إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مغاره منظوره عثر عليها == باحث

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الأثري
    رد
    ردا على أخي باحث ص/2

السلام عليكم ورحمة الله إشارة إلى ما ذكره أخي البحاث سدده الله
    أولا لم أقف على حديث صحيح أو ضعيف أو منكر أو شاذ أو مقطوع أو منقطع أو مرسل أو معلق أو معلل لهذا الحديث الذي تذكره عن أن الدجال تتعه كنوز الأردن والذي يظهر لي والله أعلم أن الحديث لا أصل له وإذا كان عندك غير ذلك فما مصدر الحديث وأين أجده هذا أولا
    أما ثانيا فإنه يجب عليك التأدب مع رسول الله صلى الله عليه وسلم فقد قال أهل العلم أنه لا يجوز إختصار لفظة صلى الله عليه وسلم بأي شكل من الأشكال لا ب (ص ) ولا ب ( صلعم ) ويعتبر هذا من قلة الأدب مع النبي صلى الله عليه وسلم
    سددنا الله وإياكم لما يحبه ويرضاه

اترك تعليق:

• المهلهل
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة المنظوره مشاهدة المشاركة
    السام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياسيد منضورة السام عليك لحالك ارجو ان تتأدب وتراقب الفاضك خير لك
    وقد اعذر من انذر

اترك تعليق:

• المنظوره
    رد
    شكرا على توضيح المغاره المنظوره بلصور

اترك تعليق:

• المنظوره
    رد
    السام عليكم ورحمة الله وبركاته

اترك تعليق:

• ليث الشمري
    رد
    جزاكم الله خير

اترك تعليق:

• azeez ahmad
    رد
    الاخوة الاعزاء
    الحديث عن المنظور طويل وواسع لكنني اقول بأن المنظور حقيقه وليس خيال لاني املك الاثباتات الدامغة على ذلك ولكن اتحاشى تنزيلها على الموقع لانها سرية وانا مطلع ع الواقع بهذه الامور ولدي قصص حقيقيةلكن المشكلة ان صاحب المنظور هو المشكله لانه لا يثق باحد ولا يصدق بأن احد يستطيع ان يدفع الثمن
    المطلوب

اترك تعليق:

• ابو فيصل الحربي
    رد
    اخوي فهد

حياك الله

اقراء موضوع للشيخ الخزيمه

الكلام المبين

وان شاء الله تستفيد

المنظور من النظر شي تراه لكن هنالك حاجز او عدة حواجز تعيقك وتمنعك من اخذه

وهو غير متوفر في دياركم

ويخص حضارة الاسكندر المقدوني

هي الاموال التي جمعها الاسكندر المقدوني في حروبه ومعاركه

مجمعه في اكثر من مغاره تحت الارض

اترك تعليق:

• باحث الدوسري
    رد
    عذرا شباب من بداية الموضــــوع الى نهايته لم افهم شى.... ابى بس اعرف معنى المنظور هل هو الذى يشاهد بالعين المجرده؟ او له موانع تميزه عن غيره وشكرا للجميع

اترك تعليق:

• ديابلو
    رد
    شرح جدا رائع مشكور

اترك تعليق:

• المنظوره
    رد
    الجميع بحكي عن المنظوره في شمال الاردن
    والكل يحكي انها ملكو
    والكل يوصفها في مكان شكل
    اسرع اشي بينتشر في الاردن الاشعات
    صار في الاردن اكثر من 1000 منظوره
    ويتحدى اي شخص اذا شاف باب منظوه
    انا اسف بس ما يعرف اجامل في هيك مواضيع

اترك تعليق:

• المنظوره
    رد
    انت اثبتت حكيك بصور
    بس ما في ولا اشاره بدل على المنظوره غير اشاره وحده
    انا ما رح احكي متل غيري اني دخلت منظوره
    بس انا رح اثبتلك اني فتحت بابها الرئيسي
    واذا بدك تختبرني انا جاهز لكل سؤال بتعلق بمدخل المنظوره لاني شفته
    وشفت اشارات قبل ما تفتح الباب الرئيسي

اترك تعليق:

• عباد
    رد
    ما اجمل سعة الصدر
    وما اجمل تقبل الانتقاد البناء بروح علمية رياضية
    الله يباركك فيك اخي باحث ويرزق علما نافعا وينفع بك

اترك تعليق:

• باحث
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة الاسكندر مشاهدة المشاركة
    الاخ باحث
    ارجو الرجوع لاول مشاركات لك بهذا الموضوع انت احضرت صور ولم تذكر حتى باي دولة فكلامك مع الاحترام متناقض الان
    ارجو المعذرة

الاخ باحث
    ارجو الرجوع لاول مشاركات لك بهذا الموضوع انت احضرت صور ولم تذكر حتى باي دولة فكلامك مع الاحترام متناقض الان
    ارجو المعذرة

أحيك أخي على أنك أنتقدتني وهذا شيء والله يفرحني عندما تنتقد شيء هو صادر مني

لكن أحب أن اقول أنك أخي الاسكندر لم تفهم ما اقصد حيث أني أقتنع بكلام الأخ أصداف

أقتناعي أن الجميع يقول بأن المنظور هو عبارة عن علم فقط لا غير ولا دخل للسحر فيه

لكن الحقيقة أخي هي أن المنظور أستخدم به العلم في البوبات و السحر في الحواجز والموانع وهذه لا يقدر عليها خبراء الاثار جميعهم

