهم ؟
    اتمنى عليك الرد الواضح اخي الكريم فهدا الامر لن اسكت عليه نهائيا وكل اشي الا الاهانه والتهجم

اترك تعليق:

• أبو طلال
    رد
    يا اخوان ....خلاص.... مش مستاهلة....أخي باحث لم يغلط بالاردنيين....ولو غلط كان نبزت لة في كل شاردة وواردة....

أخي أبو عون...أنا من الأردن أيضا...طول بالك شوي ...أمعن النظر من جديد في مشاركة باحث" فهو صادق ...أليس هذا ما يحدث !!"

ودمتم بالمودة والحب

اترك تعليق:

• باحث
    رد
    يحكى أن رجلاً بسيطاً كان يرعى غنماً لأحد الأغنياء ويأخذ أجرته يومياً بمقدار خمسة دراهم ،

وفي أحد الأيام جاء الغني إلى الراعي ليخبره أنه قد قرر بيع الغنم لأنه يود السفر

وبالتالي فقد استغنى عن خدماته وأراد مكافأته فأعطاه مبلغاً كبيراً من المال غير أن الراعي رفض ذلك

وفضل أجره الزهيد الذي تعود أن يأخذه مقابل خدمته كل يوم والذي يرى بأنه تمثل مقدار جهده.

.وأمام اندهاش الغني واستغرابه أخذ الراعي الخمسة دراهم وقفل عائداً إلى بيته ، ظل بعدها يبحث عن عمل ولكنه لم يوفق

وقد احتفظ بالخمسة دراهم ولم يصرفها أملاً في أن تكون عوناً له يوماً من الأيام .

وكان هناك في تلك القرية رجل تاجر يعطيه الناس أمولاً فيسافر بها ليجلب لهم البضائع وعندما حان موعد سفره أقبل عليه الناس كالمعتاد يعطونه الأموال ويوصونه على بضائع مختلفة

فكر الراعي في أن يعطيه الخمسة دراهم عله يشتري له بها شيئاً ينفعه ، فحضر في من حضروا وعندما أنصرف الناس عن التاجر

أقبل عليه الراعي وأعطاه الخمسة دراهم سخر التاجر منه وقال له ضاحكاً : ماذا سأحضر لك بخمسة دراهم؟

فأجابه الراعي: خذها معك وأي شيء تجده بخمسة دراهم أحضره لي .

استغرب التاجر وقال له : إني ذاهبٌ إلى تجار كبار لا يبيعون شيئاً بخمسةدراهم هم يبيعون أشياء ثمينة .

غير أن الراعي أصر على ذلك وأمام إصراره وافق التاجر،

..ذهب التاجر في تجارته وبدأ يشتري للناس ما طلبوه منه كلٌ حسب حاجتهوعندما انتهى وبدأ يراجع حساباته.

لم يتبقى لديه سوى الخمسة دراهم التي تعود للراعي ولم يجد شيئاً ذا قيمة يمكن أن يشتريه بخمسة دراهم سوى قط سمين كانصاحبه يبيعه ليتخلص منه فاشتراه التاجر وقفل راجعاً إلى بلاده

..وفي طريق عودته مر على قرية فأراد أن يستريح فيها وعندما دخلها لاحظ سكان القرية القط الذي كانبحوزته فطلبوا منه أن يبيعهم إياه واستغرب التاجر إصرار أهل القرية على ضرورة أن يبيعهم القط

فسألهم فأخبروه بأنهم يعانون من كثرة الفئران التي تأكل محاصيلهم الزراعية ولا تبقي عليهم شيئاً وأنهم منذ مدة يبحثون عن قط لعله يساعدهم في القضاء عليها

وأبدوا له استعدادهم بشراء القط بوزنه ذهباً

وبعد أن تأكد التاجر من صدق كلامهم وافق على أن يبيعهم القط بوزنه ذهباً وهكذا كان.

