إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استفسار عن اجهزة مينلاب

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الهيئة الادارية
    رد

يغلق الموضوع واتمنى من الجميع الالتزام بعدم المشاركة
    التعديل الأخير تم بواسطة المهندس ابو عبدالله الكعبي; الساعة 2021-07-09, 12:01 AM.

اترك تعليق:

• السراب الازرق
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة M.J.Z مشاهدة المشاركة

السلام عليكم اخي السراب الازرق
    اولا ياطيب عندي تجربه عمليه قمت بها شخصيا
    اول شي قبل الحديت ليس لي صالح في شركة ماينلاب ولا لورنز ولاغيرهم مجرد باحت هاوي تنقيب عن الاتار القديمة من سنوات طويله مضت
    اقتنيت لورنز اكس 6 وعملت تجارب عديده عليه الجهاز متعب جدا يحتاج ل تلات اشخاص للبحت والتنقيب هادا اولا وفعاليته ليست جيده الحقيقه عمقه ضعيف وتمييزه ايضا ضعيف يحتاج مسافه قريب للتمييز شانه شان كل الاجهزة المسافه العميقه مستحيل يميز الحديد عن الدهب هادا بالتجارب العمليه جميع اجهزة المجال المغنطيسي سواء نبضي او مستمر لايميز الا عند الاقتراب من الهدف
    عمقه مقارنه بحجم الفريم وعدد الافراد لتشغيله عمق غير مجدي امام الجي بي اكس وهادا بالتجربه فريم متر في متر والجي بي اكس كويل 18 انش
    بالنسبه لسؤالك ان اللورنز لايؤشر الا على الاجسام الكبيرة فدلك صحيح لان الجهاز ضعيف جدا ويحتاج لاشياء كبيرة جدا ليلتقطها معدن سطحه نص متر في نص متر او اكتر ليستطيع التقاطها والمعدن في العهد القديم استخلاصه صعب ودائما كمياته قليله ليست كبيره لدرجة تجد معدن سطحه بالنص متر وبالمتر هادا ممكن عند الفراعنه والقليل من الحضارات الغنيه جدا اما بالنسبه للحضارات الرومانيه المنتشرة والبيزنطيه فمن الصعب العتور على معادن كبيره ادا وجدت ستجد جرة سيكون سطح المعدن من عشره سانتي ل خمسة عشر سانتي ك حد اقسى
    اللورنز انا جربته عمليه ك حد اقسى بالفريم متر في متر سطح نحاسي عشرة سانتي مستحيل يتفوق على الجي بي اكس في التقاطه لايوجد وجه مقارنه يا اخي اقسم بالله اقسم بالله جهاز اللورنز اخجلني امام رفاقتي في التنقيب يشوش عليهم في اجهزتهم فقط لاغير ولايلتقط في شي ياتي بعده جهاز جي بي اكس يلتقط عدة اهداف وهادا ماحدت بعد تجارب طويله لو سخر الله يوما ما سافعل تجربه بسيطه ومقارنه بينهم حقيقه انصحكم بالتجربه فالميدان
    وبالنسبه للتحديد وارض خاليه من المعادن ان كانت الارض بها معادن فستجد الالمنيوم والقزدير والنحاس ولن تميز بينهم وبين الكنوز فانصحك ان لاتبحت فيهى حتى بالراداري لانك لن تعرف مايوجد حتى تقترب منه لتحدد قيمته
    شي تاني الحديد المتاكسد لن يعطيك حديد لا في اللورنز لاغيره
    تالت شي انا بنفسي بجهاز فيشر اف 75 الاسود وجدت قطع ذهبيه بيزنطيه اقسم بالله العضيم يعطي في حديد يعطي رقم 8 ورقم 11 و9 يعني من ال 7 لل 11 وهو نفسه الحديد ف الفيشر فا قصة تمييز وغيرها عمليا وفي العمق يختلف الكلام النضري اختلاف الارض على السماء وبالتوفيق للجميع هادي تجاربي العمليه واقسم بالله على ماقلت

