إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مسمار تركي وجرنيين

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

مش لازم يكون مثلث قائم الزاويه بس على كل حال ركز في منتصف المسافه ما بين الرجم والجرون وافحصها جيدا بجهاز فعال والله اعلم ان هدفك في هذا المكان
    وانا متابع معك ومع الاخوة المحللين بارك الله فيكم
    ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
    وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

ماذا حصل بالنسبة للموضوع اخي الكريم ؟؟
      ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
      وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

أخوي السبع أن شاء الله بنهاية هذا الأسبوع سيتم فحص الموقع بجهاز وان شاء الله خير .. واشكرك جزيل الشكر على متابعتك معي

اولا انا اعتذر منك اخوي شديد الاعتذار عن التاخر بالرد

فقد انشغلت الفترة السابقه بالسفر والاعياد

لكن ابشر اخوي الان اشوف الموضوع

وسامحني تاخرت عليك

المشاركة الأصلية بواسطة ابو زيد مشاهدة المشاركة
            اخي سامي
            اخينا ومعلمنا باحث واقولها لن يصعب عليه اي مسمار وان كان تكنيزي باذن الله سيوصلك لواحد من اثنين
            اما للدفين
            او لمكان استخراج الدفين
            بالنسبة للمعلم
            انت عندما تستدل على المسمار كيف تعرف منطقته هل من الرجم
            ان كان لا
            ما هو دليلك لمعرفة مكان المسمار
            واسف للاطالة

بارك الله فيك اخوي ابو زيد يارب اكون عند حسن ظنك بي

اخواني المحللين جميعا اتمنى ان يحسن الظن بجوابي كل المحللين

انا مهما تعلمت ابقى جاهلا لذالك من وجهة نظري ارى ان المسمار هذا لايوجد عليه اي اثبات انه تم الدفن

قد يكون وضع من العثمانيين لكن لم يجدوا وقت للدفن

فانا اقول تابع مع الاخوان لعلي اكون مخطاء فانا انسان اخطي واصيب

لاتاخذ بكلامي فقد يكون التصوير غير واضح ولم ارى علامه تثبت انه تم الدفن

عمومما لو افترضت انه تم الدفن فعليك اخي التركيز على اتجاه القبله ثلاث خطوات ان وجدت صخرة فحاول ان تخلعها لو كان الخلع سهل

بالمختصر الدفين لن يتجاوز ثلاث خطوات اي ثلاثة امتار ونص عن المسمار لو كان فعلا مسمار تكنيزي

واحتمال ان يكون مسمار قديم جدا على زمن الرومان

المسمار العثماني يكون المسمار نحيل جدا وله قبة

اما لو كان المسمار عريض اسفل القبه قد يكون روماني او مسمار تحديد مكان

الحمد لله على سلامتك اخوي باحث .. بعد كل هالغيبه تشكك ان كان تكنيزي ام لا هههه؟؟ وكيف بدي أعرف انه نحيل ولا سميك وهو مضروب على الاخر ولم يبقى منه الا القبه ؟ أحتمال المره القادمه بس اصل الموقع سأخلعه من جذوره وأصوره وهو مخلوع وإن شاء الله خير

الحمد لله على سلامتك اخوي باحث .. بعد كل هالغيبه تشكك ان كان تكنيزي ام لا هههه؟؟ وكيف بدي أعرف انه نحيل ولا سميك وهو مضروب على الاخر ولم يبقى منه الا القبه ؟ ثلاث خطوات للجنوب بالضبط صخرة الجرون هل اخلعها ؟

المشاركة الأصلية بواسطة سامي صقر مشاهدة المشاركة
                    الحمد لله على سلامتك اخوي باحث .. بعد كل هالغيبه تشكك ان كان تكنيزي ام لا هههه؟؟ وكيف بدي أعرف انه نحيل ولا سميك وهو مضروب على الاخر ولم يبقى منه الا القبه ؟ أحتمال المره القادمه بس اصل الموقع سأخلعه من جذوره وأصوره وهو مخلوع وإن شاء الله خير
                    تخلع المسمار من جذوره !! هاي ما حبيتها منك اخي الغالي

اخي باحث ما قصد هيك .. القصد من الكلام كان واضح .. بعض المسامير بتكون مدقوقة ولكن ظاهر جزء من العنق ولكن لا يكون الحل في حال عدم ظهور العنق بأن نخلع المسمار لنتأكد

حرام عليك اخوي هاد مال ناس هههههههههه

المشكلة الوحيدة بكل الموضوع هو بعدك عن المكان .. الله يقدملك اللي فيه الخير ويرزقك ويسر أمرك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

سيدي الفاضل ممكن ترسم رسم كروكي للمنطقة مع تحديد الاتجاهات والقياس
                      عندما تذهب للموقع اذا امكن صورة واضحة وانت واقف على المسار اتجاه الشمال واتجاه الجنوب..

سبب طلبي هذا لتوضح الصورة للاخوة المحللين, شكرأ

اخوي القلب الحر بتمون علي مش رح اخلعه ثاني شي اخوي عدا انه المنطقه بعيده ان بكون مشغول بالشغل وما اقدر اروح ع الموقع الا بعطله نهاية الاسبوع وان شاء الله رح افحص بجهاز واجيب صور افضل .. وان شاء الله خير

المشاركة الأصلية بواسطة الشيشاني مشاهدة المشاركة
                          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

سيدي الفاضل ممكن ترسم رسم كروكي للمنطقة مع تحديد الاتجاهات والقياس
                          عندما تذهب للموقع اذا امكن صورة واضحة وانت واقف على المسار اتجاه الشمال واتجاه الجنوب..

