إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رمز قلب به جرنين

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة amitech1982 مشاهدة المشاركة
    اخي هناك امراة مقربة من صاحب المكان تستخبر (الله اعلم بصدقهم من كذبهم ) قالت له ان الاماكن التي اشر عليها جهاز السكانار من الاول هي الصحيحة (هذا بعد ما قال لها صاحب المنزل ان الكنز قد سلب وانتهى الامر). للاشارة ان هذه المراة هي التي اخبرته ان لديه كنز و اراته اماكن الرموز و قد كانت مطمورة بالتراب!
    بالتوفيق أخي amitech
    بالنسبة لي لا علم لي و لا دراية بأمور كهذه
    طريقي و سبيلي هو علمي نظري و تطبيقي لا غير

المشاركة الأصلية بواسطة أرسلان مشاهدة المشاركة

بالتوفيق أخي amitech
      بالنسبة لي لا علم لي و لا دراية بأمور كهذه
      طريقي و سبيلي هو علمي نظري و تطبيقي لا غير
      اخي ارسلان انا لم اقل لك اني اصدقها او ارجع اليها بالنظر! اردت ان اقول لك ان الامرغريب تطابق كلام هذه المراة و ما كشفه جهاز السكانار.شكرا لك اخي.

شكرا لك اخي و لكن كيف عرفت ان الصور مخزنة هل من نوع الجهاز لانه تركي ام ماذا. علما اخي انني تابعت صاحب الجهاز في كل المراحل عند العمل و رايت كيف يتصل الجهاز ببرنامج VISUALIZER 3D عن طريق البلوتوث. اخي هل اجهزة OKM التصويرية موثوقة مثل جهاز ROVER UC
        اخي جهاز بروتون جهاز تركي ولا علاقة له باجهزة okm حتى وان كان مستخدم الجهاز يستخدم برامج okm او حتى برامج اي سركة اخرى لان البرنامج لن يعطي فرق في اداء الجهاز
        جهاز بروتون عملت عليه سابقاً وكل نتائجه خاطئة

ولا اقصد بالتأكيد بأن اجهزة okm اجهزة قوية ويعتمد عليها بالكشف عن المعادن وغيرها فحتى اجهزة okm انا اعتبرها اجهزة فاشلة حتى واعلم ان هناك ربما من يخالفني في هذا الامر

نظف حجر الاشارة جيدا وصوره من ابعاد واتجاهات مختلفة وسنحاول المساعدة قدر المستطاع

و رجاء يا اخوة ماذا يمثل الجرن العمودي و الجرن الافقي داخل هذه الحفرة الصخرية.
              للاشارة و تلبية لرغبة الاخ الخبير محمد من مرناق.رفعت الموضوع لابين ان الجرن الجانبي داخل الران بقياس 3 قطر و 5 عمق هو تثبيت لمكان الماس داخل الجرن الصغير اسفله في قاع الران...شكرا.

المشاركة الأصلية بواسطة ساعه الصفر مشاهدة المشاركة
                كل الاجهزه مخزن عليها صورماذكرت حتى الكاميرات وهذالكلام بعد خبره في عالم الاجهزه
                دمت بود
                هذا الكلام غير صحيح....

المشاركة الأصلية بواسطة السراب الازرق مشاهدة المشاركة

هذا الكلام غير صحيح....
                  اخي السراب أهلا بك... قمنا منذ يومين بتصوير مكان بواسطة جهاز okm rover gold .... الفلترة اعطت قبر محاط بفراغ ازرق على عمق 3 امتار...نعتقد انها غرفة مدفنية و الله اعلم....المهم انا في انتظار ان يتم الحفر ان شاء الله و اتبين صدق هذا الجهاز من كذبه...بعدها احكم نهائيا على مثل هذه الاجهزة.

اخي السراب أهلا بك... قمنا منذ يومين بتصوير مكان بواسطة جهاز okm rover gold .... الفلترة اعطت قبر محاط بفراغ ازرق على عمق 3 امتار...نعتقد انها غرفة مدفنية و الله اعلم....المهم انا في انتظار ان يتم الحفر ان شاء الله و اتبين صدق هذا الجهاز من كذبه...بعدها احكم نهائيا على مثل هذه الاجهزة.
                    للاسف اخي الكريم انا شخصيا لا اثق في هذا الجهاز وكل اجهزة شركة okm.

للاسف اخي الكريم انا شخصيا لا اثق في هذا الجهاز وكل اجهزة شركة okm.
                      شكرا اخي...ها قد جائت الفرصة لاتاكد من منتجات هذه الشركة الالمانية التي ذاع صيتها...و سؤال لو سمحت اخي هل اذا صنعنا جهاز مانييتوميتر باستعمل حساسات fluxgate سيكون صادق في كشف الابنية و المعادن تحت الارض يعني هل يعين في البحث عن الدفائن.

شكرا اخي...ها قد جائت الفرصة لاتاكد من منتجات هذه الشركة الالمانية التي ذاع صيتها...و سؤال لو سمحت اخي هل اذا صنعنا جهاز مانييتوميتر باستعمل حساسات fluxgate سيكون صادق في كشف الابنية و المعادن تحت الارض يعني هل يعين في البحث عن الدفائن.
                        اخي الكريم المشكلة ليست المستشعرات لكن المشكلة في تحليل البيانات.... حتى تقنية شركة OKM صحيحة، فمثلا في الحهاز الذي تنوي العمل عليه يعتمد على مستشعر واحد Flc-100، لكن تحليل البرنامج المستعمل من طرف الشركة غير صحيح، إلا في حالات نادرة جدا... فقد تصنع جهازا يقيس المجال المغناطيسي في نقاط معينة لكن اذا لم يكن هناك برنامج تحليل قوي يسهل عليك فهم الخرائط فلن تتوصل إلى اي نتيجة تذكر ويصبح الجهاز عديم الفائدة.
                        التعديل الأخير تم بواسطة السراب الازرق; الساعة 2019-10-14, 02:25 PM.

اخي الكريم المشكلة ليست المستشعرات لكن المشكلة في تحليل البيانات.... حتى تقنية شركة OKM صحيحة، فمثلا في الحهاز الذي تنوي العمل عليه يعتمد على مستشعر واحد Flc-100، لكن تحليل البرنامج المستعمل من طرف الشركة غير صحيح، إلا في حالات نادرة جدا... فقد تصنع جهازا يقيس المجال المغناطيسي في نقاط معينة لكن اذا لم يكن هناك برنامج تحليل قوي يسهل عليك فهم الخرائط فلن تتوصل إلى اي نتيجة تذكر ويصبح الجهاز عديم الفائدة.
                          و لكننا بعد صناعة الجهاز سنستعين ببرنامج surfer المعروف و بمساعدتكم اخي الكريم سنتمكن من فهم و تحليل الصور إن شاء الله.

يعمل...
                          X