إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استفسار عن جهاز هونتر وولف

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة المتوسل لله مشاهدة المشاركة

إجابتك أخي الكريم للاسف غير موفقة، إذا تلقيت نصيحة في هذا المنتدى بالذات أن لا تشتري جهازا معينا فتأكد أن النصيحة غالية جدا وصادقة من خلال أشخاص مروا بتجارب عليه وأهدوك النصيحة على طبق من ذهب في سبيل الله، واختصروا عليك الجهد وضياع المال في شىء لا يجدي نفعا.... هناك أشخاص همهم الوحيد الربح المادي ولا يهمهم مصلحتك....
    في المقابل أنت تطلب أن نقترح عليك جهازا نزكيه وهذا غير ممكن إذا لم نتعرف على طبيعة الارض التي تنوي العمل فيها وطبيعة الشواذ التي تبحث عنها، قد أجرب جهازا في تضاريس معينة وينجح معي فإذا قمت بتزكيته لشخص أخر ولم ينجح معه فماذا يقول في هذه الحالة؟؟؟؟؟ انت تعرف طبعا الإجابة....
    فالجهاز الذي تسال عنه (Delta Pulse) بجميع نسخه 1،2،3 ربما لا ينفعك أنت وقد لا ينفع غيرك أيضا وهذا أكيد في أراضي معدنية أو طينية شأنه شأن كل أجهزة الحث النبضي ذات التردد المنخفض وقد يؤشر على رماد أو شيى من هذا القبيل.... أن يعطيك شخص نصيحة بأن لا تشتري جهازا معينا فهذا ليس معناه أن تجبره أن يزكي لك جهاز أخرا خصوصا إذا لم تكن له دراية كافية بالمنطقة أو التضاريس التي تريد العمل فيها...
    اخي العزيز الاخ الشيشاني جرب الجهاز وانا اريد معلومات حول تجربته بغض النظر عن طبيعة الارض التي اريد العمل بها
    هو قام بتجربته واكيد عرف سلبياته وايجابياته
    بالنسبة للارض التي اعمل بها ارض منخفضة التمعدن جدا وخاليه من الصخور وجميع الاجهزة تعمل بها لكن يبقى هنا قوة الجهاز بالوصول لعمق لا باس به لان الاجهزة ذات 20 و30 سنتي قد سبرت اغلب الاماكن
    انا اثق بكلام الاخوة الخبراء في هذا المنتدة لذالك الح عليكم بالاسأله واسال الله ان يجعلها في ميزان حسناتكم وتكون صدقة جاريه علم ينتفع به

المشاركة الأصلية بواسطة ابو المجد الشام مشاهدة المشاركة

اخي العزيز الاخ الشيشاني جرب الجهاز وانا اريد معلومات حول تجربته بغض النظر عن طبيعة الارض التي اريد العمل بها
      بالنسبة للارض التي اعمل بها ارض منخفضة التمعدن جدا وخاليه من الصخور وجميع الاجهزة تعمل بها لكن يبقى هنا قوة الجهاز بالوصول لعمق لا باس به لان الاجهزة ذات 20 و30 سنتي قد سبرت اغلب الاماكن
      انا اثق بكلام الاخوة الخبراء في هذا المنتدة لذالك الح عليكم بالاسأله واسال الله ان يجعلها في ميزان حسناتكم وتكون صدقة جاريه علم ينتفع به
      لا يوجد شيء اسمه بغض النظر ، واي شخص يقرأ ردود الشيشاني وردود المتوسل لله يفهم ايجابيات وسلبيات هذا الجهاز وكل مايعرفه الشيشاني ذكره لك واعطاك معلومات بشكل عام عن الجهاز وان اردت تفاصيل اضف تفاصيلك انت اولاً ولو انك عضو جديد في المنتدى لقلت لا يعلم ولكن مواضيع استفساراتك عن الاجهزة في هذا القسم لم تبرد بعد .

ردك السابق جعلني حزين بصراحة فبعد كل ماقدم الشيشاني تهاجمه بهذا الشكل علماً بأن المتوسل لله اختصر لك الامر ووضع لك خلاصة هذا الجهاز فتجاهلت رده وعدت الى موضوع الشيشاني مرة اخرى

وجب عليك الاعتذار عن ذلك الرد
      الإخوة الأعزاء أعضاء هذا المنتدى: في حال وجود اقتراح أو نقد بناء يمكن من خلاله الرقي بهذا الصرح فلا تترد في طرحة فكلنا أذان صاغية ونرحب بكل آرائكم ونحن نعمل على خدمتكم وتوفير كل متطلباتكم وأنتم عماد هذا المنتدى