[
    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته....
    أخي الكريم لقد قرأت كل ردودك في هذا الموضوع والتي من خلالها تثني فيها على أجهزة مينلاب
    في البحث عن الدفائن وفي نفس الوقت تحاول إثبات عجز أجهزة لورنزفي الكشف عن الدفائن..... وأنت في هذه الحالة تنافي أيضا تصنيف شركة مينلاب في حد ذاتها لأجهزتها فهي تضع أجهزة الكشف عن شذرات الذهب لوحدها وأجهزة الكشف عن الدفائن في فئة أخرى كلية.... وتستطيع بكل سهولة أن تسأل شركة مينلاب مثلا: لماذا جهاز Gpz7000 أو gpx 500 ;......إلخ (النبضية طبعا)
    غير مخصصة للدفائن؟؟؟ وسوف ترى إن كان ردها يطابق ما شرحناه أو ينافيه...
    اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	im03.JPG  مشاهدات:	0  الحجم:	140.9 كيلوبايت  الهوية:	872716
    إضغط على الصورة للذهاب إلى الصفحة

وبرغم كل هذا أقول لك هذا رايك أخي وأنا أحترمه طبعا لكن هناك آراء أخرى كثيرة لكل الخبراء و الأعضاء الذين يملكون هذه النوعية من الأجهزة في هذا الموضوع أو في مواضيع أخرى جمة وجاء رأيهم طبعا متعارضا كلية مع ما تفضلت به (بما فيهم رأيي أنا أيضا) وأتمنى أن تحترم هاته الأراء أيضا...
    والأمر يرجع أولا وآخرا إلى القارئ، أو الأعضاء بصفة عامة بالدرجة الأولى والأخيرة..
    شكرا...

التعديل الأخير تم بواسطة السراب الازرق; الساعة 2021-07-03, 10:58 PM.

اترك تعليق:

• M.J.Z
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة السراب الازرق مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته...
    كل أجهزة الماينلاب النبضية (GP3500,GPX4000,GPX4500,GPX5000,GPX4800) تفتقر إلى خاصية التمييز فهي لا تميز بين المعادن إطلاقا....

ومن يقول عكس هذا فما عليه إلا أن يقدم الدليل العملي (وليس العلمي).... وطبعا سيتم تصحيح الأخطاء والإعتراف بها إن كانت هذه الاجهزة فعلا تميز بين المعادن.
    أما بالنسبة لخاصية عزل الحديد (Iron Rejection) فهي خاصية فقط لعزل الحديد فقط تتوفر عليها أجهزة GPX ولا تعمل إلا في السنتيمترات الاولى باستعمال أقراص DD فقط، أما في الأعماق فكل الأهداف هي على حد سواء...
    وحتى الشركة ذاتها (Minelab) توضح ذلك في هذا المقال...
    عندما نقول أن أجهزة ماينلاب مخصصة للشذرات فذلك لا يعني أنها تفتقر إلى الاعماق خصوصا في الكشف عن أجسام كبيرة، لكن هذا راجع لانها تؤشر على كل الاجسام السطحية الصغيرة والمتواجدة بكثرة والتي تتطلب وقتا طويلا جدا لإزالتها لكي نستطيع الوصول إلى الاهداف العميقة والتي كانت محجوبة من طرف هذه الاجسام السطحية والمثال الذي قدمه الاخ لورنز في المشاركة رقم 36 خير دليل على ذلك، إذن أجهزة مينلاب غير عملية للاهداف الكبيرة (أي للبحث عن الدفائن) إلا في أراضي نقية تماما وخالية من أي شوائب سطحية وهي أراضي مثالية لا نجدها إلا نادرا.... لكن في المقابل كل الاجهزة النبضية المزودة بالفريمات (من 01 متر فما فوق) تتخطى هذه الشوائب بكل سهولة خصوصا بالاوضاع ديلي والتي تفتقر إليها أجهزة الماينلاب، وهذا الشرح قدمته عدة مرات في عدة مناسبات ولم أخفي ذلك ولو كلف الباحث أو السائل نفسه قليلا لوجد أن كل الكلام مكرر عدة مرات في عدة مشاركات سابقة....
    شكرا...

