إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قدم يسار بدون اصابع

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

صور المنطقة حول مجسم الطائر

الله يفتح عليك يا ابو حاتم ... ما شاء الله عنك .

هنا مدخل السرداب

هنا مدخل السرداب ....

عطيني شرح عن الصخرتين ....بعدهم عن بعض واتجاه الاولى عن الثانيه ....البئر يبعد مترين عن الصخره التي اضع عليها سهمين

المشاركة الأصلية بواسطة ابو حاتم ادلب مشاهدة المشاركة
              هنا مدخل السرداب
              هذه الصخرة باتجاه الجنوب من الطائر .. وين قلت ابعد ٢٠ متر باتجاه السهم .. لقيتها عند الصخرة المكسوة تقريبا

عطيني شرح عن الصخرتين ....بعدهم عن بعض واتجاه الاولى عن الثانيه ....البئر يبعد مترين عن الصخره التي اضع عليها سهمين

اي صخرتين ... الي عليهم سهمين قصدك .. يعني بين السهمين

من اجل عدم التشويش دع مكان البئر ...واعمل على مكان السرداب عسى ان يكون خير. وان شاء الله سوف اساعدك خطوه خطوه بداخله ........ملاحظه فيك ماتلتزم بتحليلي وتطلب التحليل من شخص اخر اذا كنت غير مقتنع بتحليليلي...بنهاية انت من سوف يعمل

من اجل عدم التشويش دع مكان البئر ...واعمل على مكان السرداب عسى ان يكون خير. وان شاء الله سوف اساعدك خطوه خطوه بداخله ........ملاحظه فيك ماتلتزم بتحليلي وتطلب التحليل من شخص اخر اذا كنت غير مقتنع بتحليليلي...بنهاية انت من سوف يعمل
                    انا على كل حال رح اصلي صلاة الاستخارة ... وأشوف شو بيصير معي .. خلينا نحدد مكان البئر بما أنه الاسهل ... لانه السراديب خطرة جدا .

الصخرة الي عليها سهمين صخرة واحدة يمكن مقسومة من أحد الأطراف . في امامها حجر عليه إشارة يمكن أنه إشارة تثبيت الله اعلم شو رأيك .

• انت شو رأيك بالصور الي انا صورتها اليوم ... انا حسب رأيي مثل ما قلت انتي ... وتحليلك صحيح باعتقادي و وين قلت هدف هادي في إشارة قدم يسار صغيرة في بكعبها جرن . اذا انتبهت ...

الان الصخرة الي عليها سهمين امامها بمترين في بئر يعني ... مسكر بصخرة بابه ولا بتراب ولا طينة حكمة عشان اعرف يعني بدي اروح بكرا أن شاء الله ادور على بابه أو احدد المدخل عن طريق اسياخ نحاس . شو رأيك

• [QUOTE=اسلام المهاجر;n854046]انت شو رأيك بالصور الي انا صورتها اليوم ... انا حسب رأيي مثل ما قلت انتي ... وتحليلك صحيح باعتقادي و وين قلت هدف هادي في إشارة قدم يسار صغيرة في بكعبها جرن . اذا انتبهت ...

الان الصخرة الي عليها سهمين امامها بمترين في بئر يعني ... مسكر بصخرة بابه ولا بتراب ولا طينة حكمة عشان اعرف يعني بدي اروح بكرا أن شاء الله ادور على بابه أو احدد المدخل عن طريق اسياخ نحاس . شو رأيك [/ نعم هو جنبها بمترين استخدم جميع الوسائل المتاحه لديك لتحديده

• إن شاء الله ... ولا يهمك ورح اقيسها واصورها كمان وتحدد اتجاهها أن أن شاء الله احدد الفراغ بالاسياخ ... انا مقتنع بكلامك لانه وجدت كل الي قلت عنه لازم أجده ....

بارك الله فيك على التحليل وجزاك الله خيرا انت عملت الي عليك .. واذا النا نصيب بالهشغلة ربنا رح يرزقنا إياها .. واذا ما النا نصيب الحمد لله على كل حال .

• البئر شكل مدخله بشكل انجاصه واغلب الاحيان يأتي مملوء بتراب ولكن البئر كمان يتبع بسرداب ...لن يكون الفحص بالاسياخ مفيد جدا رح تتواجه فرغات بتجهات متعدده وبأعماق متفاوته لاكن حاول

• هاذا التكتل كم يبعد عن الصخره التي عليها سهمين وهل تستطيع رسم سهم من عند الصخره التي عليها سهمان بتجاه هاذا التكتل

• المشاركة الأصلية بواسطة ابو حاتم ادلب مشاهدة المشاركة
                                هاذا التكتل كم يبعد عن الصخره التي عليها سهمين وهل تستطيع رسم سهم من عند الصخره التي عليها سهمان بتجاه هاذا التكتل
                                الصخرة ضمن هذا التكتل

يعمل...
                                X