عاد التاجر إلى بلاده وأستقبله الناس وأعطى كل واحدٍ منهم أمانته حتى جاء دور الراعي

فأخذه التاجر جانباً واستحلفه بالله أن يخبره عن سر الخمسة دراهم ومن أين تحصل عليها

استغرب الراعي من كلام التاجر ولكنه حكى له القصة كاملة

عندها أقبل التاجر يقبل الراعي وهو يبكي ويقول بأن الله قد عوضك خيراً لأنك رضيت برزقك الحلال ولم ترضى زيادة على ذلك وأخبره القصة وأعطاه الذهب فرح الراعي كثيراً وحمد الله تعالى

الله يرزقنا اليقين ان الله على كل شيء قدير

اترك تعليق:

• باحث
    رد
    باحث البلوي

.
    .
    .
    .
    المشاركة الأصلية بواسطة ابو العون مشاهدة المشاركة
    لكن تهجمك يا اخ باحث على الاردنية ليس جائز

مشاركاتي قليله في هذا الموضوع و انت الوحيد لديه فراسة و ذكاء وأكتشفت ان باحث يتهجم على الاردنيين وضعك يحتاج اعادة النظر به

واضح دخولك بأسلوب مزوع من العتب و مليء بالحقد ضدي و السبب مجهول لغاية الان لي

هل من الممكن تضع لي و للجميع اقتباس من كلامي الذي به تهجم على اخواني الأردنين ؟

ايضا نعلم ان العديد من الاخوه الخليجيين قد حضروا للاردن كثيرا واخرجوا دفان كثيره لانه معروف ان الاردن بلد الحضارات والدفائن

لا تخضعن لمخلوق على طمع * * فإن ذلك نقص منك في الدين
    لا يستطيع العبد أن يعطيك خردلة * * إلا الذي سواك من طين
    واسترزق الله مما في خزائنه* * فإن رزقك بين الكاف والنون

دع المقادير تجري في أعنتها * * * ولا تبيتن إلا خالي البال
    ما بين طرفة عين وإنتباهتها * * * يغير الله من حال إلى حال
    فكن بين الناس كالميزان معتدلا * * *
    ولا تقولن ذا عمي وذا خالي
    لا يقطع الراس إلا من يركبها * * * ولا يرد المنايا كثرة المال

لو كان في صخرة صـماء راسية * * *في البحر ملمومة ملس نواحيها
    رزق لـعبـد بـراه الله
    لانـصـدعـت * * * حتى يؤدي إليه كل ما فيها
    أو كان تحت طباق السبع مسلكها * * *
    لسهل الله من قرب مراقيها
    حتى ينال الذي فـي اللـوح حظ له * * * إما أتته وإلا كان يأتيها

توكلت في رزقي على الله خـالقي ... وأيقنـت أن الله لا شك رازقي

وما يك من رزقي فليـس يفوتني ... ولو كان في قاع البحار العوامق

سيأتي بـه الله العظـيم بفضلـه ... ولو، لم يكن من اللسـان بناطق

ففي اي شيء تذهب النفس حسرة ... وقد قسم الرحـمن رزق الخلائق

سيد باحث .
    كفاكم تهجم على الاردنيه والله انهم شعب طيب جدا لكن انتم دائما تنظرون من باب انهم شغل نصب واحتيال , نعم يوجد هناك من ينصب ويحتال لكن ليس فقط الاردنيه وانتم تعلمون ان العديد من الاشخاص من جنسيات اخرى يحترفون في مجال النصب وقد نصبوا على العديد من الاخوه الخلايجه لانهم يركضون وراء السراب.

وأنطقت الدراهم بعد صمت ..... أناسا بعدما كانوا سكوتا
    فما عطفوا على أحد بفضل ..... ولا عرفوا لمكرمة ثبوتا

سبحان الله الان واضح انك شخص مو على باحث بس هجومك

انت صدرك كله حقد وكراهية وحسد و غيرة غريب امرك حسبتك من الرجال الي ينشد بهم الظهر سبحان الله
    انا لا اشبهك لأقول السبب الذي جعلك تتكلم بطبيعتك عندما لم تجد مني ما تريده و تنتظره مني و الأخ صباحو شاهد على نيتي بتقديم هذه الخدمه لك

لكن ماقدرت كل ما تزبط تتعكر قلت خيره يمكن

لكن الان اقول اشهد بالله انها خيرة وربي اعلم بالغيب و اعلم بما في صدرك و منع ان اخدم من هم على شاكلتك

ما راح ارد عليك بطريقتك لاني رجل اخذ النصيحه من رجال عاشوا قبلي و شهد لهم بالحكمة و سداد الرأي فأخذت و عملت بما كتبه الشافعي رحمة الله عليه من الحكمه في التصرف مع من هم على شاكلتك

دع الأيام تفعل ما تشاء ..... وطب نفسا إذا حكم القضاء
    ولا تجزع لحادثة الليالي ..... فما لحوادث الدنيا بقاء
    وكن رجلا على الأهوال جلدا ..... وشيمتك السماحة والوفاء
    وإن كثرت عيوبك في البرايا ..... وسرك أن يكون لها غطاء
    تستر بالسخاء فكل عيب ..... يغطيه كما قيل السخاء

سبحان الله من استخاره و هو مستيقن بأن ما اصابه ماكان ليخطئه و ما اخطئه ماكان ليصيبه اختار له الله مافيه خير له.