السلام عليكم اخي السراب الازرق
    اولا ياطيب عندي تجربه عمليه قمت بها شخصيا
    اول شي قبل الحديت ليس لي صالح في شركة ماينلاب ولا لورنز ولاغيرهم مجرد باحت هاوي تنقيب عن الاتار القديمة من سنوات طويله مضت
    اقتنيت لورنز اكس 6 وعملت تجارب عديده عليه الجهاز متعب جدا يحتاج ل تلات اشخاص للبحت والتنقيب هادا اولا وفعاليته ليست جيده الحقيقه عمقه ضعيف وتمييزه ايضا ضعيف يحتاج مسافه قريب للتمييز شانه شان كل الاجهزة المسافه العميقه مستحيل يميز الحديد عن الدهب هادا بالتجارب العمليه جميع اجهزة المجال المغنطيسي سواء نبضي او مستمر لايميز الا عند الاقتراب من الهدف
    عمقه مقارنه بحجم الفريم وعدد الافراد لتشغيله عمق غير مجدي امام الجي بي اكس وهادا بالتجربه فريم متر في متر والجي بي اكس كويل 18 انش
    بالنسبه لسؤالك ان اللورنز لايؤشر الا على الاجسام الكبيرة فدلك صحيح لان الجهاز ضعيف جدا ويحتاج لاشياء كبيرة جدا ليلتقطها معدن سطحه نص متر في نص متر او اكتر ليستطيع التقاطها والمعدن في العهد القديم استخلاصه صعب ودائما كمياته قليله ليست كبيره لدرجة تجد معدن سطحه بالنص متر وبالمتر هادا ممكن عند الفراعنه والقليل من الحضارات الغنيه جدا اما بالنسبه للحضارات الرومانيه المنتشرة والبيزنطيه فمن الصعب العتور على معادن كبيره ادا وجدت ستجد جرة سيكون سطح المعدن من عشره سانتي ل خمسة عشر سانتي ك حد اقسى
    اللورنز انا جربته عمليه ك حد اقسى بالفريم متر في متر سطح نحاسي عشرة سانتي مستحيل يتفوق على الجي بي اكس في التقاطه لايوجد وجه مقارنه يا اخي اقسم بالله اقسم بالله جهاز اللورنز اخجلني امام رفاقتي في التنقيب يشوش عليهم في اجهزتهم فقط لاغير ولايلتقط في شي ياتي بعده جهاز جي بي اكس يلتقط عدة اهداف وهادا ماحدت بعد تجارب طويله لو سخر الله يوما ما سافعل تجربه بسيطه ومقارنه بينهم حقيقه انصحكم بالتجربه فالميدان
    وبالنسبه للتحديد وارض خاليه من المعادن ان كانت الارض بها معادن فستجد الالمنيوم والقزدير والنحاس ولن تميز بينهم وبين الكنوز فانصحك ان لاتبحت فيهى حتى بالراداري لانك لن تعرف مايوجد حتى تقترب منه لتحدد قيمته
    شي تاني الحديد المتاكسد لن يعطيك حديد لا في اللورنز لاغيره
    تالت شي انا بنفسي بجهاز فيشر اف 75 الاسود وجدت قطع ذهبيه بيزنطيه اقسم بالله العضيم يعطي في حديد يعطي رقم 8 ورقم 11 و9 يعني من ال 7 لل 11 وهو نفسه الحديد ف الفيشر فا قصة تمييز وغيرها عمليا وفي العمق يختلف الكلام النضري اختلاف الارض على السماء وبالتوفيق للجميع هادي تجاربي العمليه واقسم بالله على ماقلت

[

اترك تعليق:

• المشاركة الأصلية بواسطة ابو المجد الشام مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لدي استفسار عن جهاز gbx4500 و 5000 لقد تانقشت مع الاخوة الخبراء سابقا حول هذه الاجهزة واكدو لي ان عمقها لا يتجاوز المتر لكن مادفعني لفتح هذا الموضوع هم اشخاص يستعملون هذه الاجهزة بالبحث وانهم وجدو عليها اشياء على عمق مترين منها تابوت نحاسي على عمق مترين وجرتين عملات فضيه بحجم الرمانه الكبيرة كل جرة في مكان واحد على عمق متر ونصف تقريبا هل هذه الارقام حقيقه ام هناك مبالغه ارجو من قام بالتجربه على هذه الاجهزة ان يفيدنا وجزاه الله خيرا

المشاركة الأصلية بواسطة ابو المجد الشام مشاهدة المشاركة
    صار لكم ١٥ سنه تمجدون باللورنز زد ون والناس اشترت على موجب خبراتكم ومنهم انا والان اكتشفتم انكم كنتم على خطأ والافضل اجهزة منيلاب معناها انتم خبراتكم قراءة من النت وليست تجارب بالميدان مع احترامي لكم
    من قال لا اعلم فقد اجاب والعيب ليس من يقول انا اعلم وبالاخير يطلع غلطان
    ملاحظه انا مازلت لم اجرب لورنز لكن ساقوم بالتجارب حين يصلني

