إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الرجاء المساعدة

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • باحث الصحاري
    رد
    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    شكرا لك اخي الكشاف على الكلام الجميل
    اخي الكريم انا قلت لك اني لا اعطي اهتمام لهاذا النوع من الاشارات لعدة اسباب
    اولا اخي الكريم
    جميع السيلات التي رأيتها او اغلبها لكي لا اجزم
    يكون سيال يتجه للغرب و بجنه سيال يتجه للشمال الشرقي
    او العكس
    ثانيا بالنسبه لي لا اعرف كيف احدد رأس السيال من نهايته
    يعني لا اعلم اين البدايه واين النهايه
    ثالثا غالبا تكون السيالات لى صخور كبيره او في منطقه صخيره
    وبالنسبه لي اخي الكريم اتجنب الأشارات التي يجب حفرها في الصخور
    لان الصخور التي في اراضينا كبيره جدا وفيها متاهات كبيره ايضا
    انا قلت لك انه لدي اعداد كثيره من تلك الأشارات وفعلا لدي اعداد كثيره
    ثم اخي الكريم اعتقد ان ذلك النوع من الاشارات ليس من الضروره ان يحتاج صور للتحليل
    بالنسبه لي سوف اتيط ببعض الصور
    واتمنى منك ومن باقي الخبراء ان تضعو شرح لذلك الأشارات
    حتى ولو كان شرح بسيط او تعريف عن ما تعني وغالبا اين وكيف تكون اهدافها والى ماذا ترمز
    وشكرا لك اخي الكريم وعلى تعاونك معنا
    واتمنى لك التوفيق انت وباقي المشرفين والأعضاء في هاذا المنتدى

    اترك تعليق:


  • العقرب
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة الكشاف مشاهدة المشاركة
    الأخوة الذين يضعون ردود غير مجدية فسوف يتم حذفها
    لا نريد تكثير ردود لتفعيل الرسائل الخاصة
    إن شاء الله قريباً سيتم فتح الرسائل الخاصة ولكن بشروط حازمة
    ولنا موضوع إن شاء الله فيه

    الأخ باحث الصحاري
    والأخ العقرب
    أي إشارة سيالة عندكم أحضروها
    وإن شاء الله نساعدكم على حلها
    فإشارة السيال تسمى إشارة المعارك
    لأن أغلبها ( حسب قول المختصين ) إشارة استخدمت لدفن كنوز الجيوش قبل المعارك - يعني على عجل ، وهي إشارة سهلة وواضحة جداً .
    ويوجد عندي أكثر من 8 إشارات للسيالات استخرج دفائنها وهي واضحة جداً لا يختلف عليها اثنين .




    والله وحده يعلم بالغيب ويعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور

    مشكور اخي الكشاف
    كلام بسر النفس ورمضان كريم علينا و عليكون

    وإن شاء الله سيتبين لنا السيال الحقيقي من السيال الطبيعي

    اترك تعليق:


  • أبوجعفرالمنصور
    رد
    السلام عليكم
    ماهو الفرقق بينن سيال ناتج عن العوامل الطبعيه و اخر يكون رمزا لدفين
    حيكم الله

    اترك تعليق:


  • الكشاف
    رد
    الأخوة الذين يضعون ردود غير مجدية فسوف يتم حذفها
    لا نريد تكثير ردود لتفعيل الرسائل الخاصة
    إن شاء الله قريباً سيتم فتح الرسائل الخاصة ولكن بشروط حازمة
    ولنا موضوع إن شاء الله فيه

    الأخ باحث الصحاري
    والأخ العقرب
    أي إشارة سيالة عندكم أحضروها
    وإن شاء الله نساعدكم على حلها
    فإشارة السيال تسمى إشارة المعارك
    لأن أغلبها ( حسب قول المختصين ) إشارة استخدمت لدفن كنوز الجيوش قبل المعارك - يعني على عجل ، وهي إشارة سهلة وواضحة جداً .
    ويوجد عندي أكثر من 8 إشارات للسيالات استخرج دفائنها وهي واضحة جداً لا يختلف عليها اثنين .