وانا اضع اللوم على الاخ صباحو لعدم ايضاحه هذه المسأله والتدخل فيها علما بأنه اردني ومن خيرة الاشخاص الذين تعاملت معهم في هذا المجال .
    اتمنى ان ترد يا اخ باحث وانت يابو ابراهيم هؤلاء ابناء وطنك الاردن
    دمتم

انت قلتها ان ابو ابراهيم من الاردن و هو لم يعلق لانه ماشاف غلط مني و كذالك السبع من الاردن و انبسط و ضحك لانه عارف باحث و ايش الاردن و رجاله بالنسبه لي

يا رجال الاردن و نشامتها هذا كلامه و هذا كلامي واتمنى اخواني من الاعضاء من باقي الدول العربية عدم الرد وترك الرد فقط لاخواني و سند ظهري من الاردن ترد عليه

الله يشفي قلبك ويهديك و يرزقك الله من حيث تحتسب و من حيث لا تحتسب

بعد ان يشفي قلبك و يهديك على هدي محمد صلوات ربي و سلامه عليه

اترك تعليق:

• Arabian Shark
    رد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    في البداية أطلب من الجميع أن يأخذ نفس عميق ويقول اللهم صلي على سيدنا محمد
    كلنا خوان وعرب وأصدقاء ما بدنا يصير فتنة بيننا
    أخي أبو العون أنا أردني مثلي مثلك وأنت من خيرة أعضاء المنتدى
    لا أعرفك شخصي ولكن أقرأ مشاركاتك
    الأخ باحث لم ألتقي به بعد ولكن والله أنا أشهد أنه رجل غانم ولا يهونوا الإخوان
    ورجل خدوم
    وللعلم من بعض مراسلاتي له أعرف ومتأكد أنه يحب الأردنيين كثيرأ وله أصدقاء من الأردن يعتبرهم إخوانه وأعينه وذراعه اليمين كما نقول بالعامية
    والرجال ما عنده عنصرية وبالعكس إنسان بسيط وطيب
    الموضوع كله اختلاف وجهات نظر وكما شعرت أنه أسلوب الأخ باحث غريب شوي
    يعني أحيانا تحسه يناقض نفسه ولكنه ليس كذلك كما يعتقد بعض الإخوة
    كل الموضوع الرجال ما بحب تبين شخصيته عشان ما تكون فاهم كيف بفكر
    أسلوبه هيك وهذا شيء عادي كل واحد وله شخصيته
    وأنا أردني ولا أسمح لأي شخص أن يهين الأردن أو يقلل من احترامه لهم بس لم أرى هذا في الأخ باحث بالأخص لعلمي أنه يعشق الأردن
    لي رجاء عندك أخي أبو العون
    أعرف أنك لا تعرفني ولكن طلب أخوي بحكم أننا ولاد بلد وحدة
    رجائي عندك أن لا يكون هناك بينك وبين هذا الإنسان أي خلاف أو شيء في القلب
    والله كلكم رجال نعتز بوجودهم
    وأنا معك هناك الكثير من الناس في الأردن نصبوا على خلايجة ولكن في كل مكان في العالم يوجد الصالح والطالح
    ولو ذهبت للسعودية ستجد أمثال الأخ باحث والإخوة الطيبين وستجد نصابين
    هذه حال الدنيا
    صلوا على النبي وإنسوا الموضوع كله
    وخلاص كل واحد وقناعاته يا جماعة
    أذكركم مرة أخرى
    قولوا اللهم صلي على سيدنا محمد بعد الإستعاذة من الشيطان الرجيم

اترك تعليق:

• باحث
    رد
    ترددت كثيرا قبل الدخول للموضوع انا لا اؤمن بالمنظور نهائيا لكن تهجمك يا اخ باحث على الاردنية ليس جائز والمنظور ارجع للمنتدى تجد ان هناك ايضا اخوه من تونس ومن فلسطين تحدثوا عنة وقالوا انه يوجد عندهم منظور .
    ايضا نعلم ان العديد من الاخوه الخليجيين قد حضروا للاردن كثيرا واخرجوا دفان كثيره لانه معروف ان الاردن بلد الحضارات والدفائن سيد باحث .
    كفاكم تهجم على الاردنيه والله انهم شعب طيب جدا لكن انتم دائما تنظرون من باب انهم شغل نصب واحتيال , نعم يوجد هناك من ينصب ويحتال لكن ليس فقط الاردنيه وانتم تعلمون ان العديد من الاشخاص من جنسيات اخرى يحترفون في مجال النصب وقد نصبوا على العديد من الاخوه الخلايجه لانهم يركضون وراء السراب.
    وانا اضع اللوم على الاخ
    صباحو لعدم ايضاحه هذه المسأله والتدخل فيها علما بأنه اردني ومن خيرة الاشخاص الذين تعاملت معهم في هذا المجال .
    دمتم

ارد عليك مع انك راح تاخذ وقتي و وقت الاعضاء التي تنتظر الرد مني على استفسارتهم

اصبر شوي

اترك تعليق:

• ابو العون
    رد
    ترددت كثيرا قبل الدخول للموضوع انا لا اؤمن بالمنظور نهائيا لكن تهجمك يا اخ باحث على الاردنية ليس جائز والمنظور ارجع للمنتدى تجد ان هناك ايضا اخوه من تونس ومن فلسطين تحدثوا عنة وقالوا انه يوجد عندهم منظور .
    ايضا نعلم ان العديد من الاخوه الخليجيين قد حضروا للاردن كثيرا واخرجوا دفان كثيره لانه معروف ان الاردن بلد الحضارات والدفائن سيد باحث .
    وانا اضع اللوم على الاخ
    صباحو لعدم ايضاحه هذه المسأله والتدخل فيها علما بأنه اردني ومن خيرة الاشخاص الذين تعاملت معهم في هذا المجال .
    دمتم

اترك تعليق:

• أبو طلال
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة salhi omar مشاهدة المشاركة
    الاخ باحث كلامك على صواب - بسم الله الرحمان الرحيم - وما اتيتم من العلم الا قليلا - صدق الله العضيم

أخي الكريم " بسم الله الرحمن الرحيم" "وَمَا أُوتِيتُمْ مِنْ الْعِلْمِ إِلاَّ قَلِيلاً"
    للتنويه فقط
    جزاك الله خيرا...

اترك تعليق:

• القديري
    رد
    مافي طريقه تحفر من وراء المغاره وتفوت فيها لو بحافر الي

اترك تعليق:

• salhi omar
    رد
    الاخ باحث كلامك على صواب - بسم الله الرحمان الرحيم - وما اتيتم من العلم الا قليلا - صدق الله العضيم

اترك تعليق:

• السبع
    رد
    ههههههههههههههه لله درك يا باحث ما اوسع صدرك وما اخف دمك
    فعلا اضحكتني وبنفس الوقت وضعت يدك على الجرح
    بوووووركت

اترك تعليق:

• باحث
    رد
    [NOTE]اعتذر عن مداخلتي اذا ازعجت احد منكم وليعلم اني لا اقصد بكلامي شخص محدد وكلامي هذا عام وليس خاص
    [/NOTE]

يا اخوان انا من اكثر من سنتين لم ادخل او اشارك بمنتدى المغر المنظورة وذالك لأني ارى حكايات لا يتقبلها العقل البشري

و يكفيني من عدة سنوات لم اجعلها تزيد عن ثلاثه سنوات في التحقق من امر المنظور

والسبب الرئيسي الذي جعلني ابتعد عن اي موضوع يمدها بصله امرين

الاول

اني عرفت ماهو المنظور و كيف يكون من واقع علم الاثار

والثاني

تتعامل مع اشخاص فعلآ بحاجه لجلسات مكثفه تحت اشراف لجنة مكونه من اطباء يملكون درجة الدكتوراة بعلم النفس

حتى الاجهزة الحديثه المتطورة لكشف الكذب تعطي نتيجه انه يقول الحقيقة و المضحك بالامر ان السحرة التي تاخذ المعلومات من قرين الشخص تجده يقول الحقيقة ايضآ