سبب طلبي هذا لتوضح الصورة للاخوة المحللين, شكرأ
                          اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	-٠٨-٢٧_١٩-١٨-١٨-٣٦١.png 
مشاهدات:	870 
الحجم:	1.43 ميجابايت 
الهوية:	838469 اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	-٠٨-٢٧_١٩-١٥-٠٢-٢٩٤.jpeg 
مشاهدات:	662 
الحجم:	239.7 كيلوبايت 
الهوية:	838470

ساعه الصفر;وكل عام وانتم بخير
                            استازسامي عندك ران بجانب المسمارلايتجاوز70سم المسافه افحص الصخره ب الماء والبنزين وطلع الران وبعدها بنخليك تفتح البير الشرقي على طرف الوادي لانه في الهدف الاكبر
                            والمعذره من استاذالعلم التركي كبير العلماء الاخ الطراونه على هذ التدخل
                            ودمت بود
                            شباب ممكن تدخل بسيط اولا انا مصرعلى هذ الحل وقداقتبسته للتذكير فقط وانت صاحب القرار ما بدي منك شي اخي النصيحه ببلاش المسمارهذتكنيزي ودليله نازل بلصخرللاخر وبجانبه جرن التثبيت والاتجاه معا اما بلنسبه ان هذ المسمارروماني لا لايوجدمسمار روماني الاتراك من استخدم هذه الاشاره حصرا للتكنيز وكلنا يعلم ان المسمارالانجليزي البريطاني يختلف ومسمارالمساحه يختلف المهم الان اطلب من الاستاذالكبير..الطراونه والاستاذ المحترم القلب الحر اثبات كلامي اونفيه واذا وجدنا مثل هذ المسمار يجب واقول يجب وجودبئر قرب المسمار من مسافه ٣متر لغايه26متر فقط بعدالبئرعن المسمار وبلاتجاه الجنوب الغربي اما بلنسبه للبئر الثاني فهو شرق المسمار هذا ولا يوجدمسافه قياس لاكن يوجدمسيل ماء وبجانبه سنسال هناك هو البئر المطلوب ياغالي انتظر من صاحب العلاقه الرد ودمتم طيبين
                            متابع

اخوي ساعة الصفر أحب فيك روح التحدي ..يا سلااااام ولعت
                              أرجو من الاخوة الاساتذة كبار الخبراء التركي الطراونه والقلب الحر تلبية نداء اخونا ساعة الصفر والتعليق على تحليلة .... اخوي ساعة الصفر هل هذا يوحي انه في بير أنظر الى الصور اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	-٠٨-٢٧_٢١-٤٢-٣٧-٤٠١.png 
مشاهدات:	194 
الحجم:	252.6 كيلوبايت 
الهوية:	838480شوف الثانيه صورة لنفس الصخرة بالصورة الاولى لكن عن قرب اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	-٠٨-٢٧_٢١-٤٠-٥٨-٨٥٢.png 
مشاهدات:	165 
الحجم:	824.0 كيلوبايت 
الهوية:	838481

اخوي انا لم اطلب منك تخلع المسمار لايهم هو عثماني او روماني مادمت لم ارى اثبات انه تم الانتهاء من وضع الدفين

لكن انا وضعت معلومه عامه موجهه للقراء وليس لك

انا اخي لم اقل اني اشكك بامر المسمار

لكني قلت لك اني ارى انه لم يتم الدفن فلم اجد شيء يثبت انه تم الدفن

وقلت لك انه في حال عدم وجود اشارة تثبت انه تم الانتهاء من الدفن

فقد يكون مسمار روماني

او مسمار عثماني اريد به اشارة للدفين لكن لم يسعهم ان يخفوا المال بسبب اقتراب العدو منهم وذهبوا لموقع اخر

او مسمار يراد به تحديد الاراضي

اما انه مسمار يدل على دفين فانا وجهة نظري انه لم يستوفي شروط مسمار الدفائن العثمانيه

ثم ذكرت انه بسبب التصوير لم الاحظ اثبات الدفن وافترضت انه لو كان هناك دفين فلن يتعدى ثلاث امتار عن المسمار ومرجح يكون باتجاه القبله

اما صخرة الثلاث جرون لم اذكر امرها

وبما انك وجدت على نفس القياس الذي ذكرته لك

3متر باتجاه القبله صخره عليها جرون

فانا ما ابغى اتعبك واخسرك وقتك

لكن لو كانت السالفه سهله فانظر لهذه الصخرة هل يمكن لخمسة رجال بهم عافيه تحريكها ولا كبيرة وثقيله وتحتاج معدات واليات

ان شفتها خفيفه اقلبها واحفر تحتها ذراعين فقط ان ماوجدت اي دليل قوي يدل على انه من فعل بشر

لاتحفر بعد الذراعين شبر واحد

وانصحك لو تجد اي جهاز له قرص يصل لمتر عمقا

افحصها وحوالها متر ونص

انا اعطيتك هالراي ما ابغى احبطك

يمكن اكون لم ارى اشارة تثبت الدفن بسبب التصوير و الواحد عيونه اليوم مو مثل اول يشوف ادق واصغر التفاصيل

اما انا لم ارى اي اي اث انه مسمار تم وضعه لاجل المال

والله يارب يرزقك انت وكل واحد نيته صافيه من حيث يحتسب ومن حيث لا يحتسب

يعمل...
                                X