يمكنك القيام بهذه التجارب عندما تشتري لك أحد الجهازين سوف تفهم الحقيقة ورفع الإلتباس بأرض الميدان ايها الأخ الفاضل وكذلك كل أخ لديه هذه الأجهزة يمكنه المشاركة بالموضوع وإعطاء رأيه في تجاربه الميدانية.

https://www.qudamaa.com/vb/node/872625
    التعديل الأخير تم بواسطة المهندس ابو عبدالله الكعبي; الساعة 2021-07-01, 05:03 PM.

اترك تعليق:

• ابو المجد الشام
    رد
    [QUOTE=ابو المجد الشام;n872607]

جزاك الله خير اخي الشيشاني المحترم على كرم اخلاقك
    وفقك الله وسدد خطاك

اترك تعليق:

• ابو المجد الشام
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة الشيشاني مشاهدة المشاركة
    اخي ابو المجد المحترم,
    اولأ نعتذر لك عن اي معلومة ذكرت خاطئة وان شاء الله ساقوم انا شخصيأ بمتابعة المشاركات وتصحيحها
    كما ذكر لك الاخ سراب الازرق في مشاركته الاخيرة لانه سبقني في تصحيح الاخطاء التي ذكرت من بعض الاخوة

واقولها للجميع (
    لا يوجد جهاز حث نبضي تجاري افضل من لورنز من حيث الاعماق والتمييز)

شكرا...
    جزاك الله خير اخي الشيشاني المحترم على كرم اخلاقك
    وفقك الله وسدد خطوسد

اترك تعليق:

• الشيشاني
    رد
    صار لكم ١٥ سنه تمجدون باللورنز زد ون والناس اشترت على موجب خبراتكم ومنهم انا والان اكتشفتم انكم كنتم على خطأ والافضل اجهزة منيلاب معناها انتم خبراتكم قراءة من النت وليست تجارب بالميدان مع احترامي لكم
    اخي ابو المجد المحترم,
    اولأ نعتذر لك عن اي معلومة ذكرت خاطئة وان شاء الله ساقوم انا شخصيأ بمتابعة المشاركات وتصحيحها
    كما ذكر لك الاخ سراب الازرق في مشاركته الاخيرة لانه سبقني في تصحيح الاخطاء التي ذكرت من بعض الاخوة

واقولها للجميع (
    لا يوجد جهاز حث نبضي تجاري افضل من لورنز من حيث الاعماق والتمييز)

شكرا...

اترك تعليق:

• السراب الازرق
    رد
    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته...
    كل أجهزة الماينلاب النبضية (GP3500,GPX4000,GPX4500,GPX5000,GPX4800) تفتقر إلى خاصية التمييز فهي لا تميز بين المعادن إطلاقا....

ومن يقول عكس هذا فما عليه إلا أن يقدم الدليل العملي (وليس العلمي).... وطبعا سيتم تصحيح الأخطاء والإعتراف بها إن كانت هذه الاجهزة فعلا تميز بين المعادن.
    أما بالنسبة لخاصية عزل الحديد (Iron Rejection) فهي خاصية فقط لعزل الحديد فقط تتوفر عليها أجهزة GPX ولا تعمل إلا في السنتيمترات الاولى باستعمال أقراص DD فقط، أما في الأعماق فكل الأهداف هي على حد سواء...
    وحتى الشركة ذاتها (Minelab) توضح ذلك في هذا المقال...
    عندما نقول أن أجهزة ماينلاب مخصصة للشذرات فذلك لا يعني أنها تفتقر إلى الاعماق خصوصا في الكشف عن أجسام كبيرة، لكن هذا راجع لانها تؤشر على كل الاجسام السطحية الصغيرة والمتواجدة بكثرة والتي تتطلب وقتا طويلا جدا لإزالتها لكي نستطيع الوصول إلى الاهداف العميقة والتي كانت محجوبة من طرف هذه الاجسام السطحية والمثال الذي قدمه الاخ لورنز في المشاركة رقم 36 خير دليل على ذلك، إذن أجهزة مينلاب غير عملية للاهداف الكبيرة (أي للبحث عن الدفائن) إلا في أراضي نقية تماما وخالية من أي شوائب سطحية وهي أراضي مثالية لا نجدها إلا نادرا.... لكن في المقابل كل الاجهزة النبضية المزودة بالفريمات (من 01 متر فما فوق) تتخطى هذه الشوائب بكل سهولة خصوصا بالاوضاع ديلي والتي تفتقر إليها أجهزة الماينلاب، وهذا الشرح قدمته عدة مرات في عدة مناسبات ولم أخفي ذلك ولو كلف الباحث أو السائل نفسه قليلا لوجد أن كل الكلام مكرر عدة مرات في عدة مشاركات سابقة....
    شكرا...

