اخي عاشق الشمال تريد الثمن 1000 دولار صعيدي- وفين ينباع هذا الدولار الصعيدي -
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
قناع ليلي للبيع
تقليص
X
-
المشاركة الأصلية بواسطة عاشق الشمال مشاهدة المشاركةههههههههههههههههههههههههه
حسبي الله عليك يابو سطيف
بس تدري تمون والله خلاص 1000 دولار صعيدي من اللي عليه صورة العمده ابو شوارب
مادامك هيك راح بعدل لك السعر وبعمله 1000 ريال ا و 1000 دولار صعيدي
من اللي عليه صورة العمدة ابو الشوارب -
انتظر قليلا وارجع لمشاركتك التي ذكرت فيها سعر ال1000 ريال
تعليق
-
انا وش يعرفني للتحويل سويت هالتحويل بس مادري تراه انقليزي وانا ثقافتي المانيه
ولا ادري وش معناتها لانها مو المانيه
لاكن تدري مابي شي خلاص تراه جاك هديه بس لاتقولي سعر العمله كم
Saturday, August 15, 2009
1,000 Turkish Lira = 673.265 US Dollar
1,000 US Dollar (USD) = 1,485.30 Turkish Lira (TRY)
Interbank rate +/- %
This means:
You buy 1,000 Turkish Lira : 673.265 US Dollar
You sell 1,000 Turkish Lira : 672.061 US Dollar
You buy 1,000 US Dollar : 1,485.30 Turkish Lira
You sell 1,000 US Dollar : 1,487.96 Turkish Lira
تعليق
-
المشاركة الأصلية بواسطة عاشق الشمال مشاهدة المشاركةانا وش يعرفني للتحويل سويت هالتحويل بس مادري تراه انقليزي وانا ثقافتي المانيه
ولا ادري وش معناتها لانها مو المانيه
لاكن تدري مابي شي خلاص تراه جاك هديه بس لاتقولي سعر العمله كم
saturday, august 15, 2009
1,000 turkish lira = 673.265 us dollar
1,000 us dollar (usd) = 1,485.30 turkish lira (try)
interbank rate +/- %
this means:
you buy 1,000 turkish lira : 673.265 us dollar
you sell 1,000 turkish lira : 672.061 us dollar
you buy 1,000 us dollar : 1,485.30 turkish lira
you sell 1,000 us dollar : 1,487.96 turkish lira
بارك الله فيك ورزقك -
وصدقا اقول لك احتفظ بواحد من الاقنعة لوقت الضرورة -
وان لبسته وشاهدت جنية قبلها عني من الوجنتين و سلم لي عليها كثير السلام-
تعليق
-
عاشق اسمع عندي للك راين زين انشاءالله . لتلبس القناع ركب فيه كميره وخلنا ننتج فلم رعب حققي
ان كان صحيح يشوفهم والموقع عندي والله مليان منهم بس تسمع الصوات في الموقع ونبي نسوي فلم
ونترجمه لجميع الاغات ونعرضه في الاسواق العالميه شي ماشفتوه مسلسل تركي
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
بس علي شرط تكون انت المخرج وانا جاهز والله تراء ماتريق والله يوفقنا وياكم في انتاج الفلم .[url=http://www.0zz0.com][img]http://www7.0zz0.com/2009/11/18/03/578242682.gif[/img][/url]
[url=http://www.0zz0.com][img]http://www7.0zz0.com/2009/11/18/04/704365040.gif[/img][/url]
تعليق
-
المشاركة الأصلية بواسطة عاشق الشمال مشاهدة المشاركةلا واحد ابي ابيعه والثاني تراه جاك هديه واذا لبسته وشفت شي لا تقولها اني انا اللي جبت لك القناع استر علي الله يستر عليك
ولا تسلم لي عليها اخاف ترد السلام
كيف يمكنني ان استر عليك اذا انا لم اجد من يفضحني بفضح حالي لحالي
تعليق
-
--المشاركة الأصلية بواسطة عاشق الشمال مشاهدة المشاركةانا ابلغ عليه يابو فيصل ونفتك من شره
لاتتعذب وتشغل حالك - بتغدى او بتعشا مع الشباب وبمر مرور الكرام مع احلى سلام ياسلام
تعليق

تعليق