يعني الرجل وانا اخوكم ضحك على الشيطان

اذا قرينه الملازم له من يوم ولد اقتنع ان مايقول حقيقة عاشها

الكذب و الحلفان على كتاب الله ليس بالهين ومن يفعل هذا لايرجى من ورائه خير

الكل يقول عندي ولما ياتي الموعد تجد انه بينه وبين صاحب المغارة وسطاء لم يذكرهم

فكان قبل الموعد هو الوسيط الوحيد

واخرين عندما تتقابل معه على الموعد يبرر لك باعذار متدوله لدى من يقول عندي مغارة منظورة وانا وسيط مباشر:

صاحب المغارة اليوم عنده مناسبه خطبه لاحد ابنائه

معقول مايدري ان في مناسبه عنده و اعطاك ميعاد في نفس يوم المناسبه

صاحب المغارة عنده عزاء

لاحول و لاقوة إلابالله انا لله و ان إليه راجعون
    هذي مشينها وما نعترض على حكم الله الذي لايعلمه سواه

صاحب المغارة في المستشفى بتعرف ختيار كبير

نقول الله يشفيه و يقومه معافى سالم لاهله

بالاخير وبعد ما يشغلك سنة او شهور

يقول مات صاحب المغارة ولا يعرف احد مكانها

تساله تقول مو انت شفت بعينك ودخلتها؟

يقول نعم شفت بس لما وداني عليها كان حاط على عيوني شريطه عشان ما اعرف المكان

ما ادري هذا شايب كبير سن ولا من المافيا العالميه

بالعقل تجد الاجابه لاتحرم نفسك نعمة العقل و انسى ما سمعت عن المنظور وفكر بهذا الكلام على رواقه:

هناك اختراع اسمه كاميرا ديجتل بمواصفات عاليه

ياخذها ويصور شيء من المغارة يثبت صدقه واما عذر متداول ان الكاميرا اذا دخلت المغارة لا تعمل فهذا نوع من انواع الكذب يفتقد للاحترافيه بالكذب و صياغة الخيال والاعذار

اذا كان الجن وهو جن تم تصويره بالصدفه وانا بنفسي صورته بالفيديو ( هناك مقطع فيديو تم وضعه بموضوع بالمنتدى قبل فترة لمن يرغب في رؤيته )

فكيف لايقدر يصور مغارة بها شيء يراه بعينه؟

يقول اذا دخلت المغارة تتعطل

اذا تتعطل الاكترونيات كما يدعي وهذا هو السبب الذي يمنعه من احضار الصور لاثبات صدق حديثه

لماذا لم يتعطل المصباح الذي بيده وهو يعمل على بطاريات ومن انواع الاكترونيات ؟

يكفي خيال و كذب واذا مصدق كذبتك اخي المسلم انصحك بعرض نفسك على طبيب نفسي صاحب خبرة عاليه

[NOTE] المنظور هل يعقل انه لم يوجد سوى في الاردن؟ [/NOTE]

لماذا لم نسمع عنه بسوريا و الدول المجاورة للاردن؟

السبب واضح وهو:

وجود اكثر من شركة تقدم خدمة الاتصالات بالاردن ويوجد عندها عروض قوية

منها الاتصال مدة 100000 دقيقة مجانا داخل الشبكة ومنها مجانا داخل المحافظه لاي خط

بالمختصر الاتصالات مجانآ و لن يدفع شيء ماد رجوله و متسند قدام المدفئه ويشرب شاي وقايل ياليل وحكي ببلاش

[NOTE] لماذا المنظور يكون اهتمام الناس به في فصل الشتاء بنسبة 80% عن باقي فصول السنه ؟[/NOTE]

السبب البرد قارص و لايقدر ان يخرج للبحث عن الاشارات و زيارة مواقع لاشخاص يبحثون عن حلول لها
    وهو فيه محنه لايقدر يعيش بدون ذكر امور الكنوز فيكتفي بالجلوس بالبيت و اشباع نفسه بجرعات من الاتصالات الهاتفيه لبيع المغارة و البحث عن وسيط خلال شهر يكون عدد الاشخاص اكثر من 100 شخص كل منهم يبحث عن مشتري او خبير

[INFO]هذي هي القصه و العاقل يفهم و يستوعب كلامي وبيعرف انه هو الحقيقه وليس ما يرى من خيالات بعض الاعضاء هداهم الله واعاد لهم عقولهم
    [/INFO]

اترك تعليق:

• ابن سهل
    رد
    مشكورر

اترك تعليق:

يعمل...
X