إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جرن كبير يصب في جرن صغير

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة مركز الخبره مشاهدة المشاركة
    تحياتي للاخ العضوالفخري ازهارالربيع وتحياتي لصاحب الاشاره الاخ صيادالاشاره احببت المشاركه هنا اذا سمحتم لي عندنا جرن صغير يصب في جرن كبير نعم هنا عندنا حلين لاثالث لهما اولا المسافه بين الجرنين والاتجاه الجرن الاصغر تحول كل واحدسم الى 80سم وتتجه باتجاه الجرن الصغير تجدطورصخري عليه جرن جانبي بشكل مراي يجب الانتباه اذا كان الجرن الجانبي عليه شطفه اوسيال او ضربه على احدجوانبه تكون هي الاتجاه للباب باب المدفن الحل الثاني هو وجودسيال يخرج من الجرن الاكبر يكون هوالاتجاه لباب المدفن قياس السيال وتحويله كما حولنا اول مره احتماليه دخول المدفن عن طريق قبر ثم سرداب يوصلك الى مغاره كون الصغير يصب في الكبير
    واسال الله لكم الرزق
    وتقبل مروري
    تحياتي لك اخي مركز الخبرة وكل اعضاء المنتدى والخبراء طيب اخي انا الان بعيد عن المكان بي 800 كيلو لكين بعد ثلاتة ايام اكون في الموقع ان شاء الله وسوف اوقيكم بكل طلابتكم ان شاء الله تحياتي لك اخي المركز الخبرة

استاذي الكريم اناوالاخ الكبير ازهارالربيع اعطيناك الحل حتى نوفرعليك عناء السفر اتبع ماكتبناه واعمل عليه حرفيا وخذ معاك كل مايلزم للعمل حتى تنهي ونحن ندعو الله ان يرزقكم
      دمت بود اخي

تحياتي للاخ العضوالفخري ازهارالربيع وتحياتي لصاحب الاشاره الاخ صيادالاشاره احببت المشاركه هنا اذا سمحتم لي عندنا جرن صغير يصب في جرن كبير نعم هنا عندنا حلين لاثالث لهما اولا المسافه بين الجرنين والاتجاه الجرن الاصغر تحول كل واحدسم الى 80سم وتتجه باتجاه الجرن الصغير تجدطورصخري عليه جرن جانبي بشكل مراي يجب الانتباه اذا كان الجرن الجانبي عليه شطفه اوسيال او ضربه على احدجوانبه تكون هي الاتجاه للباب باب المدفن الحل الثاني هو وجودسيال يخرج من الجرن الاكبر يكون هوالاتجاه لباب المدفن قياس السيال وتحويله كما حولنا اول مره احتماليه دخول المدفن عن طريق قبر ثم سرداب يوصلك الى مغاره كون الصغير يصب في الكبير
        واسال الله لكم الرزق
        وتقبل مروري
        جزاك الله خيرا اخي الخبرة لكين انت طلبت مني القياسة لي الاجران انا الان لم توجد عندي قياسة لكين كما قلت لك بعد 3 ايام اكون في الموقع لكي اخد كل المعلومة بارك الله فيك اخي اما بنسبة الاتجاه السيال يوجد عمود صخري كبير جدا العلو ما يزيد عن مترين تقريبا وعرض متر وخمسون دايري نعم اخي هداه صورته

استاذي الكريم اناوالاخ الكبير ازهارالربيع اعطيناك الحل حتى نوفرعليك عناء السفر اتبع ماكتبناه واعمل عليه حرفيا وخذ معاك كل مايلزم للعمل حتى تنهي ونحن ندعو الله ان يرزقكم
          دمت بود اخي
          بارك الله افيكم اخي مركز الخبرة واخي ازهار الربيع لكين لم اعرف ماهو المطلوب مني الان واعتدر على الاطالة عليكم وبارك الله فيكم انا الان اريد ان اعرف ماهو المطلوب مني الان وان شاء الله اوفيكم اياه بادن الله

المشاركة الأصلية بواسطة صياد الاشارة مشاهدة المشاركة

بارك الله افيكم اخي مركز الخبرة واخي ازهار الربيع لكين لم اعرف ماهو المطلوب مني الان واعتدر على الاطالة عليكم وبارك الله فيكم انا الان اريد ان اعرف ماهو المطلوب مني الان وان شاء الله اوفيكم اياه بادن الله
            بالنسبة لي أخي صياد الأشارة أريد وضع الإتجاهات على صخرة الإشارة .
            وإن أمكن صورة جوية أوضح مع تحديد نقطة مكان الإشارة فقط ، بدون كتابة عليها ..!
            وأنتظر رأي وطلبات الأخ الفاضل مركز الخبرة ..
            سبحان الله وبحمده . سبحان الله العظيم

عذراً لعدم التحليل على الخاص

وهاده صورة الجاوية للمكان والاجران والعمود الصخري

المشاركة الأصلية بواسطة أزهار الربيع مشاهدة المشاركة

طيب اخي ازهار هاده الصورة الجاوية دون كتابة عليها تحياتي لك اخي ازهار الربيع

...
                  الملفات المرفقة

طيب اخي ازهار هاده صورة الاتجهات

أخي صياد الإشارة أعلم الإتجاهات على الصورة الجوية وهي واضحة ..
                      نريد الإتجاهات على صخرة الإشارة .
                      لأن الموقع معقد بعض الشيئ
                      ونعتذر إذا عذبناك بها .