اخي انا اختصر لك ردود الاخوان في كم سطر
        اذا كانت الارض منخفضة التعمدن جداً كما تقول ولا يوجد فيها حجارة ولا رطوبة عالية ولا رماد نار ولا فراغات وتبحث عن كميات كبيرة من الذهب وفي اعماق متوسطة وغير معزوله وخارج مجمعات المياه ومجاري السيول وبعيداً عن المخلفات المعدنية وما شابه فهذا الجهاز ممتاز اما عدا ذلك فلا انصحك بشراءه

كيف اشتري الجهاز ولا تنصح احد بشراء جهاز انتم في هذا المنتدى ألستم تنصحون وتقولون لا احد يشتري جهاز قبل السؤال عنه لنقوم بالنصح ومن يشتري جهاز بدون مشورتنا لا يلوم الا نفسه وانت قلت انك جربت الجهاز وانا صارلي يومين احاول اخذ منك معلومات كافيه عنه بما انك قمت بتجربته بنفسك ولكن لاحظت انك لاتتجاوب معي كما في السابق
          سيدي, انا اجبتك جواب كافي في مشاركتي السابقة رقم 9 انا لا اعرف ماذا تريد اكثر من هذا الرد
          التجارب تختلف من شخص لشخص وانا لا استطيع ان قول لك اشتريه ولا تعرف ظبطه او كيفية استعماله بشكل صحيح ولا اقلل من شخصك الكريم وانت من الاعضاء المييزين لك كل الاحترام
          صدقني اخي في السابق كنت ارشح جهاز معين والشخص لا يعرف استعماله ويقول عنه جهاز فاشل..!!
          اتمنى ان تفهم علي وبارك الله فيك..

سيدي نحن هنا لنساعد الاعضاء بقدر المستطاع ولا نروج لشركة او اجهزة, عندما قلت انت في مشاركتك السابقة ان شركات التركية رديئة الصنع وشركات نصابه وجب علي ان اوضح لك رأي في شركة جربتها انا شخصيأ وهذا كان مقصدي من رد عليك ولا اقصد ابدأ ان ارشح لك هذا الجهاز..

شكرأ..
            التعديل الأخير تم بواسطة الشيشاني; الساعة 2019-09-03, 10:17 AM.

المشاركة الأصلية بواسطة الهيئة الادارية مشاهدة المشاركة

لا يوجد شيء اسمه بغض النظر ، واي شخص يقرأ ردود الشيشاني وردود المتوسل لله يفهم ايجابيات وسلبيات هذا الجهاز وكل مايعرفه الشيشاني ذكره لك واعطاك معلومات بشكل عام عن الجهاز وان اردت تفاصيل اضف تفاصيلك انت اولاً ولو انك عضو جديد في المنتدى لقلت لا يعلم ولكن مواضيع استفساراتك عن الاجهزة في هذا القسم لم تبرد بعد .

ردك السابق جعلني حزين بصراحة فبعد كل ماقدم الشيشاني تهاجمه بهذا الشكل علماً بأن المتوسل لله اختصر لك الامر ووضع لك خلاصة هذا الجهاز فتجاهلت رده وعدت الى موضوع الشيشاني مرة اخرى

وجب عليك الاعتذار عن ذلك الرد
              اذا احزنك كلامي انا حزين ايضا لاني احزنتك بغير قصد واعتذر اني تسببت بالحزن لانسان ماكان قصدي مهاجمة الاخ الشيشاني كيف وله فضل علينا بمعلومات في مواضيع سابقة حاشا ان اكون ناكر جميل انا قصدي في المواضيع السابقة كان الاخ الشيشاني تفاعله اكثر وشرحه اوفى لكن في هذا الموضع لم يكن كما قبله هذا مالاحظت ممكن كنت مخطأ بما انكم اجمعتم على ان الشيشاني ماقصر على كل جزاكم الله خيرا جميعا اتمنى ان اترك السعادة في قلوب الجميع ولا اتسبب في حزنهم

المشاركة الأصلية بواسطة الشيشاني مشاهدة المشاركة

سيدي نحن هنا لنساعد الاعضاء بقدر المستطاع ولا نروج لشركة او اجهزة, عندما قلت انت في مشاركتك السابقة ان شركات التركية رديئة الصنع وشركات نصابه وجب علي ان اوضح لك رأي في شركة جربتها انا شخصيأ وهذا كان مقصدي من رد عليك ولا اقصد ابدأ ان ارشح لك هذا الجهاز..

شكرأ..
                شكرا لك جزيلا لاتؤاخذني عندما قلت انك جربت الجهاز انا توقع منك ان تشرح لي حتى الملل لكن انت اوجزت الشرح وانا ألححت بالاسئلة ارجو ان تتحمل قسوة اخيك بالكلام ماقصدي ان اعكر مزاجك لكن فضولي دفعني الى هذا انا اعتذر منك اذا بدا مني اي اساءة بدون قصد او ازعاج جزاك الله خيرا وزادك علم

يعمل...
                X