    وإن شاء الله سيتبين لنا السيال الحقيقي من السيال الطبيعي

    والله وحده يعلم بالغيب ويعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور

    اترك تعليق:


  • الصقر الليبي
    رد
    بارك الله فيك يااباسلمى على هذه التوضيحات

    اترك تعليق:


  • ابو سلمى
    رد
    الاخ صاحب الاشارة
    انظر الصورة التالية واجب عن الاسئلة التالية
    الدائرة رقم 1 هل هو سيال ام لا لانه غير واضح
    الدائرة 2 هل هو حجر مفصول وتستطيع ازالته اذا نعم ازل الحجر واخبرنا هل تحته شيء
    السهم رقم 1 يشير الى الصخرة المجاورة هل عليها اي اشارة ولو كانت صغيرة مثل سيال او جرن او اي شيء
    السهم رقم 2 يشير الى نهاية الصخرة هل هي صخرة منتهية اي متحركة وكبيرة ام ثابتة في الارض ومن جميع الجوانب وهل توجد اي اشارات اخرى في اتجاه السهم او في محيط السيالات
    التعديل الأخير تم بواسطة ابو سلمى; الساعة 2008-09-23, 03:24 PM.

    اترك تعليق:


  • ارميد
    رد
    السلام عليكم
    كثير من السيالات التي نشاهدها هي ناتج
    طبيعي لتشقق الصخور بفعل عوامل الطقس
    أما اشارة الاخ دحاقفصي ( ماذا يعني هذا الاسم ?لطفا )
    فهي مشغوله بفعل فاعل , والغالب كما اعتبرها الاخوه

    اترك تعليق:


  • العقرب
    رد
    بالمنطقة اللي انا ساكن فيها مليان سيالات
    بس مو معروف الطبيعي من الصناعي
    اخي الكشاف شو رايك جيب كم صورة للسيالات اللي عنا

    اترك تعليق:


  • باحث الصحاري
    رد
    السلام عليكم
    اخي الكشاااااااااااااااااااااااااااااااف
    الله وايدك
    هالنوع من الأشارات بشوفو اكثر من اولادي باليوم
    يمكن عندي اكثر من 9999999999999 اشاره للسيل
    والسيال الي ما بيعجبك اخذ غيره وما بعطي اهميه له لاني ما عندي اي معلومات عن حله
    ناطرين رجعتك اخي الكشااااااااااااف واتمنى لك التوفيق

    اترك تعليق:


  • الصقر الليبي
    رد
    ربي يرزقك بالكنز

    اترك تعليق:


  • الكشاف
    رد
    إشارة السيال تعتبر ( عندي ) من أقوى الإشارات وأقربها لتحديد الهدف
    فهي توجهك بخط مستقيم إلى الهدف إما أسفل أو أمام وذلك حسب التكميلية .
    وهذه إشارة دفين 100% ... والله أعلم
    لأني رأيت كثير من الإشارات التي خرجت دفائنها وأكثرها السيال
    ولي عودة إن شاء الله ... فالوقت يسبقني

    اترك تعليق:


  • ابو سلمى
    رد
    هل يوجد غيرهم في المنطقة ام هي الاشارة الوحيدة هكذا

    اترك تعليق:


  • اجخيتم
    رد
    هذه الشاره معقدتني !! دائما اجدها وبالذات في الاوديه ومجاري

    المياه

    اترك تعليق:


  • دحاقفصي
    كتب موضوع الرجاء المساعدة

    الرجاء المساعدة

    السلام عليكم و رحمة لله و بركاته
    اخي العزيز لقد عثرت على هذا الرسم في جبل و ارجو منك اخي الكريم ان تدلني عل حلها هذا اذ كانت صحيحة طبعا و لكم مني الصور
    الملفات المرفقة
    التعديل الأخير تم بواسطة دحاقفصي; الساعة 2008-09-21, 02:26 PM.
يعمل...
X