أخي صياد الإشارة أعلم الإتجاهات على الصورة الجوية وهي واضحة ..
                        نريد الإتجاهات على صخرة الإشارة .
                        لأن الموقع معقد بعض الشيئ
                        ونعتذر إذا عذبناك بها .
                        بارك الله افيك اخي ازهار الربيع ان شاءالله اخي اوفيك بالاتجاهة طيب اخي لايوجد عندي العداب الحمد الله انا اشتغيل في راحتي والحمد الله تحياتي لك اخي ازهار وشكر الله لك اخي

نعم أخي صياد الإشارة شكرا لك ونعتذر إذا عذبناك بهذه الطلبات .
                          هذه الأحداثيات موجودة على الصورة بغمكانك المعاينة والفحص على الأهداف فوق النقاط المعلمة .اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	20190614_155442.jpg 
مشاهدات:	111 
الحجم:	170.8 كيلوبايت 
الهوية:	831818

( قضاء حوائج المسلم، وفضل طلب العلم )

عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ - رضي الله عنه - عَنْ النَّبِيِّ - صلى الله عليه وسلم - قَالَ: "مَنْ نَفَّسَ عَنْ مُؤْمِنٍ كُرْبَةً مِنْ كُرَبِ الدُّنْيَا نَفَّسَ اللَّهُ عَنْهُ كُرْبَةً مِنْ كُرَبِ يَوْمِ الْقِيَامَةِ، وَمَنْ يَسَّرَ عَلَى مُعْسِرٍ، يَسَّرَ اللَّهُ عَلَيْهِ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ، وَمَنْ سَتَرَ مُسْلِما سَتَرَهُ اللهُ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ، وَاَللَّهُ فِي عَوْنِ الْعَبْدِ مَا كَانَ الْعَبْدُ فِي عَوْنِ أَخِيهِ، وَمَنْ سَلَكَ طَرِيقًا يَلْتَمِسُ فِيهِ عِلْمًا سَهَّلَ اللَّهُ لَهُ بِهِ طَرِيقًا إلَى الْجَنَّةِ، وَمَا اجْتَمَعَ قَوْمٌ فِي بَيْتٍ مِنْ بُيُوتِ اللَّهِ يَتْلُونَ كِتَابَ اللَّهِ، وَيَتَدَارَسُونَهُ فِيمَا بَيْنَهُمْ؛ إلَّا نَزَلَتْ عَلَيْهِمْ السَّكِينَةُ، وَغَشِيَتْهُمْ الرَّحْمَةُ، وَذَكَرَهُمْ اللَّهُ فِيمَنْ عِنْدَهُ، وَمَنْ أَبَطْأَ بِهِ عَمَلُهُ لَمْ يُسْرِعْ بِهِ نَسَبُهُ". رَوَاهُ مُسْلِمٌ [رقم: 2699] بهذا اللفظ.

نعم أخي صياد الإشارة شكرا لك ونعتذر إذا عذبناك بهذه الطلبات .
                              هذه الأحداثيات موجودة على الصورة بغمكانك المعاينة والفحص على الأهداف فوق النقاط المعلمة .اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	20190614_155442.jpg 
مشاهدات:	111 
الحجم:	170.8 كيلوبايت 
الهوية:	831818
                              بارك الله افيك اخي ازهار واعتدر لك يااخي على الازعاز وان شاء الله يوم الاتنين ان شاء الله سادهب وافحص كل النقاط الي رسمتها لي وكرر اعتداري لك اخي ازهار وتحياتي لك اخي الكريم

المشاركة الأصلية بواسطة صياد الاشارة مشاهدة المشاركة

بارك الله افيك اخي ازهار واعتدر لك يااخي على الازعاز وان شاء الله يوم الاتنين ان شاء الله سادهب وافحص كل النقاط الي رسمتها لي وكرر اعتداري لك اخي ازهار وتحياتي لك اخي الكريم
                                بالعكس أخي الكريم بارك الله بك نحن في خدمتك دائماً والأخوة أيضا لم يقصرو كل واحد أجتهد وقدم ما لديه بارك الله فيهم .
                                ونرجو أن نوفق جميعاً معك جزاك الله كل خير .
                                وأنتظر أراء وطلبات الأخوة الكرام .

يعمل...
                                X