التعديل الأخير تم بواسطة السراب الازرق; الساعة 2021-07-01, 01:16 AM.

اترك تعليق:

• M.J.Z
    رد
    اول شي بارك الله فيهم الاخوة في المنتدى على ماقدمو ويقدمو في معلومات اكتر من قيمه ولو لم اجد معلومات كافيه فالمنتدى الطيب لما جربت اللورنز اصلا ولن اعرف كمية معلومات ممتازة جدا
    التجارب تختلف الارض تختلف الاهداف تختلف كل المعطيات تختلف كل شخص تكلم عما جرب
    لعلمك ان تجربتي حطمت جميع الاجهزة المتاحة ليس اللورنز فقط حتى الاكا والفيشر اللي كنت معتقد انه افضل جهاز للعملات بالقرص الكبير
    فا كل شخص وتجاربه وطريقة بحته وكل سنه تخرج اجهزة جديده تتفوق على ماقبلها فليس لاي عضو فالمنتدى مسؤلية اتجاه اي خلل في ضعف اجهزة معينه او تفوق اجهزة عن اجهزة
    وبالتوفيق ياطيب

اترك تعليق:

• M.J.Z
    رد

وعليكم السلام اخي غير معقول هذا الكلام اعتقد لديك خلل ما بالجهاز حتى الاجهزة منخفظة التردد مثل XP deus و اكوينكس ٨٠٠ تستطيع التقاط هدف مثل صحن نحاسي على عمق ٩٠ سنتي اذا كان قطره يتجاوز ١٠ سنتي وهذا الكلام عن تجربة انا استخرجت علبة سردين على عمق ٧٠ سنتي وقطع نحاسية بقاية قدر مبعثرة على عمق ٨٠ سنتي بجهاز اكوينكس ٨٠٠ كيف جهاز حث نبضي مثل لورنز زد ون لايكشف صحن نحاس على عمق ٩٠ سنتي هذا مستحيل حنى ولو كان لورنز اقل كفاءة من جي بي اكس ٥٠٠٠ بكثير لن يفوت مثل هذا الهدف بطبق ٤٥ يلتقطه بسهولة
    اهلين اخي كيف الحال
    انشغلت شوي الفترة هادي وماعملت تجربه وبادن الله ساعمل تجارب
    عموما ياطيب هناك ارض ملوحتها عاليه وبها نسبة معادن عاليه اختراقها صعب على معضم الاجهزة ال 90 سانتي تعتبر مسافه كبيره جدا فيها ولايمكن للورنز حتى التفكير بكشف اناء نحاسي فيها او ديوس او غيرها من الاجهزة الغير نبضيه الاخرة اللي انا جربتها لاكن عند تجربة اللورنز اتضح انه في معايرة الارض شي خيالي لن تسمع له اي صوت وعند سماع صوت ولو خفيف قم بالمعايرة للتاكيد ان وجدته مازال موجود الصوت توكل على الله فهو هدف لانقاش فيه
    اما الاجهزة الاخرى معايرتها للارض ليست ممتازة وستسمع صوت خفيف دائما لن تحفر الا عند سماع صوت لهدف اكيد والاكيد بيكون قريب ليس عميق
    هادا عمليا ماسيحدت في الاراضي عالية المعادن والاملاح لن تستطيع الحفر والجزم بانه صوت هدف حتى يكون الصوت اكيد ولن يكون اكيد الا عندما يكون الهدف قريب وبدلك يتفوق الجي بي اكس على اللورنز باضعاف المرات وممكن فيه افضل من الجي بي اكس وبالتاكيد هناك افضل لاكن هادا ماستطعت تجربته لحد الان

اترك تعليق:

• السراب الازرق
    رد
    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.....
    أخي الكريم أبو المجد، لقد فتحت أنت هذا الموضوع وكانت إجاباتي كلها دون استثناء من واقع تجارب لاجهزة خاصتي وصادقة وليس لدي أي منفعة مادية مباشرة أو غير مباشرة ,وحتى ردود الإخوة الأعزاء مشعل والشيشاني ولورنز والوافي هي الأخرى كذلك وأنا واثق من ذلك بإذن الله...
    لقد قدمنا زبدة تجاربنا الحية على أجهزة عديدة وكنت شخصيا أحضر شرح طريقة الإستعمال وأحاول تبسيطه قدر المستطاع من دون مقابل والكل طبعا يعلم ذلك ابتغاء دعوة صالحة لا غير.... والله عزوجل شاهد على ما أقول....
    لقد كانت هنا ردود غير موفقة وغير مسؤولة للاسف الشديد ...
    وهذه خلاصتي الأخيرة والمكررة فيما يخص هذا الموضوع:
    أجهزة مينلاب أجهزة ممتازة وهي مخصصة للشذرات فقط وعديمة الفائدة في البحث عن الدفائن ....
    شكرا...
    التعديل الأخير تم بواسطة السراب الازرق; الساعة 2021-06-30, 01:36 AM.

اترك تعليق:

• ابو المجد الشام
    رد

اترك تعليق:

• المشاركة الأصلية بواسطة ابو المجد الشام مشاهدة المشاركة

وعليكم السلام اخي غير معقول هذا الكلام اعتقد لديك خلل ما بالجهاز حتى الاجهزة منخفظة التردد مثل XP deus و اكوينكس ٨٠٠ تستطيع التقاط هدف مثل صحن نحاسي على عمق ٩٠ سنتي اذا كان قطره يتجاوز ١٠ سنتي وهذا الكلام عن تجربة انا استخرجت علبة سردين على عمق ٧٠ سنتي وقطع نحاسية بقاية قدر مبعثرة على عمق ٨٠ سنتي بجهاز اكوينكس ٨٠٠ كيف جهاز حث نبضي مثل لورنز زد ون لايكشف صحن نحاس على عمق ٩٠ سنتي هذا مستحيل حنى ولو كان لورنز اقل كفاءة من جي بي اكس ٥٠٠٠ بكثير لن يفوت مثل هذا الهدف بطبق ٤٥ يلتقطه بسهولة
    أخي الفاضل والكريم إحتراماتي
    للأسف كلام الأخ لا غبار عليه ومعقول أخي والأفضل عند مقارنة الجهازين
    فأجهزة مينيلاب بقرص او صحن 19 - 22 أو 32 بوصة يمكنها ان تلتقط بها كتلة معدنية كبيرة على عمق 3م وعن تجربة صندوق.

فالأخ الشيشاني قد أجابك بأول مشاركة وإستفسار لك وهذا رابطها

https://www.qudamaa.com/vb/node/8313...371#post831371
    التعديل الأخير تم بواسطة المهندس ابو عبدالله الكعبي; الساعة 2021-07-01, 10:51 PM.

اترك تعليق:

• ابو المجد الشام
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة M.J.Z مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    بعد التجربه الحقيقيه للورنز والجي بي اكس
    انصحك وانصح كل من في المنتدى ان يبيعو اللورنز ويشترو جي بي اكس 5000 وان استطعت اشتري جي بي زد 7000
    فعلا اتبت انه جهاز محترم جدا جدا سوا للاهداف الكبيره او الصغيره اللورنز وكانه ليس جهاز تنقيب مقارنه بالجي بي اكس هادا بعد التجربه الحقيقيه في رحلة تنقيب ليست وهم انصدمت في اللورنز وواجعني تمنه اقسم بالله مقارنه بالجي بي اكس لايصلح بتاتا في كل الضروف
    جربنا فريم متر في متر بي جميع الاوضاع لم يعطي على شئ البته
    جي بي اكس اعطى اشارة من بدايت التجربه بعد الحفر تم استخراج اناء نحاسي متاكل على عمق ممكن 90 سانتي او متر لايقل عن دلك
    فقط احرص ان يكون الجي بي اكس اصلي واشتري اقراص كبيره معه للاعماق هناك قرص دي دي 22 اشتريه وتوكل على الله الجره بعمق 1.5 من غير اي كلام

اترك تعليق:

• ابو المجد الشام
    رد
    السلام عليكم اخي ارجو عمل تجربة للجهازين

اترك تعليق:

يعمل...
X