و العلم المكنيكي في مدخل المغارة أي شخص يستطيع أن يصل لحله وأما أمور

عندما يتأنا بالتفكير فلا امدح نفسي طريقة فتح المغارة التي قمت بذكرها بأول الموضوع أني على قدرة على فتح الباب لأن هذا العلم أستخدم لدى اليونان والفراعنه وقد أهتممت بهذا المجال لفترة حتى ألممت بأغلب أسرار الابواب

لكن الحواجز التي تروى وتتناقل بين العامه وكل يوم يزيد الهلس والعجن فيها حتى أصبحت أنها تختم الناس الذين يدخلونها بختم الاسكندر

و لا أراها في نظري إلا كالأسرأليات لا تكذب ولا تصدق فكل شخص يجيب لك سالفه بدون دليل

وعندما أقول لا وجود للمنظور فأنا أريد أن أشعل من رأها و أجعل عزة نفسه بأن قال له احد انت كلامك كلام لا دليل فيه وكل من اتى زيك فيغضب ويزيد الغضب حتى يثبت أنه يملكها وهذا ما اريده

فالمنظور بعد أن تفتح الباب يبدأ دور السحر الذي لا يستطيع ساحر اليوم عمله

فكلام أخوي أصول كان مشاء الله طويل جدآ ولم أجد فرصه لحد الأن للتأني في قرأته بالكامل

ولكن ما فهمت من كلامه أن المنظور

وهو كلام الأخ أصداف

السحرحقيقة وهو علم وله فروع وقواعد///هي علوم بكيفية استعدادات تقتدر النفوس البشرية بها على التأثيرات في عالم العناصر اما بغير معين اوبمعين من الامور السماوية والاول هو السحر والثاني هو الطلسمات//والنفوس الساحرة على ثلاثة مراتب فأولها المؤثرة بالهمة فقط من غير الة ولا معين وهذا هو الذي يسمية الفلاسفة السحر والثاني بمعين من مزاج الافلاك او العناصر او خواص الاعداد ويسمونة الطلسمات وهو اضعف رتبة من الاول والثالث تأثير في القوى المتخيلة يعمد صاحب هذا التأثير الى ا لقوى المتخيلة فيتصرف فيها بنوع التصرف ويلقي فيها انواعا من الخيالات او المحاكاة وصورا مما يقصده من ذلك ثم ينزلها الى الحس من الرائين بقوة نفسه المؤثرة فية فينظرها الراؤون كأنها في الخارج وليس هناك شئ من ذلك كما يحكى عن بعضهم انه يرى البساتين والانهار والقصور وليس هنالك شئ من ذلك ويسمى هذا عند الفلاسفة الشعوذة او الشعبذة وهذا تفصيل مراتبة ثم لما كانت المرتبتان الاوليان من السحر لها حقيقة في الخارج والمرتبة الاخيرة الثالثة لا حقيقة لها اختلف العلماء في السحر هل هو حقيقة او انما تخيل فالقائلون بأن له حقيقة نظروا الى المرتبتين الاوليين والقائلون بأن لاحقيقة له نظرو الى المرنبة الثالثة الاخيرة فليس بينهم اختلاف في نفس الامر بل انما جاء من قبل اشتباه المراتب واختلف الفقهاء في قتل الساحر هل هو لكفره السابق على فعله او لتصرفه بالافساد وما ينشأ عنه من الفساد في الاكوان والكل حاصل منه /// هذا لله الحمد والمنة كلام علماء المسلمين وعلم السحر يتبعه حساب الفلك وهندسة مواقع النجوم والكواكب السيارة والاعداد والارقام بالضرورة واغلب الامم قامت حضاراتهم على هذه العلوم ومن هذا يتضح ان الرصد يقوم على ثالثة انواع من السحر الاول رصد الدفين بالجن والشيا طين والثاني ينقسم الى اثنين الاول الرصدالفلكي للدفين على اسم شخص فيفتح له والثاني الرصد الفلكي لدفين المغر المنظورة ويقوم على سحر الطلسم ويشتمل على تحريك العناصر من الجمادات مثل الصخور وخلط المواد السائله مثل السموم والمياة وهندسة المغارة بشكل معين من السراديب والكوه بحساب يتوافق مع فلك النجوم والكواكب السيارة لكي يتم تفعيل الكهف او المغارة/////

أخي الاسكندر أنت أنتقدتني و المفروض بدل أنيكون أنتقادك بكلمتين شوف اول حديثك وأخر ما قلته في المنظور

أن تستخدم اسلوب الاقتباس من الموضوع الأول وثم تأتي بقتباس للأمر الذي نقادت نفسي فيه

لأني لا أرى أي تناقذ في كلامي بل كلامي و أسلوبي تقدر تقول أخاطب به علماء فهم يفهمون كلامي بطريقة اني أعلم ما المنظور ومؤمن بوجوده

ويفهمها العامه أني لا أؤمن به أبدآ

لو رايت أني كل فترة اقول من يريد بيع منظور انا مستعد بتأمين البيع بطرق نظامية

فكيف انفي شيء اعرض على مالكه ان اكون وسيط البيع

ولا اريد توضيح أمور يأتي بعد اسبوع ويقول وجدتها في مغارة

الرجاء أخوي الاسكندر الحبيب الغالي أن ترني اين التناقض فأعلم أخي الأسكندر

أني لا أجعل أحد يعرف شخصيتي أو أسلوبي السبب لكي لا يستطيع أحد أن يتربص بي أو يجاريني

وأحيك على الانتقاد وأنت والله رجل لقول مافي قلبك أرنا أنتقادك بالأقتباس

أخوك بالله باحث

اترك تعليق:

• الاسكندر
    رد
    الاخ باحث
    ارجو المعذرة

اترك تعليق:

• الاسكندر
    رد
    لا تعليق للان

اترك تعليق:

يعمل...
X